الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدتكم الله يخليكم مليت من سياتل ...

مساعدة مساعدتكم الله يخليكم مليت من سياتل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كابتن هيما
    كابتن هيما

مبتعث مستجد Freshman Member

كابتن هيما الولايات المتحدة الأمريكية

كابتن هيما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .......... , بجامعة ..........................
    • ..........................
    • ..........
    • ذكر
    • سان فرنسيسكو, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

May 2nd, 2013, 07:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم عساكم بخير .. الصراحة صار لي فتره افكر انقل من سياتل لاني وبكل صراحة مليت طفشت وماني قاادر ادرس من كثر التفكير

وبعد ما قررت انقل طلعت لي مشكلة جديده كيف اختار مدينة حيث اني ما اقدر اغير الا مره وحده هذا كلام الملحقية

من الناحية القبول هين اقدر اجيب من اي مدينة بس من ناحية الراحة والنشاطات !!

حيطت براسي 5 مدن بس كل وحده لها عيب اكثر من الثانية

حطيت شكاغو . لوس انجلوس . سان فرنسيسكو ( علما انو جامعتي بسان فرنسيسكو ولاكن ناوي اغيرها ) . نيويورك . واشنطن دي سي وهي اقل الاحتمالات

اذا قلنا شكاغو وانا حاطها اول الاحتمالات مشكلة اول شي ما اعرف عنها اي شي ولا اعرف متى المحلات والاسواق تقفل ولا عني معلومات تخليني اقول خلاص بروح شكاغو

لوس انجلوس مشكلتها مشكلة صحيح مدينة زينه وتعجبني ولاكن على حسب ما سمعت مليانه مشاكل + جوها حار طول السنه يعني يجي برد خفيف وانا ما احب الحر ابدا

سان فرنسيسكو نفس الشي احس ان ما فيها شي ابد للترفيه عن النفس مع اني من النوع اللي ما اطلع كثير حتى بالويكاند بس حتى جواها ماش ..

نيويورك مشكلتها مدينة كبيره مره على كلام الناس واني رح اضيع فيها وانحاس + ماعندي معلومات كثيرة تخولني اني اختارها

واشنطن دي سي بدون سبب حطيتها اخر الاحتمالات

ياريت تساعدوني لاني في حيره من امري وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة .. الله يكون بعونك الله يكتبلك اللي فيه الخير والصالح ,, والله ياخوك كل المدن اللي ذكرتهاا من احسن المدن في امريكاا وانت حطيت فيهاا عيوووب كذا صدقني مراح تنقل ولا تسوي شي والاخيار الاول والاخير لك اناا صراحة انصح في كاليفورنياا من جميع النواحي هذا والله اللي اقدر اخدمك فيه وعسى ربي يسر امرك وامر جميع مسلم يارب ياكريم
    7 "
  3. اول شئ بجاوب ع الأخ اللي فوق جاي ادرس وأتمشى واستانس بس بحدود ديني. الاسلامي ومدري يعني سؤالك عادي بس مايخدمني أبد إحنا ننضغط نفسيا من الدراسة ويلزمنا ولو يوم وحد ترفيه عن النفس وأنا بكل صراحه مليت من السنما

الأسئلة الثانية لان سياتل مدينة ممله جدا من 7المغرب تبدأ تقفل المحلات والمطاعم أحس اني محكور بحيات محدودة ولازم اتسوق الصباح ولامايمدي والأماكن الترفيهية أشوف أنها جدا محدوده

- - - مشاركة محدثة - - -
    زايد
    ما تقصر يا عيني على هالرد الطيب
    7 "
  4. والله ياخي لعل بالامر خيره لك
    ولكن اذا حاط براسك تدرس راح تدرس

طبعاً كالفورنيا حلوه وشيكاغو حلوه لكن كل شي له ضريبه ياعزيزي ، اقل امان من سياتل بمراحل

انا من الناس اخترت سياتل لان مافيه برد وثلوج ونظام المواصلات ( الباصات ) يعتبر من افضل الولايات ، والناس مثقفة ومتعلمه الاغلب معاه ماستر والمكان امان مثل ماانت ملاحظ

امريكا اغلبها تسكر بدري ، بعد كذا مافيه حاجه فاتحه الا بارات وديسكوات !!!

بعدين المول الي بالنورث يقفل 9 وبعض المطاعم 10 و 11

استخر الله وفكر بكل شي

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.