الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معلومات عن سانتا باربرا + قبولي الجديد كابلان

استفسار معلومات عن سانتا باربرا + قبولي الجديد كابلان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saeed BA
    Saeed BA

مبتعث جديد New Member

Saeed BA السعودية

Saeed BA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى متخرج ثانوي , بجامعة الامام بن سعود
    • الامام بن سعود
    • متخرج ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, Santa barbara
    • اليمن
    • Nov 2013
    المزيدl

November 4th, 2013, 02:53 AM

السسلام عليكم ,
    ي اخوان شخباركم عسساكم ع القوه , رحت لمكتب الطيران وحددلي منطقتين ويتيير وسانتا باربرا
    طبعا ويتيير ارخص بقليل عن سانتا بس اانا دخلت مزاجي سانتا وديي اروح لها , بس من كلام الاعضاء انها غاليه جدا !! في شنو غاليه ؟
    طبعا السكن والمعهد كامل شامل 61 ريال سانتا 6 اشهر , انا راح ادفعها بس ابي اسأل سؤال هل المدينه غاليه يعني مصاريفي الخاصه من ناحية المطاعم السوبر ماركت
    هل هاذي الاماكي غاليه ولا لا ,. يعني انا راح ادفع المبلغ مقدما 61 وبس كم راح يكون مصاريفي الشخصيه تقريبا هناك ؟

انا اعرف اني دوختكم شويه بس الي عنده معلومه لا يبخ علينا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حيااك الله اخوي تقريبآ تقدر تقول غاليه بس ما انصحك تدفع كل دراهمك مره واحده نصيحه ل وجه الله سبحانه

من ناحية المعهد ينفعك بس في الكلام وغيره لاباس فيه

السكن غالي المدينة ماهي كبيره ولاكنهاا جميله جدآ بنسبه لي واهلها طيبين احسن مافيه المعهد اغلبهم اجانب نسبة العرب فيه قليلة على خبري قبل ٦ شهور ما ادري اذا تغير ولا

انصحك من ناحية الدراهم انك تدفع شهر بشهره يمكن مايعجبك المكان واذا تراسل المعهد يكون احسلك من المكاتب
    انا مستعد اجيبلك الاميل حقهم اذا تبغى

بس المعهد على فكره مايئهلك للجامعه علي فكرة

اذا بغيت اي شي راسلني على الخاص تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حيااك الله اخوي تقريبآ تقدر تقول غاليه بس ما انصحك تدفع كل دراهمك مره واحده نصيحه ل وجه الله سبحانه

من ناحية المعهد ينفعك بس في الكلام وغيره لاباس فيه

السكن غالي المدينة ماهي كبيره ولاكنهاا جميله جدآ بنسبه لي واهلها طيبين احسن مافيه المعهد اغلبهم اجانب نسبة العرب فيه قليلة على خبري قبل ٦ شهور ما ادري اذا تغير ولا

انصحك من ناحية الدراهم انك تدفع شهر بشهره يمكن مايعجبك المكان واذا تراسل المعهد يكون احسلك من المكاتب
    انا مستعد اجيبلك الاميل حقهم اذا تبغى

بس المعهد على فكره مايئهلك للجامعه علي فكرة

اذا بغيت اي شي راسلني على الخاص تحياتي

اخوي يعطييييك العافيه ع الرد والاهتام , والله ما قصرت
    ي الغالي خلاص اتفقت مع المكتب وحددت معهد كابلان بس لسى ما دفعت المبلغ ووصلت ورقت قبلو من المعهد . بس ي اخوي المكتب قالي اذا ما اعجبتك المدينه
    تقدر تغيرها بشرط تروح نفس المعهد بس مدينه ثانيه اي مدينه او اي دوله بس نفس المعهد وقال بعد كل منطقه تختلف اسعارها مثلا ويتيير 57 ألف 6 اشهر وسانتا باربرا 61 ,
    ومن ناحية المعهد بالجامعه انا راح اكمل الجامعه هنا بالرياض بالامام بس راح هناك للغه . هل تنصحني بشئ ثاني ؟

واكونن شاكر لك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.