الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي شقه في سانديقوو حق 3 اشخاص من شهر 8 الي شهر 12

استفسار ابي شقه في سانديقوو حق 3 اشخاص من شهر 8 الي شهر 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo9a7e
    mo9a7e

مبتعث جديد New Member

mo9a7e الولايات المتحدة الأمريكية

mo9a7e , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكه , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • هندسة ميكانيكه
    • ذكر
    • SAN DIEGO, CALIFORNIA
    • الكويت
    • May 2012
    المزيدl

June 16th, 2013, 02:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت شقه في سانديقو من شهر 8 الي شهر 12 ياليت الي يعرف يبلغني ويساعدني اخوكم مستجد وما اعرف شي ومعاي اثنين بالشقه بيشاركوني ياليت الي عنده معلومات يساعدني وماراح انساها له ويفضل قريب من جامعة SDSU انا داخل معهد اللغه الي فيها وبعد شهر 12 يعني5 شهور او 4 ونص لنه دراستي اخلص منها اللغه ان شاء الله 14 او 15 شهر 12 وياليت الي يدرسون بسانديقو يساعدوني لني سمعت اسعار ماهوله ونار فقلت استشير اهل الخبره وان شاء الله ما راح تقصرون معاي
    يا اخوان شهر 8 مو شهر 7 اسف علي الخطاء الي في العنوان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajb
    انا باذن الله برضه دراستي في نفس المعهد شهر 8
    مجمع سكني ممكن اسكن فيه انا
    San Diego Apartments near SDSU | Find an Apartment close to SDSU at Sterling Alvarado
    اخوي مشكور لكن انا استغربت كاتبين الاجار علي عدد الغرف لني بغيت ال3 غرف ومو حاطين لي السعر لو عندك خبر عن هل موضوع ياليت تبلغني واكون شاكر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo9a7e
    اخوي مشكور لكن انا استغربت كاتبين الاجار علي عدد الغرف لني بغيت ال3 غرف ومو حاطين لي السعر لو عندك خبر عن هل موضوع ياليت تبلغني واكون شاكر لك
    مكتوب لازم تتصل عليهم يعني شكله سعره متغير , انت دق و شوف لاني الا اللان انا زيك ما طلعت و ترا قيمة الايجار على السرير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajb
    مكتوب لازم تتصل عليهم يعني شكله سعره متغير , انت دق و شوف لاني الا اللان انا زيك ما طلعت و ترا قيمة الايجار على السرير
    شلون هذي السالفه الاجار علي السرير هني الوضع 3 غرف كل غرفه سرير ادفع علي كل واحد ما فهمت الطريقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.