الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات بخصوص - المعهد - قبول الجامعه و الاجرائات - معادلة مواد L.A

استفسار استفسارات بخصوص - المعهد - قبول الجامعه و الاجرائات - معادلة مواد L.A

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah848
    abdullah848

مبتعث جديد New Member

abdullah848 السعودية

abdullah848 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 2nd, 2013, 07:54 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أول شي أحييكم و يعطيكم العافيه على هالمنتدى الرائع

أنا طالب حاليا في جامعة الملك سعود و معدلي 2.8 من 5 تخصص علوم حاسب بكالوريوس \ ثانوي 93% قدرات 85 تحصيلي 75%
    و كملت 54 ساعه باقيلي فوق 80 ساعه

لغتي الانجليزيه ممتازه ك تحدث و سماع

و الآن طابت النفس من هالجامعه وماحس اني اقدر اكمل
    و ابغا اقدم على بعثه و اللي عرفته اني لازم ادرس على حسابي تقريبا 4 شهور و نصحني اني اول ما اجي اشوفلي معهد رخيص ف لوس انجلس -لأنها مدينه حيويه وتساعدني اتأقلم مع الجو هنا -
    وآخذ قبول مبدئي بعدها ادورلي جامعه على كيفي وانضم مع المبتعثين على حساب الدوله
    ؟

نصايحكم ؟
    وين أي معهد أروح مع العلم ان الماده مب مره

مآني عارف كيف اختار الجامعه أو المعهد

وش اسوي عشان اختصر الوقت و اطلع بأقرب وقت ممكن

شكرا لكم و عذرا على الاطاله
    جزاكم الله خيرا و وفقكم لما يحب و يرضى

2. اول شي ادخل على موقع الوزاره وشوف الجامعات الموصى فيها واقرا عن الجامعات وبيدك انت الي تختار لاتخلي احد يختارلك وبعدين جيب قبول جامعه وراسلهم انت تقول لغتك حلوه راسلهم وانشالله تتسهل ومن ناحيه الماده بصراحه يحتاجلك ٦٠٠٠٠ الف الى ٧٠٠٠٠ وغير كدا لازم ضمان مالي علشان القبول ولو جبت القبول باقي الامور ااسهل تجيب موافقه وزاره وتطلع الفيزا وتفتح ملف وتستنى ٤ اشهر وانشالله تجيك البعثه بس على فكره اعتقد مايعادلولك الساعان يبغالك تدرس من جديد وانصحك انك تكمل بكالريوس وجيب معدل واطلع على حساب الحكومه افضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fes
    اول شي ادخل على موقع الوزاره وشوف الجامعات الموصى فيها واقرا عن الجامعات وبيدك انت الي تختار لاتخلي احد يختارلك وبعدين جيب قبول جامعه وراسلهم انت تقول لغتك حلوه راسلهم وانشالله تتسهل ومن ناحيه الماده بصراحه يحتاجلك ٦٠٠٠٠ الف الى ٧٠٠٠٠ وغير كدا لازم ضمان مالي علشان القبول ولو جبت القبول باقي الامور ااسهل تجيب موافقه وزاره وتطلع الفيزا وتفتح ملف وتستنى ٤ اشهر وانشالله تجيك البعثه بس على فكره اعتقد مايعادلولك الساعان يبغالك تدرس من جديد وانصحك انك تكمل بكالريوس وجيب معدل واطلع على حساب الحكومه افضل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fes
    وتبغى تتدرس في لوس انجلس عز الله جبت الغايبه يااخي لوس انجلس غاليه جدا انت ابدا في مدينه صغيره ومايمديك على مصاريفها لو على حسابك وشي تاني لازم قبول جامعه قبل ماتسافر ماراح توافق الوزاره عليك
    شكرا لك يالغالي , انا ببحث وبشوف زي ما أشرت علي
    لكن كون ان المعهد فقط فلوس انجلس بحيث اني اذا رحت اتعود على الجو ويكون المكان " سوشال " ما ينفع برأيك ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

+ وش اجيبلهم من الجامعه عشان يعادلونلي او يقبلوني ؟
    7 "
  4. بصراحه ماعرف طلبات التعديل انت تقدر تسالهم لمن ترااسلهم والطلبات ضمان مالي مايقل عن ١٢٠٠٠٠ الف وصوره الجواز واخر شهاده وبعض الجامعات يطلبو الاصل
    ومن ناحيه الحياه في لوس انجلس تراها غاليه وبصراحه انا لاحظت الشباب الي هناك راحو فله مودراسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fes
    بصراحه ماعرف طلبات التعديل انت تقدر تسالهم لمن ترااسلهم والطلبات ضمان مالي مايقل عن ١٢٠٠٠٠ الف وصوره الجواز واخر شهاده وبعض الجامعات يطلبو الاصل
    ومن ناحيه الحياه في لوس انجلس تراها غاليه وبصراحه انا لاحظت الشباب الي هناك راحو فله مودراسه
    الله يعطيك العافيه شكرا لك
    وانا باخـذ اللي قلت لي بعين الاعتبار

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fes
    بصراحه ماعرف طلبات التعديل انت تقدر تسالهم لمن ترااسلهم والطلبات ضمان مالي مايقل عن 120000 الف وصوره الجواز واخر شهاده وبعض الجامعات يطلبو الاصل
    الله يعطيك العافيه شكرا لك
    وانا باخـذ اللي قلت لي بعين الاعتبار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.