الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم طلبه فزعتكم معلومات عن ولاية utah

اختكم طلبه فزعتكم معلومات عن ولاية utah

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قيثارة
    قيثارة

مبتعث جديد New Member

قيثارة الولايات المتحدة الأمريكية

قيثارة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • لغة عربية
    • أنثى
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

July 27th, 2013, 03:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي الكرام...

حبيت اسأل عن معهد Internexus لدراسة اللغه وهل هوا قوي ومعترف فيه من الملحقيه لأني حدرس على حسابي الخاص

وبالجامعه كيف فيه تخصص صيدلة , نظم معلومات ادارية , هندسة اجهزة طبية ,, ياليت تفيدوني

واش احسن وقت للبدء دراسة اللغه بأمريكا وبالذات في مدينة slc سالت ليك ستي بشهر كم بالميلادي 2 ولا 3

السكن والمواصلات حلوة ولالا يعني السكن غالي ولا عاتي

بالعربي تنصحوني ادرس فيها انا وزوجي ولا لأ

طيب لو ماتنصحوني ادرس فيها فين تنصحوووونننننيييييييييييي وربي تعبت نفسياً .

,,, ولكم كل التحية والتقدير.

معلومات : الولايه utah
    المدينة : salt lake city
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

اول شي ضحكني زايد ههههههههه دام انك ما تعرف شي عن المعهد ليه ترد ههههههههههه شكلك توك شاري كيبورد جديد بالعافيه

المهم يا قيثاره معهد Internexus مررره ما هو قوي بالتدريس ، المدرسين ما يدرون وين الله حاطهم،،، انا اشبههم مثل الهندي اذا جاء السعوديه ومهنته سواق تريلا ويشتغل حلاق هههههه

انا درست فيه 6 شهور وكنت ما اعرف ان المعهد اي كلام وما كان احد قدامي علمني عليه والا نصحني ولا كنت اعرف انه فيه معاهد ثانيه،،، للأمانه يخليك في ال speaking كويس بس مثل ( صديق ) خوينا

القرمر مضروب يعني كانك هندي يتكلم عربي ، والمعهد اللفل الواحد 3 شهور وعندهم ثلاث حصص كل يوم بس يعني من الساعه 9:00 الصباح الي الساعه 12:45 بس ومع السلامه فهمتي ولا ما فهمتي .

للأمانه العالم اللي يجون على حسابهم يطقطقون بهالمعهد ويتونسون ويوسعون صدرهم واذا انظموا على المحلقيه بعدين يغيرون المعهد ويروحون معهد تابع لجامعه ممتاز ..

المعهد اللي في Salt Lake City , UT اسمه ELI هذا جداً قوي صراحه والمدرسين اللي فيه ممتازيين مرررررره بس كرررررف بس بالنهاية يطلعك بطله ,

السكن في يوتا جداً راااااااااااااااااااااااايق .

اسعار غرفه وصالة تبدأ من 450 الي 650

وغرفتين وصاله تبدأ من 750 إلى 1200

والمواصلات ممتازه جداً

والحياه في هالمدينه جداً رايقه وآمنه بعد الله

والله يوفقكم يا رب ...

تحياتي
    7 "
  3. انا ادري ان الواحد رايح للدراسة وما يهم المكان، لكن يوتا!!!!

يوتا تصنف من اكثر الاماكن ملل بامريكا

عموما نصيحتي لك .. اذا ماودك تبعدين عن يوتا

لو عندك فلوس تعالي لوس انجلوس

ولو ماعندك روحي اريزونا .. اريزونا عادية وجبلية ومو مرة حلوة بس فيها جامعات كويسة وجامعة University of Arizona تخصص ال MIS ترتيبه الثالث على امريكا

زي ما قلت … دام الخيار بيدك وانتي على حسابك … اختاري المكان المناسب عشان ما تزهقين … ترا جد المكان مهم جدا جدا جدا

يمدحون كولورادو بس ماعندي خلفية عنها ويمدحون شيكاغو بعد

بس رقم ١ هي لوس انجلوس (انا فيها)

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.