الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين يوجين -اوريغون (المرحله الثامنه)

تجمع مبتعثين يوجين -اوريغون (المرحله الثامنه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waz
    waz

مبتعث مستجد Freshman Member

waz الولايات المتحدة الأمريكية

waz , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • غير معرف
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 31st, 2013, 09:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله

بداية لي فتره ابحث بالمنتدى عن مدينة يوجين والاقي اغلب المواضيع قديمه حبيت نفتح تجمع جديد للقادمين لها من المرحله الثامنه

نستفسر عن معاهد المدينه والمدينه من جميع النواحي " انا مقدمه على معهد aei التابع لجامعة اوريغون ولسى ماوصلني القبول
    اللي يعرف المعهد يفيدني فيه وكمان السكن هناك كم يتراواح اذا ابغى غرفتين ولوحده بيكون اعتمادها الكلي ع المكافئه هل تكفيها ولالا

انا مرا متخوفه من اختياري لها وسبب اختياري ان الجامعه فيها تخصصي + انا تآخرت بالتقديم فالولايات الثانيه اللي كنت ناويه عليها لظرف فـ مو متاح لي الا اوريغون

ياليت اي احد فيوجين سوا من المرحله الثامنه او المراحل السابقه وعنده لو معلومه بسيطه يطرحها لنا هنا

كثير تايهين زيي ونبغى احد يساعدنا ويخفف علينا "

قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( من أعان عبدا في حاجته ثبّت الله له مقامه يوم تزول الأقدام)

في امان الله
  2. بالنسبه للمعهد طبعا احنا هذا الاسبوع تمهيدي بس كبدايه حلو والكلللل يمدح المعهد انه يأسس
    بالنسبه للسكن انا اشوفه ارخص مقارنه بالولايات الاخرى يعني غرفتين وصاله ممكن تلاقيها 1200 دولار
    انا ساكنه بغرفه وصاله 650 دولار شهريا بس عليا الكهرباء والنت بس صراحه ممتازه وحلوووه ماشاء الله
    يعني انتي ممكن تتعبي شويه بس حتلاقي
    طبعا المعهد كله سعوديييييييييييين
    المدينه دراسيه لاتتوقعيها زي سان فرانسيسكوا او ميامي
    يعني يغلب عليها الطابع الريفي نوعا ما
    7 "
  3. السلام عليكم اختي المدينة حلوة الجامعة كبيرة وممكن بالاختلاط من كثرة الطلبة تاخذي لغة يمدحون المعهد جداً المكافئة بتكفيك لاتخافي من هالناحية بالنسبة للايجارات تختلف انا ساكن بغرفة وصالة مأثثة ومأمنة جداً والمطبخ مكمل وفيها بلكون وباركنق الكهرب علي النت مجاني تقريباً مع الكهرب والتأمين ب٩٠٠
    وفي ارخص وفي اغلى ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.