الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن معهد california state northridge

سؤال عن معهد california state northridge

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fares_1
    Fares_1

مبتعث مستجد Freshman Member

Fares_1 الولايات المتحدة الأمريكية

Fares_1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language student , بجامعة still
    • still
    • language student
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 27th, 2013, 02:32 AM

انا سجلت بالمعهد التابع لجامعة california state northridge واخترت البرنامج المكون من 16 اسبوع بعدها طلع لي تبي تدرس بالجامعه خريف او ربيع وباقي مارديت على هالنقطه ، كان فيه هو وكان فيه برنامج مكون من 24 اسبوع وحسيته مبالغ فيه بالمده بصراحه
    اسم البرنامج intensive english program with conditional admission fall 2013

احتاج الى

1- معلومات عن المعهد ، مدى صعوبته ؟
    2- كم ليفيل والـ 16 اسبوع هذولا يعادلون كم مستوى ؟ سألتهم وبصراحه ماجاني رد واضح ، كان ردهم على حسب مستواك ! ما فهمت اذا على حسب مستواي محددين 16 اسبوع اجل ليه !!
    3- بعد الأسابيع وش يصير اروح ليفيل جديد اوادفع مره ثانيه ومستوى جديد ؟ لأني بدرس على حسابي ، او يودوني للجامعه لأن طلبت منهم قبول مشروط
    4- وش الأفضل اقولهم ابي خريف او ربيع ادخل الجامعه ؟ ومتى يبدى الربيع والخريف عندهم ؟
    ارجو التوضيح من أصحاب الخبره
  2. الربيع شهر ١ والخريف شهر ٨.. كل ليفل شهرين.. والمعهد عباره عن ٩ مستويات.. الجامعه اذا جبت ٥ ونص بالايلتس . تدخل ع طول..تاكد من التخصص الي راح تدرسه.. لان تخصصات الهندسه وادارة الاعمال لدرجة البكالوريوس ( موقوفه)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الربيع شهر ١ والخريف شهر ٨.. كل ليفل شهرين.. والمعهد عباره عن ٩ مستويات.. الجامعه اذا جبت ٥ ونص بالايلتس . تدخل ع طول..تاكد من التخصص الي راح تدرسه.. لان تخصصات الهندسه وادارة الاعمال لدرجة البكالوريوس ( موقوفه)
    اخوي يوم قلت لهم ابي قبول مشروط قالوا لي خذ ذا البرنامج اللي عندنا
    intensive english program with conditional admission بعد ما خلصت وعبيت البيانات هذا هو نفسه قبول الجامعه والمعهد ؟ او لازم اكلم الجامعه واقولهم انا سجلت بالمعهد كيف اخذ قبول الجامعه ؟
    ثاني سؤال الله لا يهينك انا قدمت بدرس بـ 7 اوجست مثل ما قلت وحاطين للبرنامج 16 اسبوع وينتهي بديسمبر معنى هالشيء التسجيل للجامعه اشيل الخريف صحيح ؟ لأنه مايمدي
    اخر سؤال واسمح لي على الأطاله ان خلصت 16 اسبوع امتحن عندهم ان مشيت ادخل الجامعه واذا لا يرجعون يعطوني كورسات جديده صحيح كلامي ؟ وكيف المعهد دراسته تشوفها ممكن اخلص الكورسات بالمده المحدده ؟

لك كل الشكر
    7 "
  4. والله مدري.. بس ركز ع الايلتس او التوفل.. فيه نموذجين تعبيهم اون لاين.. واحد للمعهد وواحد للجامعه خل قبولك المشروط ع الخريف٢٠١٤

- - - مشاركة محدثة - - -

والله مدري.. بس ركز ع الايلتس او التوفل.. فيه نموذجين تعبيهم اون لاين.. واحد للمعهد وواحد للجامعه خل قبولك المشروط ع الخريف2014
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.