الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توسان اريزونا بخصوص السكن والمعيشه ، ابي افادتكم !

توسان اريزونا بخصوص السكن والمعيشه ، ابي افادتكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar.1415
    omar.1415

مبتعث جديد New Member

omar.1415 الولايات المتحدة الأمريكية

omar.1415 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة University of arizona
    • University of arizona
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • Tucson, Arizona
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 13th, 2013, 01:29 AM

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ،،

انا عضو جديد عندكم وهذا اول موضوع لي وان شاء الله افيد واستفيد ،

بغيت استفسر عن مدينه توسان بولايه اريزونا بخصوص السكن واسعاره والمعيشه
    وانا ان شاء الله تبداء دراستي بشهر واحد يعني بعد شهرين تقريبآآ
    واذا احد يقدر يوفر لي سكن هناك وقريب من الجامعه university of arizona وسعره معقول لاني بطلع على حسابي

ويعطيكم العافيه اخوكم : عمر الرويلي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. انا طالب بامريكا ابغى اخبركم على شى لقد تم النصب على من مكتب بالسعوديه اخذ منى مبلغ مره كبير من شان القبول ولما اجيت على امريكا وجدت القبولات ببلاش لهيك من خبرتى فى امريكا بدى انصحكم ان لو بتعرفوا شخص فى امريكا يساعدكم راح يكون افضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahd elmaged
    انا طالب بامريكا ابغى اخبركم على شى لقد تم النصب على من مكتب بالسعوديه اخذ منى مبلغ مره كبير من شان القبول ولما اجيت على امريكا وجدت القبولات ببلاش لهيك من خبرتى فى امريكا بدى انصحكم ان لو بتعرفوا شخص فى امريكا يساعدكم راح يكون افضل
    يعني على اساس انت الي بتنصح شبابنا اقول انت بعد شكلك نصاب قال ايش قال من امريكا

شباب انا اقول انكم تقرون وتتبعون خطوات وتعملون كل شي بنفسكم واذا اللغه هي الشي المانع يخليكم تقدموا فيه كثيرر من المواضيع توضح طريقه التقديم وبالنسبه للتواصل مع ادارة الجامعات ماعليكم الى تترجموا الكلام واهم راح يفهمونكم وبيعرفون وش تبون وبنفس الوقت انتم جالسين تتعلموون من تجاربكم ررررربي يحرس ويحمي بلادي وعيالنا وبناتنا وربي يوفقهم ويسعدهم موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Shakbot
    يعني على اساس انت الي بتنصح شبابنا اقول انت بعد شكلك نصاب قال ايش قال من امريكا

شباب انا اقول انكم تقرون وتتبعون خطوات وتعملون كل شي بنفسكم واذا اللغه هي الشي المانع يخليكم تقدموا فيه كثيرر من المواضيع توضح طريقه التقديم وبالنسبه للتواصل مع ادارة الجامعات ماعليكم الى تترجموا الكلام واهم راح يفهمونكم وبيعرفون وش تبون وبنفس الوقت انتم جالسين تتعلموون من تجاربكم ررررربي يحرس ويحمي بلادي وعيالنا وبناتنا وربي يوفقهم ويسعدهم موفقين

لجــل كـــذآ حظرتـــــه . . .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    اغلب المواضيع اللي شفتها عن توسان قددددددديمه
    الظاهر محد يروح لها

أخــتي, يعـــني تتوقعــي آلمدينة كآنت حــآرة وفجــأهـ تصير بآردهـ .!!
    مستحيل ..!!
    آلعــآدة آلتغييــر يصير طفيف بآلأسعـــآر بآلتطور آلعمرآني وغيرهـ ..

آلموآضيع آلقديمة نهآئيــآ مآفآدتكـ ..؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.