الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده عن portland community college بولاية اوريجن

ممكن مساعده عن portland community college بولاية اوريجن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thatguy
    thatguy

مبتعث جديد New Member

thatguy السعودية

thatguy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى still thinking , بجامعة x
    • x
    • still thinking
    • ذكر
    • Qassim, xz
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

November 4th, 2013, 07:19 PM

السلام عليكم ,,
    انا بطلع على حسابي وقريت عن معهد portland community college واعجبني لان سعره مو غالي واسعار السكن في portland معقوله فقررت اطلع فيه لين انظم للبعثه بعدها بحول لمعهد تبع جامعه انا ابغاها في نيويورك بس عندي كم سؤال ياليت تفيدوني فيها
    من دخلت موقع المعهد Intensive English Program | PCC ,, حصلت ان اسعاره 2400 per term ,, كم مدة الترم بالنسبه لهم ؟ ولازم اجيب قبول من الكليه نفسها عشان انقبل بالملحقيه ولا يكفي بس قبول بمعهدهم ؟ وغير كذا حصلت انه نسبه السعوديين في المعهد قليله بالنسبه لمعاهد بورتلاند الثانيه فيه سبب معين لهاذا الشيء؟ والسؤال الاخير ممكن تقولون لي كيف طريقة التسجيل لاني اخاف احط موعد محدد واروح بطلع فيزا وتاخر الفيزا ولا شيء فياليت تقولون لي كيف بالضبط

تكفون ساعدوني ابغى اقدم باسرع وقت
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كل ما مشينا خطوة رجعنا خطوة عسى الله ييسر
    عندي استفسار على معهد portland community college سمعت انه ما يأهل الا للبكالوريوس فقط بسبب انه تبع كلية ما تدرس الا سنتين ، وانا رايح ماجستير ان شاء الله فهل هذا الكلام صحيح والمعهد ما راح ياهلني للماجستير ؟

طبعا بغض النظر انه متكدس أتمنى احد يفيدني وشكرا ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohad 14
    بإذن الله الشباب يفيدونك ..
    شخصياً ليس لدي علم بهذا المعهد لكنـّي لم أحب أن أمر بدون كتابة رد ,, لو تبي على معهد جامعة ديلاوير في ولاية ديلاوير فأقدر أفيدك.
    بالتوفيق.

بســـألكـ عن آلمعهد ..
    آلمعهد مفيــــد ولكـــن تجآوزهـ أصبح أمر في غآية آلصعوبة ..
    وآلسبب هـــو نفسهآ آلجآمعة لأنهآ تريد شخص لــه إمكآنيآت عآلية في آللغة .. هل آلمعهد فعلآ هكذآ ..؟!
    وعدد مجتآزية في آلمرحلة الأخيرهـ .. هم قلآئل !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

بســـألكـ عن آلمعهد ..
    آلمعهد مفيــــد ولكـــن تجآوزهـ أصبح أمر في غآية آلصعوبة ..
    وآلسبب هـــو نفسهآ آلجآمعة لأنهآ تريد شخص لــه إمكآنيآت عآلية في آللغة .. هل آلمعهد فعلآ هكذآ ..؟!
    وعدد مجتآزية في آلمرحلة الأخيرهـ .. هم قلآئل !!
    المعهد ممتاز للغاية , بكل إمتياز يُركز على الجوانب المهمة للطلاب الأكادميين ومفيد جداً لمن يُريد الإستفادة ..
    هنالك كلاسين في آخر مستوييت أكادميـّة : 5 أكادمي و 6 أكادمي , كلاسيين في غايـّة الأهميـّة و مفيد جداً بحيث أنـّها تقوم بإعدادك للدراسة الأكادميـّة وتقوم بإعدادك خصوصاً في الرايتنغ
    وكيفية أنـّك توافيين توقعات الدكتور ..
    هذا بخلاف التحدث و الإستماع , المعهد ممتاز جداً وقوي ..

