الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد لغه مافيه سعوديين او كويتيين

معهد لغه مافيه سعوديين او كويتيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب ضائع بالطوشه
    طالب ضائع بالطوشه

مبتعث جديد New Member

طالب ضائع بالطوشه الولايات المتحدة الأمريكية

طالب ضائع بالطوشه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصومال , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمويل , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تمويل
    • ذكر
    • الصومال, مدغشقر
    • الصومال
    • Sep 2013
    المزيدl

September 27th, 2013, 03:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ابحث عن معهد لغه فيه نسبة السعودين والكويتين قليل والافضل ان تكون معدومه
    بأي الولايات الغربيه ومو مهم قوة المعهد
    اللي عنده علم يساعدني ارجوكم

2. وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

إنت أول مرهـ بتطلع لأمريكآ صح ..؟!
    وآضح من آلسؤآل !!
    يآ عزيزي .. كثرة آلسعوديين وقلتهم صدقني مو مقيآس .. وآلله آللغة تعتمد عليكـ إنت .. لو يحطونكـ مع أمريكآ بآلمعهد ومآفي غيركـ ..
    لو إنت مآتجتهـــد مآرح تتعلم ..
    أعرف نآس تعلمت إنجليزي بآلسعودية بآلمعآهد أللي عندنآ يعني كل أللي بآلكلآس تلآقيهم من نفس حآرته ..
    ومآشآء الله شآد حيله ويتبع إسترآتيجيه معينه في آللغة .. ومآشيه أمورهـ

ترى آلسعوديين .. بغض آلنظر عن آلتصرفآت آلفردية .. صدقني عزوهـ
    وإذآ جيت لأمريكآ رح تحتآجهم بعد رب آلعآلمين بأمور كثير ..
    بس معهد مآفيه أي عربي وبأمريكآ !! مآدري أحسه صعب شوي ..
    لأن لو ترفع حجــر تلآقي تحتهآ عرب من كثرنآ مآشآء الله ..

موفق خير ..

7 "
  3. صادق اخوي ،، حروف ،،،

انا اتذكر يوم وصلت ملبورن كانت لغتي افضل من غالبية الطلاب بالمعهد بالرغم انهم يدرسون من ٦ اشهر في ملبورن وعايشين مع عوائل استرالية وانا كنت ادرس من ٩ اشهر في السعودية ومع ذلك لغتي افضل منهم بكثير ويستعينون فيني اترجملهم ، لأني توكلت على الله وكنت اذاكر يومياً وبإتباع استراتيجية ثابته مع اصرار ولله الحمد،

همسة: اذا ما خاوييت سعوديين خليجيين احتمال كبير يجيك هوم سك وما عليك من اللي يقولك غير الكلام هذا
    7 "
  4. اهلين
    ممكن تلاقي معهد مافيه سعوديين لكن سيء من عدة اوجه: اما المنطقه نائيه او المواصلات والسكن صعب.
    في الغالب تكون معاهد تجاريه وتدريسها ماهو احترافي او بمعنى اخر مافيهم متخصصين في اللغه واستراجيات التدريس ضعيفه. والملحقيه مقفله معظم هذه المعاهد ولكن ممكن تلاقي نسبة بسيطه مفتوحه.

اعرف معهد بهذه الصفات في اتلانتا, جورجيا اسمه English for Internationals مافيه سعوديين ومفتوح من الملحقيه وهو معهد مؤقت بمعنى ان الطلاب السعوديين يدرسون فيه لمده لان المعاهد التي يقصدونها
    ستفتح التسجيل بعد شهرين -مثال- فيقضون هذه الشهرين في هذا المعهد ثم يرحلون. والمعهد يقبل اي طالب في اي وقت لانه مادي ويريد دخل بأي طريقه.

وللتأكيد االغة تعتمد على اجتهادك وليس على نسبة اصحابك السعوديين. انا اعارض من يقول "لاتحتك مع سعوديين" لانك ستحتاج اليهم ولا يمكن الاستغناء عن بني جلدتك. وسترى ان كل شخص في امريكا
    يبحث عن شبيه له فترى كل شخص مع شخص اخر يتكلم نفس اللغة. اجعل لك رفقه سعوديين وعرب ولكن بحدود.
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.