الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن معهد A.C.E. in Seattle Pacific University

استفسار استفسار عن معهد A.C.E. in Seattle Pacific University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thatguy
    thatguy

مبتعث جديد New Member

thatguy السعودية

thatguy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى still thinking , بجامعة x
    • x
    • still thinking
    • ذكر
    • Qassim, xz
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

October 8th, 2013, 07:06 AM

السلام عليكم ,..

انا بطلع على حسابي لمعهد A.C.E. in Seattle Pacific University وراح اجيب قبول مشروط للجامعه Seattle Pacific University علشان وقت دراسة المعهد راح اقدم للانضمام تبع البعثه لاكن ماراح ادرس في هذي الجامعه اذا قضيت من المعهد راح اقدم على جامعه ثانيه
    ياليت اللي عنده خبره يقول لي اذا سجلت في هذا المعهد يجيني قبول مشروك من الجامعه على طول؟ وغير كذا ياليت تقولون لي كيف احصل السكن وكم اسعارهم اذا قريب من المعهد ,, واللي عنده نصيحه بأي شيء لاني الصراحه ما اعرف شيء ابد فياليت تفيدوني وراح اكون شاكر لكم

2. وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

أفضل آلحلول هــو إرسآل إيميل للمعهـــد وللقســم آلمختص بإيميل وآحد ,, وإيضآح هذهـ آلنقآط ..
    ولكــن للمعلومية آلجآمعة لديهآ قبول مشروط لمرحلة آلبكآلوريوس فقط !!

بصرآحـــة .. لآ أعلم بآلتحديد مكآن آلمعهد آلدقيق ,,
    جُــل مآ أعرفه .. وجودهـ قرب آلدآون تآون ,, وأسعآر آلدآون تآون عآدة مبآلغ بهــآ !!
    وآلمنطقة آلمجآورة للدآون تآون .. لم تنآسب آلكثير من آلطلآب كونـهآ منطقة مشبوهه لوجود مكآن مخصص للمثليين وآلعيآذ بآلله ..

أمآ فيمآ يتعلق بآلتحويل .. لو حضرت إلى سيآتل ودرست لمدة كوآرتر أو فترة زمينة معينه .. بإستطآعتـكـ آلتحويل لأي معهــد تشآء !
    أيضآ لو قررت آلدرآسة بآلمعهد وإنهآء جميع مستويآته .. بإمكآنكـ آلتحويل لأي معهد أو جآمعة ..
    آلقبول آلمشروط كسلآح لديكـ .. متى مآ رغبت آلدخول للجآمعة كآن بهــآ .. أو تغيير آلجآمعة أيضآ تستطيع ,, فـ دخول آلجآمعة من عدمهآ أمر قرآرهـ عآئد إليكـ !

نصيحه أخويه :
    أنت دآرس على حسآبكـ آلخآص .. ومعروف بأن سيآتل مدينة تعتبر غآلية وتكآليف آلدرآسة بآلمعآهد أيضآ غآلية !!
    لـــذآ أنصحكـ بتغيير وجهتكـ إلى ولآيه أرخص ..
    إلآ فــي حآلـ .. لديكـ مصدر دخل آخر بحيث لآ تشعر بهــم آلمبآلغ آلمآلية آلمصروفه ..

وشكرآ ..
    7 "
  3. مشكوره اختي انا الصراحه معجبتني seattle لان جوها حلو مره ,, عندي سؤال ثاني اذا ماعليك امر عن معهد north community college ,, انا بطلع فيها على حسابي وابغى بعد كم شهر انضم للملحقيه , اقدر ولا لا ؟ لاني شفت ان معهد اللغه حق الجامعه مقبول من الملحقيه لاكن الجامعه نفسها مو مقبوله من الملحقيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thatguy
    مشكوره اختي انا الصراحه معجبتني seattle لان جوها حلو مره ,, عندي سؤال ثاني اذا ماعليك امر عن معهد north community college ,, انا بطلع فيها على حسابي وابغى بعد كم شهر انضم للملحقيه , اقدر ولا لا ؟ لاني شفت ان معهد اللغه حق الجامعه مقبول من الملحقيه لاكن الجامعه نفسها مو مقبوله من الملحقيه

هذهـ ليست جآمعة !!
    هذهـ كلية مجتمع .. وليست جآمعة ..
    نعـــم تستطيع الإلتحآق .. ولكــن إن إستطعت تجنب هذآ آلمعهــد .. فـ إفعل !
    سمعته ليست بجيدهـ ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

هذهـ ليست جآمعة !!
    هذهـ كلية مجتمع .. وليست جآمعة ..
    نعـــم تستطيع الإلتحآق .. ولكــن إن إستطعت تجنب هذآ آلمعهــد .. فـ إفعل !
    سمعته ليست بجيدهـ ..

بآلتوفيق ..
    مشكوره وماتقصرين ,,الله يكثر من امثالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.