بالنسبة لصعوبة إجتيازه فهو يعتمد أولاً و أخيراً على الطالب نفسه و إمكانياته و إجتهاده .. كما نعلم بأن الإمكانيات و القدرات و الإجتهاد و الأهداف لكل شخص تختلف على الآخر , فمن الصعب إيجاد
    أن قدرات الإستيعاب متماثلة عند كل طاالب و نفس الأمر ينطبق على الإجتهاد وبقيـّة الجوانب.
    لو كان هنالك إجتهاد و مثابرة فالأمر لن يكون بالصعوبة المصـّورّة من قبل الغالبيـّةز شخصياً تخرجت من المعهد بكل أريحية لكنـّي كنت أملك لغة جيدة عند وصولي لكن هذا لا يعني بأن المعهد
    صعب تجاوزه بل بالعكس رأيت الكثير من الأخوة الذي أتوا للمعهد من المستوى الأول و قاموا ببذل مجهود و إجتهاد ممتاز و لم يواجهوا صعوبة ..

في النهاية , نصيحتي لجميع الطلاب اللي يبحثون على معهد ممتاز ومفيد جداً بأن يأتو لمعهد جامعة ديلاوير ELI .. لكن للى يبحث على مدينة ممتعة فهذي المدينة لا تملك أي إمتاع بحيث أنـّها
    صغيرة وتعتمد كلياً على طلاب الجامعة بحيث أنـّه في وقت الصيف وفي وقت إجازة طلاب الجامعة فالمدينة تبدو خاليـّة عدى طلاب المعهد ..
    أتمني أنـّي قد قمت بالإفادة بما يخص المعهد ..
    بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohad 14
    المعهد ممتاز للغاية , بكل إمتياز يُركز على الجوانب المهمة للطلاب الأكادميين ومفيد جداً لمن يُريد الإستفادة ..
    هنالك كلاسين في آخر مستوييت أكادميـّة : 5 أكادمي و 6 أكادمي , كلاسيين في غايـّة الأهميـّة و مفيد جداً بحيث أنـّها تقوم بإعدادك للدراسة الأكادميـّة وتقوم بإعدادك خصوصاً في الرايتنغ
    وكيفية أنـّك توافيين توقعات الدكتور ..
    هذا بخلاف التحدث و الإستماع , المعهد ممتاز جداً وقوي ..

بالنسبة لصعوبة إجتيازه فهو يعتمد أولاً و أخيراً على الطالب نفسه و إمكانياته و إجتهاده .. كما نعلم بأن الإمكانيات و القدرات و الإجتهاد و الأهداف لكل شخص تختلف على الآخر , فمن الصعب إيجاد
    أن قدرات الإستيعاب متماثلة عند كل طاالب و نفس الأمر ينطبق على الإجتهاد وبقيـّة الجوانب.
    لو كان هنالك إجتهاد و مثابرة فالأمر لن يكون بالصعوبة المصـّورّة من قبل الغالبيـّةز شخصياً تخرجت من المعهد بكل أريحية لكنـّي كنت أملك لغة جيدة عند وصولي لكن هذا لا يعني بأن المعهد
    صعب تجاوزه بل بالعكس رأيت الكثير من الأخوة الذي أتوا للمعهد من المستوى الأول و قاموا ببذل مجهود و إجتهاد ممتاز و لم يواجهوا صعوبة ..

في النهاية , نصيحتي لجميع الطلاب اللي يبحثون على معهد ممتاز ومفيد جداً بأن يأتو لمعهد جامعة ديلاوير ELI .. لكن للى يبحث على مدينة ممتعة فهذي المدينة لا تملك أي إمتاع بحيث أنـّها
    صغيرة وتعتمد كلياً على طلاب الجامعة بحيث أنـّه في وقت الصيف وفي وقت إجازة طلاب الجامعة فالمدينة تبدو خاليـّة عدى طلاب المعهد ..
    أتمني أنـّي قد قمت بالإفادة بما يخص المعهد ..
    بالتوفيق ..

بآركـ آلله فيكـ .. ووفقكـ لمآ يحبه ويرضــآهـ ..
    وأتمم لكـ مآبدأته على خير ..

قبــول آلجآمعة فــي آلعآدة .. كم يستغرق .؟!
    إذآ كآن آلطآلب مكتمل للشــروط .. مثلآ عدى طبعآ شرط آللغة !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.