الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندااء لسكان كولورادو , فورت كولينز مساعدتكم بليز

ندااء لسكان كولورادو , فورت كولينز مساعدتكم بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoH9ALi
    MoH9ALi

مبتعث مستجد Freshman Member

MoH9ALi الولايات المتحدة الأمريكية

MoH9ALi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى In Process , بجامعة In Process
    • In Process
    • In Process
    • ذكر
    • In Process, In Process
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

May 21st, 2013, 06:35 PM

السلاام عليكم جميا
    كيف حالكــــم يا احلى اعضاء

مخطط على شد الرحال انشاء الله قريبا لولاية كولورادو بس ابغى منكم بعض المعلومات عن :

- مدينة فورت كولينز ,, السكن , الغلاء , مرافق الترفيه , الجو , اماكن السياحيه
    وكم تبعد عن دنفر .

- جامعة Colorado state university كيف الجامعه من ناحية قوتها ( باكلوريوس هندسه كيميائيه )
    وهل تقدم قبول مشروط (دراسة معهدها الخاص ومن ثم الدخول للجامعه )
    وكيف معهدهاا هل هو قووي ومفيد .

عذرا اطلت عليكم ,, اتمنى منكم الاجابه باسرع وقت

ودمتم لرحماان سالميين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoH9ALi
    السلاام عليكم جميا
    كيف حالكــــم يا احلى اعضاء

مخطط على شد الرحال انشاء الله قريبا لولاية كولورادو بس ابغى منكم بعض المعلومات عن :

- مدينة فورت كولينز ,, السكن , الغلاء , مرافق الترفيه , الجو , اماكن السياحيه
    وكم تبعد عن دنفر .

- جامعة Colorado state university كيف الجامعه من ناحية قوتها ( باكلوريوس هندسه كيميائيه )
    وهل تقدم قبول مشروط (دراسة معهدها الخاص ومن ثم الدخول للجامعه )
    وكيف معهدهاا هل هو قووي ومفيد .

عذرا اطلت عليكم ,, اتمنى منكم الاجابه باسرع وقت

ودمتم لرحماان سالميين
    اولا المدينة رائعة - جميلة - هادئة - كامونة
    اختيرت من ضمن افضل عشر مدن للعيش فيها.
    هذا عن المدينة.
    - عن المعهد : قوي - ممتاز - عندما تنهي جميع المستويات تستطيع دخول الجامعة - بدون الليتز او توفل
    - يبعد فورت كولينز ساعة واحدة عن دنفر العاصمة.
    اخي الفاضل : اذا تحصل لك توكل على الله, وادعي لي والوالدي.
    اذا تبي معلومات اخرى اعطني خبر
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا اخواني الافاضل
    مستوى الجامعه colorado state university
    هي من افضل الجامعات على مستوى العالم ولا اعلم ماترتيبها ولاكن هي من اقوى الدراسات بها ومن اقوى اعتمادات الشهاده منها من قبل اكبر الشركات والمناصب الدولية
    المعهد التابع له
    دراسته اكاديمي 6 مستويات تقريبا جديه تامه بالدراسه ولا يمزحون بخصوص التاخير او الغياب (( فصل الطالب عندهم عادي )) ودارستهم مره ممتازه وماراح تطلع من عندهم الا وانت فاهم من بعد توفيق رب العالمين .. وانا انصح فيه وبجديه
    لا اعلم اذا الجامعه تطلب GRE ولا لا بس اسألك ومن اعيوني بس انتي بكالوريس ولا ماستر ..
    مدينة ft collins هي مدينة جامعية على حسب نظري لا يوجد بها الكثير من الترفيه يعني يوجد بها الاشياء المعروفه من البولنق والبلياردو يعني هالاشياء .... فيها مناظر حلوه ونهر بين الجبال الروكي المعروفه طبعا .....
    على حسب اتفاقك مع المعهد بس الاغلبيه راح تدور على حسابك ومن نفسك .... السكن فيه قريب وفيه بعيد واذا كان بعيد راح يكون في باص يوديك ويجيبك ...
    اذا تفضلت وشرفتنا في النادي السعودي هنا راح تتعرف علينا كلنا باذن الله ...
    حياك الله اخوي سكني مفتوح لك لغاية ماتلاقي لك سكن *** وتقدر تعطيني موعد وصولك من بدري علشان انسق نفسي لاستقبالك بالمطار ...
    اسعار الشقق من 800 لغاية 1400 دولار شهريا والغرف من 300 لغاية 800 دولار شهريا على حسب الاونر والعروض حقته
    7 "
  4. وهذه احدى المواضيع القديمة : معلةمات جيدة:
    السلام عليكم.
    انا موب KAS لكن اخذت اسمه علشان ارد عليك.
    اولا مرحبا فيك في فورت كولنز.
    ثانينا المدينه من ابدع ما يكون السكان جدا حبيبين وفيها تقريبا كل اللي تحتاجه فما راح تضطر انك تطلع منها واجد. العوائل السعوديه منتشره فيها بكثره نوعا ما. يعني الاهل ماراح يملون باذن الله.
    بالنسبه للسكن الخارجي تتراوح اسعاره لانه بعضه في اثاث واغلبه مافيه. انا انصح انك اول ما تجي تسكن في السكن الداخلي للتابع للجامعه. هو صحيح تابع للجامعه لكنه برا الحرم الجامعي لكن في نفس الوقت قريب جدا للجامعه ما يفصلك عن الجامعه الا شارعين تقريبا. هذا السكن يسمى اليونوفيرستي فيلج "university village" فيه ال 1600 و ال 1700
    الان ال 1700 اجدد من ال 1600 وافضل اثاث على حسب ما سمعت واحسن شي فيه ما يسمحون للعزاب انهم يسكنون فيه. وفيه كم عائله سعوديه ساكنين هناك. لكن صعب انك تستقبل ضيوفك فيه لان المطبخ والصاله مفتوحات على بعض. اما بالنسبه ال 1600 فهو افضل من ناحيه استقبال الزوار لان الدرج يفصل بين المطبخ والصاله. لكن ال 1600 فيه عزاب واجد وواجد منهم سعوديين. وللاسف مو دايما يكونون محترمين. اما بالنسبه للاسعار ال 1600 الشقه كامله عباره عن حمام وانت بكرامه وغرفتين نوم وحده كبيره واخرى صغيره ومطبخ وصاله وهي دورين. سعره تقريبا $570-$600. اما ال 1700 والله ما ادري كم لكن ماراح يكون اغلى من $600 دولار باذن الله. السكن يمشي الحال. انا انصح انك تسكن فيه اول ما تجي لانه ماثث وماراح تدفع الا الاجار. لا كهرب ولا مويه ولا انترنت. العفو الانترنت تدفع $150 مدى الحياه. يعني اذا دفعتها خلاص مادام انك ساكن في سكن تابع للجامعه ماراح تضطر انك تدفع غيره

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz2UQsYaNy9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه من جد استفدت من معلوماتكم
    الله لايحرمني منكم
    اسئل المولى ان يوفقنا اجمعيين

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيكم العافيه من جد استفدت من معلوماتكم
    الله لايحرمني منكم
    اسئل المولى ان يوفقنا اجمعيين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.