الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بسيط , لا تطنشوني.

سؤال بسيط , لا تطنشوني.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد رضى
    محمد رضى

مبتعث جديد New Member

محمد رضى الولايات المتحدة الأمريكية

محمد رضى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الأعمال , بجامعة California University
    • California University
    • إدارة الأعمال
    • ذكر
    • Los Angelos, LA, San Diego
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 20th, 2013, 05:34 AM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , أنا محمد من السعودية , راح أذهب للدراسة في جامعة أمريكية و يا ريت في كاليفورنيا , بس أنا مش مبتعث أنما سأذهب على حسابي الخاص , بس ممكن شوي أسئلة :
    1- أنا عاوز أدرس اللغة فهل يمكن أن أطلب فيزا بداعي دراسة اللغة , وهل علي أن أذهب لمعهد بجامعة أم معهد مستقل و إيش الأسعار؟
    2- و ما هي حالة سكان كاليفورنيا , و أسعار الشقق و المعيشة ؟
    بس لا تطنشوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد رضى
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , أنا محمد من السعودية , راح أذهب للدراسة في جامعة أمريكية و يا ريت في كاليفورنيا , بس أنا مش مبتعث أنما سأذهب على حسابي الخاص , بس ممكن شوي أسئلة :
    1- أنا عاوز أدرس اللغة فهل يمكن أن أطلب فيزا بداعي دراسة اللغة , وهل علي أن أذهب لمعهد بجامعة أم معهد مستقل و إيش الأسعار؟
    2- و ما هي حالة سكان كاليفورنيا , و أسعار الشقق و المعيشة ؟
    بس لا تطنشوني
    اول شي لازم تجيب قبول جامعة معترف فيها في الملحقية اما من ناحية اللغة كنصيحتي لك مادام تبي تدريس في كاليفورنيا على حسابك دورلك على معهد رخيص لين تنضم للبعثة وبعد انضمامك للبعثة غير معهدك لان المعاهد القوية شويه غالية في كاليفورنيا اما من ناحية السكن فاانا انصحك مبدئين انك تسكن مع عائلة لين تعرف مدينتك زين ان كانك ارتحت معهم وحاس انك مستفيد اقعد وان كان مو عاجبك الوضع حاول انك تدور على شقة ويكون معك رميت علشان تساعدون بعض اما من ناحية العائلة فااسعارها تقريبا من 800 الى 1000 ماتتعدى اما من ناحية الشقق اقل شقة بتاخذها 2000 تقريبن اذا ماكان اكثر اتمنى اني افدتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.