الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي احد يضبطني بالخطوط التركيبة وبناس يستقبلوني بمدينة ريفر سايد

ابي احد يضبطني بالخطوط التركيبة وبناس يستقبلوني بمدينة ريفر سايد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tot777
    tot777

مبتعث مجتهد Senior Member

tot777 الولايات المتحدة الأمريكية

tot777 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • ريفرسايد, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

June 14th, 2013, 11:15 AM

السلام عليكم ..

اتنى تكونو بأفضل الاحوال ... حاليا انا دخلت مرحلة ضياع جديدة .. الي هي اختيار الخطوط المناسبة وبحياتي

بمدينة ريفر سايد ووشو الاشياء الي لازم اسويها ونا بالسعوديةقبل ماروح وانصدم ..

تاريخ دراستي ب 25 سبتمبر.. والي فهمته لازم اكون موجودة بأمريكا قبل شهر من موعد الدراسة ..

فالبداية كنت حابة الخطوط الامارتيه بس سمعت ان كلها هنود وريحة وقرف .. ومدحولي الخطوط التركية ..

انا تحمست عشان انزل بتركيا الصراحه مرا ودي ألف كم مدينة واستانس دام في امكانية اوقف بأكثر من دولة ,,,

فشلون اختار ؟؟ عشان اكون متأكده من اختياري ؟؟

النقطه الثانيه ابي احد يستقبلني هناك ماودي ابكي واحس اني بأول يوم دوام بالمدرسة ..

فمين ممكن يفيدني بهالشي ؟؟

كيف اختار لي سكن مناسب ؟؟؟ لشخصين ؟؟ ونبي سيارة ؟؟؟ شلون ؟؟؟

يعني دبروني تكفون؟
  2. ريفر سايد تبعد 100 كيلو عن لوس انجلس وناسة

الخطوط التركية ممتازة لكن عادة الطلاب عادة يهتمون بالخطوط الي تعطيهم عدد شنط اكبر وتكون مقاعدها مريحة وما يكون في الرحلة توقف كثير
    امريكا مو زي السعودية يعني الخدمات مره متوفرة وسهلة ومافيه شي يخوف ويصيح

اتمنى لك سفر ممتع وسعيد
    7 "
  3. الخطوط التركية يعطون شنطتين لكل مسافر لرحلات امريكا
    رحلة الخطوط التركية أقصر خط سير حصلته، اقصر من الاماراتية والبريطانية ولوفتانزا
    وممكن تاخذون Comfort class هذا اعلى من السياحي وأقل من البزنس ومقاعده اكبر والخدمة احسن وسعره جداً معقول

بالتوفيق
    7 "
  4. انا اشوف ترتيبات السكن سهلة وتقدرون تسوونها عن طريق بوكينق وممكن اعطيكم اسماء الفنادق حسب السعر المناسب

التوصيل من المطار فيه شركات كثيرة تاخذكم في سيارة خاصة من المطار للفندق، أو فيه سواق فلسطيني تعاملوا معه مبتعثين كثير، ويمدحونه
    ياخذكم من المطار للفندق بحدود 100 دولار، وعندي رقمه

طبعاً تحجزون في الفندق كم يوم الين تلفون على المجمعات وتختارون الأنسب لأن صور المجمعات على الانترنت تحتلف عن الواقع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.