الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة .. منكم العون بعد الله

الرجاء المساعدة .. منكم العون بعد الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisalcr7
    faisalcr7

مبتعث جديد New Member

faisalcr7 ألمانيا

faisalcr7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى not sure , بجامعة Bonn Uni
    • Bonn Uni
    • not sure
    • ذكر
    • in my way, ...
    • المغرب
    • Jul 2013
    المزيدl

July 18th, 2013, 07:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا طالب متخرج من الثانوي هذا العام .. مفكر بشدة ادرس في امريكا بحكم اني ما ابي تروح سنين من عمري وانا اتعلم لغات اوروبا ..

بحثتت في المنتدى وأعجبتني ولاية اوريغون .. لقيت كم موضوع وما قصروا الشبااب في الاجوبة لكن في بعض الاسئلة ما لقيت لها اجوبة ..

أول شي ابي نصيحة حول اني بدرس اقتصاد .. هل هو تخصص كويس في امريكا !؟ ما الافضل هو ام المحاسبة ؟؟ ما افضل الجامعات ذات السعر المعقول لدراسة هذا التخصص؟؟ (علما باني بدرس على حسابي)
    هل جامعة اوريغون حلوة لهذا التخصص ؟؟

غير اني بحثت في المنتدى عن تكاليف الدراسة في الجامعة نفسها اللي هي جامعة اوريغون ما وجدت .. يعني في ناس ما قصرت جابت تكاليف السكن والمعيشة وكلش .. الا الجامعة نفسها ما وجدت تكاليفها

بالنسبة للترم الدراسي متى يبدأ هناك عموما ؟؟

في راسي والله مجموعة اسالة كثيرة .. وما ابي اكثر من الاسئلة عشان يقدر اللي يبي يجاوب يجاوب

اعتذر على الاطالة ووالله مالي الا انتم بعد الله لفك حيرتي انا ما ابي السنين تروح علي وانا جالس بدون فايدة .. فأرجوا من من يستطيع مساعدتي يتفضل .. وان شاء الله الجميع ما بيقصرون
    ومجرد نصيحة جانبية هل الافضل ادرس هذا التخصص في امريكا ام اوربا لوجود بعض الجامعات هناك كويسة لكن مشكلتها لغتها المختلفة

وشكر مقدم لكل من بيساعدني + دعوااااات كثيرة من الوالدة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalcr7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا طالب متخرج من الثانوي هذا العام .. مفكر بشدة ادرس في امريكا بحكم اني ما ابي تروح سنين من عمري وانا اتعلم لغات اوروبا ..

بحثتت في المنتدى وأعجبتني ولاية اوريغون .. لقيت كم موضوع وما قصروا الشبااب في الاجوبة لكن في بعض الاسئلة ما لقيت لها اجوبة ..

أول شي ابي نصيحة حول اني بدرس اقتصاد .. هل هو تخصص كويس في امريكا !؟ ما الافضل هو ام المحاسبة ؟؟ ما افضل الجامعات ذات السعر المعقول لدراسة هذا التخصص؟؟ (علما باني بدرس على حسابي)
    هل جامعة اوريغون حلوة لهذا التخصص ؟؟

غير اني بحثت في المنتدى عن تكاليف الدراسة في الجامعة نفسها اللي هي جامعة اوريغون ما وجدت .. يعني في ناس ما قصرت جابت تكاليف السكن والمعيشة وكلش .. الا الجامعة نفسها ما وجدت تكاليفها

بالنسبة للترم الدراسي متى يبدأ هناك عموما ؟؟

في راسي والله مجموعة اسالة كثيرة .. وما ابي اكثر من الاسئلة عشان يقدر اللي يبي يجاوب يجاوب

اعتذر على الاطالة ووالله مالي الا انتم بعد الله لفك حيرتي انا ما ابي السنين تروح علي وانا جالس بدون فايدة .. فأرجوا من من يستطيع مساعدتي يتفضل .. وان شاء الله الجميع ما بيقصرون
    ومجرد نصيحة جانبية هل الافضل ادرس هذا التخصص في امريكا ام اوربا لوجود بعض الجامعات هناك كويسة لكن مشكلتها لغتها المختلفة

وشكر مقدم لكل من بيساعدني + دعوااااات كثيرة من الوالدة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الحين ركز علي المعاهد الكويسه في اللغه وش حيلك باللغه
    بالنسبه لتكاليف الجامعه اول شي تدفع حق اربع شهور ممكن وبعدها يضمونك للبعثه وتكون علي حساب الملحقية ..
    وادخل علي موقع الجامعه الي تبيها وتحصل تكاليف الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal.sel
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الحين ركز علي المعاهد الكويسه في اللغه وش حيلك باللغه
    بالنسبه لتكاليف الجامعه اول شي تدفع حق اربع شهور ممكن وبعدها يضمونك للبعثه وتكون علي حساب الملحقية ..
    وادخل علي موقع الجامعه الي تبيها وتحصل تكاليف الجامعه

المعهد سبق ان شفته .. لكن حبيبي انا بدرس على حسابي بالمرة ماني ملتحق ولا شي .. المشكلة خشيت على موقع الجامعة وما عرفت مجموع التكاليف كالمة حق الدراسة بس يعني هل المعهد يدخل في اللي بدفعه للجامعة ولا لا ؟؟

شكرا لك اخوي .. واتنمى من من يستطيع الاجابة على التساؤلات المتبقية اكون له شاكر .. تكفون افيدونا يالربع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.