الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار و محتاج نصيحه

محتار و محتاج نصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية houssamdz
    houssamdz

مبتعث جديد New Member

houssamdz الجزائر

houssamdz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى الجزائر , تخصصى game design , بجامعة southern california
    • southern california
    • game design
    • ذكر
    • ls, ca
    • الجزائر
    • Nov 2012
    المزيدl

April 2nd, 2013, 01:23 PM

السلام عليكم
    شاباب انا ناوي اطلع على امريكا على حساب الخاص و بالخصوص جامعه university california of san diego
    اريد دراسه اللغه اول عام في معهد التابع له eli لكن انا لاحظت انا مده الكورس 10 اسابيع لكن انا اريد البقاء ما يقارب العام في الولاية من اجل الحصول على الاقامة في الولاية لتخفيض رسوم العام الثاني في الجامعه لدراسه البكالوريوس .
    هل يمكن البقاء في المدينه كل المده المتبقيى تقريبا 9 اشهر و نصف بدون دراسه ؟ او انه يمكن انا اكمل الدراسه في برامج أخرى حتى أصل العام المهم اريد نصائح من تجارب .
    و بارك الله فيكم و جزاكم الله خير و السلام عليكم
  2. بارك الله فيك اختي اتمنى ان يكون هدا هو نظام المعهد فهدا هو هدفي ان ابقى اكثر من عا في دراسه اللغه .
    راح اتصل بالمعهد و ارى و يمكن يؤكد لنا المعلومه احد الاخواني الي درسو بالمعهد ان شاء الله
    شكرا لكي و جعله الله في ميزان حسناتك
    7 "
  3. اكيد الصلاه هي الفاصل الي كتبه لنا الخالق هو و نرضى به و الحمد لله على نعمه
    هي غاليه لكن بما اني في جميع الاحوال طالع خلي نروح جامعه جيده و مدينه نتمتع بها على الاقل و ناوي على تخصص علوم الكمبيوتر و البرمجه لاني اصلا لدي اعمال سابقه في هد المجال و مهووس بيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.