الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حياكم الله في تجمع طلاب مدينة (سياتل)،،،

حياكم الله في تجمع طلاب مدينة (سياتل)،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Sary
    Mr.Sary

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr.Sary الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.Sary , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • JED-SEA, Washington
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

March 31st, 2013, 01:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

حياكم الله يالغالين في هذا التجمع المتواضع الي الهدف منه خدمة الطلاب المتواجدين في سياتل او الطلاب الي عندهم نية انهم يدرسوا في مدينة سياتل بقدر الامكان،،،

وهذي دعوة خاصة من كل قلبي لكل شخص في سياتل حياك الله في موضوعك تعال وأفيدنا بما لديك او استفسر عن ما تريد وراح نحاول أن نفيدك باللي نقدر عليه (:

والسلام خير الختام...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salmano
    الله يجزاك خير على الموضوع

صراحة لي كم اسبوع ابحث وماحصلت تجمع لطلاب سياتل انا ان شاء الله جاي لسياتل وحاب اعرف كيف الوضع هناك

هلا اخوي (:
    الوضع هنا فل الفل والامور متسهله ولله الحمد من ناحية مواصلات وشقق ومعاهد وكل شي بس اذا انت جاي على حسابك الخاص لازم تعرف انه سياتل تعتبر غالية نوعاً ما (:
    اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng-Waleed
    الله يجزاك خير أخوي

أنا احتاج مساعدتكم الله يخليكم

انا طالع على حسابي الخاص

محتار بين شيكاغو وسياتل

ايش رأيكم ؟؟ أيهم أفضل وأرخص ؟؟

محتاج مشورتكم اذا تكرمتكم

هلا يالغالي (:

مثل ما قلت يا اخوي في ردي السابق انه سياتل تعتبر غالية نوعا ما ..اما بالنسبة للمقارنة بين سياتل وشيكاغو والله ما اقدر افيدك بالكثير في شيكاغو معلوماتي محدودة عنها ولكن سياتل التاكس فيها في حدود 9% والايجارات تختلف من مكان للثاني ممكن تلاقي شقة غرفة وحدة بسعر 900 دولار او ارخص من هذا السعر بشي بسيط والمواصلات فيها ممتازة وتعتبر من افضل المدن في امريكا للمعيشة...

اتمنى اني افدتك ولو بالقليل يالغالي،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng-Waleed
    الله يجزاك خير أخوي

أنا احتاج مساعدتكم الله يخليكم

انا طالع على حسابي الخاص

محتار بين شيكاغو وسياتل

ايش رأيكم ؟؟ أيهم أفضل وأرخص ؟؟

محتاج مشورتكم اذا تكرمتكم
    والله ياخوي وليد انت مختار مدينتين متاشبهه بالغلا جدا جدا، بس الفارق الي بيخلي سياتل ترجح على كفة شيكاغو ، المواصلات ، 80 دولار هنا تخليك تستخدم الباصات وتروح وين ماتبي ، فماراح تضطر تسكن قريب من معهد او جامعه ، اما اذا معك سياره ، فالوضع مافيه فرق ، شيكاغو صاخبه جدا ، وسياتل مدينه مطريه : ) ليبراليه متقبله للاجانب ، لو بتسال عن رايي الشخصي بقولك سياتل بلا منازع ، وشيكاغو بالاجازات فقط .
    7 "
  4. Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.comآ® Apartment Finder

هذا موقع يالغاليين ان شاء الله بيفيدكم في اسعار السكن في سياتل عبوا بيناتكم واختاروا الولاية والمدينة والاحياء

من وجهة نظري افضل الاحياء من ناحية اسعار السكن وأمانها عندكم النورث قيت (اغلب السعوديين ساكنين في هذا الحي) والشور لاين، واليو ديستريكت، والليك سيتي. فيه غير هالاحياء كثييييييير بس هذي الاحياء قابلت ناس ساكنين فيها ومرتاحين ولله الحمد (:
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا قادم بأذن الله اللى سياتل في جون بأذن الله و أبحث عن عائله. فياليت اذا فيه احد لديه خبره عن عوائل سواء من تجربه له أوسمع من قريب له يفيدنا بخبرته وكذلك ماهي افضل المواقع للبحث عن عائله.
    جزاكم الله خير

7 "
  6. السلام عليكم
    انا بسياتل وتوني جديده وساكنه عند عايله اصولهم فليينو
    وعجوز بس نايمه وهالشي قهرني خير ماتسولف معي
    ابي عايله عندهم اطفال اذا عندكم علم او تعرفونه ياليت تساعدوني
    الشي الثاني اني بالمعهد حطوني لفل اقل من مستواي وكله معيود علي وانا درسته واحس مابي اعيد اضبع وقت وشهور
    ولما كلمتهم قالوا بالاختبار كان ناقص عندك بعض الحاجات موجوده بهاللفل بس ولو مابي اعيد وش اسوي ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى العتيبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا قادم بأذن الله اللى سياتل في جون بأذن الله و أبحث عن عائله. فياليت اذا فيه احد لديه خبره عن عوائل سواء من تجربه له أوسمع من قريب له يفيدنا بخبرته وكذلك ماهي افضل المواقع للبحث عن عائله.
    جزاكم الله خير

اخوي عيسى ارسل رقمك لي بالخاص برسله لعائله وهي بتدق عليك ، او ايميلك ، وافضل موقع / homestay finder
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.