الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش يعني هالكلام

ايش يعني هالكلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر بن عبدالعزيز
    بندر بن عبدالعزيز

مبتعث مبدع Amazing Member

بندر بن عبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

بندر بن عبدالعزيز , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Network , بجامعة Technical College
    • Technical College
    • Network
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2013
    المزيدl

August 16th, 2013, 04:36 PM

Hello,

It is not possible to study at both, however, Western Oregon may give you a letter of admission upon completion of a language program OR a letter of admission upon getting the required TOEFL score. Your SEVIS record can only be held at one school so if you study here then get accepted into Western Oregon we would transfer your SEVIS record at that time. I hope this helped, if you have any more questions let me know.

Kind Regards,

انا راسلت معهد استفسر منه عن الجامعات الي اقدر ادخلها بعد ما اخلص من المعهد نفسه وكان هددا ردهم عليا وما فهمته الفزعه
  2. يقولك

يقدرون يعطونك قبول للجامعه western Oregon في حال تخرجت من المعهد التابع للجامعه او جبت درجه التوفل .

وفي حال حصولك على قبول الجامعه هم بيسوون ترانسفر للاي توني حقك من المعهد للجامعه بنفس رقم السيفيس

بس انت شكلك سألتهم عن شئ مادري بالضبط ايش بس أتوقع أنك سألتهم هل بإمكانك تدرس في مكان اخر بنفس الآي توني ؟؟؟ صح ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    يقولك

يقدرون يعطونك قبول للجامعه western Oregon في حال تخرجت من المعهد التابع للجامعه او جبت درجه التوفل .

وفي حال حصولك على قبول الجامعه هم بيسوون ترانسفر للاي توني حقك من المعهد للجامعه بنفس رقم السيفيس

بس انت شكلك سألتهم عن شئ مادري بالضبط ايش بس أتوقع أنك سألتهم هل بإمكانك تدرس في مكان اخر بنفس الآي توني ؟؟؟ صح ؟
    انا سألتهم ادا درست في المعهد تبعهم هل اقدر اقددم في جامعة ويسترون اوريقون بس شكلي كتبت سوالي غلط اوهم مافهموني امممم كيف اوصلكم الفكرة الحين في معاهد الواحد يدرس فيها ويسجل بجامعه وياخد قبول مشروط يخلص المعهد يدخل الجامعه انا كدا ودي اسالهم
    7 "
  4. انا ابغا اقدم ع معهد English Language & Culture Institute بس ما فهمت وش نضامه في الكورس وكدا
    الجامعه مو مشكله عشان كدا انا كنت اراسل المعهد كنت حاب اتاكد انه ادا خلصت المعهد اقدر ادخل جامعة اوريقون ويسترون
    انتي في مدينة دنفر ؟؟
    انا حاولت اشوف المعاهد المعتمده في مدينة دنفر في موقع الملحقية بس للاسف ما حصلت موقع ولا معهد في ملف الملحقيه ادا تعرفي حاجه عن ماعهد دنفر ياريت تفيديني لانه سمعت انه مصاريفها ومعاهدها رخيصه
    7 "
  5. يس فيه معاهد كثير معتمده بس ماحصلت انت شئ لان كولورادو مقفله

تكدس x تكدس

ومع ذلك بعطيك المعاهد

Spring international language center
    معهد تجاري ياخذ بالترم 3200 تقريبا فيه فرعين من هالمعهد واحد بالداون تاون والثاني بمنطقه اسمها Littleton

انا درست فيه قوي وممتاز ويأهلك تدخل أكثر من جامعه بعد ماتتخرج بس يبيلك تشد

وفيه معهد جامعه University of Colorado Denver
    انا أرشح لك ذا المعهد تدخله لان الجامعه اصلا كويسه واذا خلصت معهدهم تدخل الجامعه فورا

وفيه معهد جامعه University of Denver
    قوي جداً وممتاز اذا لغتك صفر ما نصحك تدخله

وفيه معهد LCI
    تجاري كويس لا بأس فيه يصلح للمبتدئين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.