الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يا اهل لوس انجلوس جامعة Loyola Marymount University

الفزعه يا اهل لوس انجلوس جامعة Loyola Marymount University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sos_sth
    sos_sth

مبتعث جديد New Member

sos_sth السعودية

sos_sth , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى CIS , بجامعة IMSU
    • IMSU
    • CIS
    • أنثى
    • Riyadh, Rio
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

October 23rd, 2013, 01:05 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا بقدم ان شاء الله ع جامعة Loyola Marymount University

ابلكيشن الماستر ( Loyola Marymount University- Graduate Application )

و لو سمحتوووووا احتاج بس ارشادات عن بعض الصفحات في الابلكيشن مافهمت مضمونها ايش وماني عارفه اتواصل مع الجامعه

متطلباتهم عجيبه غريبه والله تعبت معهم لي فتره وانا ابي اقدم عالجامعه

وكمان مشكلتهم الابلكيشن له وقت !!

ف ياليت اي احد يقدر يساعدني اكون له شاكره هي بس كلها كم صفحه ابي اعرف وش يبون فيها بالضبط

و اذا عادي احط صور للصفحات اللي مافهمتها عشان تساعدوني فيها ؟

و شكراً ....
  2. وعليكم السلام...
    اللي فهمته من الصورة الاولى بعد اما تعبين الفورم ( المستند) ارسليه للعنوان اللي حاطينه
    اما الصورة الثانية فاتوقع تحطين عدد الخطابات التوصية للتنازل عن شي. لازم تحطين عدد الشهور يعني اخر شهر ١٢
    الله يوفقك
    7 "
  3. ماقصرت اخوي يعطيك العافيه

لكن بالنسبه للفورم هو من نفس الموقع اعبي و ارسل اضغط submit و ارسلولي ع الايميل تم استلام طلبك و سوف يتم الرد عليك

اما الصوره الثانيه مافهمت ايش قصدك وانا بالصدفه حطيت ١٠ وضبط معي و خليتها ع ١٠ مدري ليش صراحه ولا ادري وش معناها هههههه
    بعد ما حطيت رقم ١٠ جاني مربعات اعبيها عن الدكاتره و ارسلهم الفورم اون لاين و عبيت و ارسلت لهم و كملت الابلكيشن خطوة الدفع و بس

ف ما ادري ان شاء الله مافيه اخطاء ولو فيه ينبهوني عليها و بحاول اتواصل معهم باستمرار اشوف شصار

مره ثانيه الله يجزاك خير و يحرم يدينك عن النار يارب و شكراً ....
    7 "
  4. الله يعافيكي
    بس بعد تعبيه الفورم اتوقع لازم ترسلين شهادتك واوراقك.
    الصورة الثانية اللي اقصده ان تحطين عدد الدكاترة اللي بيكتبون لكي رسالة توصيه اللي يمدحونك فيها ومن هذا الكلام عشان كذا الرقم اللي هو عددهم.
    اذا كنتي تحسين ان في اي خطا سويتيه في الابلكيشن تقدرين تتواصلين مع الجامعه ويغيرون فيه بسهولة ان شاء الله .
    الله يوفقك ومشكورة على الدعوة واذا عندك اي استفسار لا تترددين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.