الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالب جديد في سان دييغو واحتاج مساعده

انا طالب جديد في سان دييغو واحتاج مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nasser7777
    Nasser7777

مبتعث جديد New Member

Nasser7777 الولايات المتحدة الأمريكية

Nasser7777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة ..
    • ..
    • هندسة
    • ذكر
    • سان دييغو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 22nd, 2013, 07:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله .. انا طال عمركم طالب جديد جدا جدا رايح سان دييغو بعد اسبوع وخلصت اجرائاتي كامله مع مكتب الطيار في الرياض .. ودخلت معهد EF وان شاء الله بسكن عند عائلة بس العائلة اللي لقيتها تبعد عن المعهد 13 كيلو يعني بالباص 60 دقيقة .
    -
    ف اللي احتاج اعرفه كيف العيشه في سان دييغو وكيف الجو هل هو بارد وهل العائلة تعتبر بعيده ؟ وايش احسن شي اسويه اذا وصلت في اول يوم لي ؟

ومشكورين مقدمآ
  2. ف اللي احتاج اعرفه كيف العيشه في سان دييغو وكيف الجو هل هو بارد وهل العائلة تعتبر بعيده ؟ وايش احسن شي اسويه اذا وصلت في اول يوم لي ؟

بالنسبه للجو حلو لا هو بارد حيل ولا حار
    في الصباح يكون بارد شوي وباقي النهار دافئ والليل يكون بارد شوي
    بلنسبه لااحسن شي تسويه اول ماتوصل ماعندي خبره بس لاتنسى انك تفتح حساب امريكي
    واما المعيشه كاليفورنيا بطبيعتها غاليه لاكن تقدر تقتصد وكل شي يعتمد عليك
    والعائله انا اشوفها مب بعيده لانه صعب تلقى عائله قريبه من المعهد
    انا ساكن مع عائله تبعد نص ساعه بالباص عن المعهد
    وانشاءالله توصل بالسلامه وان احتجت اي شي كلمني انا موجود في سان دييغو معهد امباسي
    7 "
  3. هلا

حياك الله في سان دييغو

المعيشة هنا غالية بس بما انك بتسكن عند عائلة رح توفر على نفسك الشئ الكثير

مشوار ساعة بالباص انا اشوف انه بعيد لكن انت خلك معهم اول شهر وبعدها اذا ما ارتحت تقدر تغير

حنا الحين مقبلين على الصيف فما له داعي تجيب ملابس شتوية كثيرة

اما بالنسبة للمعهد فما عندي خلفية عنة واحب اقولك ان السعوديين في سان دييغو كثيرين جدا والعرب اكثر واكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا

حياك الله في سان دييغو

المعيشة هنا غالية بس بما انك بتسكن عند عائلة رح توفر على نفسك الشئ الكثير

مشوار ساعة بالباص انا اشوف انه بعيد لكن انت خلك معهم اول شهر وبعدها اذا ما ارتحت تقدر تغير

حنا الحين مقبلين على الصيف فما له داعي تجيب ملابس شتوية كثيرة

اما بالنسبة للمعهد فما عندي خلفية عنة واحب اقولك ان السعوديين في سان دييغو كثيرين جدا والعرب اكثر واكثر
    7 "
  4. عن تجربة شخصية ما انصح بالسكن مع عائلات ، العائلات الي تستضيف طلاب معظمها عائلات فقيرة وأهدافها مادية بحته ومزعجة وصادفت كثير من مشاكل للطلاب الي مع عائلات

افضل شئ تبحث عن روم ميت ، الروم ميت هدفه فقط شخص يقاسمه تكاليف الشقه وبنفس الوقت ما يفرض عليك قوانين مثل العوائل

ليست كل العائلات على ذلك الشكل، لكن الغالبيه هم على هذه الشاكله

بالنسبة للمعهد الله يعينك، كلن يسبه ويشتمه، لكن مش حالك فيه الين يجيك قبول وبعدها حول

جو ساندييغو يعتبر من أفضل الأجواء في الغرب الامريكي، ربيعي طول سنه بارد ليلاً ، جو حلو ما عليك بيعجبك

أول ما توصل تروح تسوي حاجتين، تمر ادارة الـ DMV مع جوازك والاي توني حقك والعنوان حقك وتصدر لك ID
    وتروح لـسيتي بنك ، أو بنك أوف امريكا، أو بنك تشيس، لا تتعدا الثلاث بنوك هذي ، وافتح لك حساب طالب وخذ معلوماتك البنكيه من البنك وبيعطونك بطاقه صراف بنفس الوقت ، بتحتاج الاي توني وجوازك وعنوانك برضوا
    الشئ الثالث والاخير مر شركة T-mobile وخذ لك شريحة جوال ،

هذي اهم ثلاث ضروريات

بالنسبة لتكاليف العيش، تعتبر ساندييغو من المدن الغاليه جدا في الايجار والوقود، لذلك لازم تقتصد حبتين يا زميل اذا كان ميزانيتك محدوده، عموما المؤثر الاكبر هو سعر الايجار وعوامل الترفيه، المدن الي ما فيها ترفيه عادة ايجاراتها منخفضة وبنفس الوقت ما تقدر تصرف فيها لانعدام عوامل الترفيه زي ما قلت لك ، ساندييغو من الوجهات السياحية الكبرى بالصيف وخصوصا للامريكان انفسهم لذلك مليانه ترفيه وايجاراتها مرتفعه، لكن لا تطلع وخلك بالبيت وبتوفر
    7 "
  5. عليكم السلام ي اخوي انا توني جديد وابي اروح الى سان ديغو ومعهدي EF مثل معهدك وشوف ناس تسبه بس مقدرت اغير لاني دفعت وخلصت ومن الصعب اني ارد فلوسي و ب الاهميه اانا حاب اتواصل معك واتس اب للافضل والاسرع وابي منك معلومات تفيدني وافيدك لاهنت > اي شخص في سان دييغو يرسل لي واتس اب واللي في معهدي EF ارجو المسساعده لبعض الاساله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.