الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة تعادل الدبلوم في كاليفورنيا!!!

استفسار جامعة تعادل الدبلوم في كاليفورنيا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.K!
    A.K!

مبتعث جديد New Member

A.K! الولايات المتحدة الأمريكية

A.K! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة cali
    • cali
    • finance
    • ذكر
    • LA, california
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 25th, 2013, 10:00 AM

السلام عليكم

انا عندي دبلوم كمبيوتر من الجبيل الصناعيه وابحث عن جامعه في كاليفورنيا( اي مدينه في كاليفورنيا فقط) تعادل معظم ساعاتي من الكليه او جزء منها, اللي عنده اي معلومه ممكن تفيدني لا يبخل علي ,

وشكرا
  2. عليكم الســلام ,

اهليــن اخوي الله يعطيك العافية , انا ايضا خريج كليــة الجبيل ولي الان سنه ابحث عن جامعات تعادل لي ساعاتي (تخصص هندسة كيميائية ) علما ان معدلي فوق 3 والحمدلله لقيت لي جامعة ممتازة مع انهم ماقالوا كم بيعادلون لي.
    للاسف اغلب اللي سمعته وعرفته ان معادلة الساعات قليله جدا يعني حتى لو عادلوا لكن يمكن ما تتجاوز 30 ساعة .

وانا نصيحتي لك لا تاخذ قبول بالشهادة حقتك , خذ قبول من بالثانوي على جامعة فيها تخصصك والسبب في ذلك ان الملحقية اذا رفعت اوراقك لها وانت على حسابك بالاي تونتي حقك من الجامعة على ان عندك دبلوم وتبي تخلصه راح يعطونك في الانضمام لمدة 3 سنوات او اقل.

انا من رأيي خذ قبول بالثانوي وروح ادرس لغة وكلم جامعتك وشوف اذا بيعادلون لك ساعات كثير او لا وعندما تنضم على حساب الوزارة تقدر تشوف الجامعات اللي تعادل كثير وتروح لها وانت مرتاح

لأنك اذا جلست تدور جامعة تعادل لك ساعاتك والله ان تتأخر (مجرب).

وفيه واحد في الكليه محاضر توه واصل والله اني ناسي اسمه لكن قابلته وقام ينصحني قال انه تخرج من الكليه مرتبة شرف اولى
    وابتعث من قِبل الهيئة الملكية ويوم راح هناك على ان الجامعة تعادل له 50 ساعة كذبوا عليه ولا عادلوا له الا 20 ساعة.

الله يوفقك اتمنى اني افدتك ولا حطمتك , انا حاضر للمساعدة اي وقت.

تحياتي ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.