الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي تكلفة الدراسة في معهد University of California, Irvine

ماهي تكلفة الدراسة في معهد University of California, Irvine

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahad121
    Fahad121

مبتعث مستجد Freshman Member

Fahad121 الولايات المتحدة الأمريكية

Fahad121 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إلكترونيات , بجامعة توليدو -أوهايو
    • توليدو -أوهايو
    • إلكترونيات
    • ذكر
    • كاليفورنيا, سان دييغو
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

November 29th, 2013, 12:59 PM

استفسار والي عنده العلم لا يبخل

انا طالب على حسابي الخاص وبسجل بمعهد جامعة ارفاين لكن في شي ما قدرت اوصل الى تكلفة الدراسة اللغة الانجليزية في برنامج
    ( Winter 2014 10-Week Intensive ESL Program )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. أنصحك بمعهد els له فروع في جميع الولايات ومعظم المدن نظام دراسته شهري بعكس الجامعات التي الدراسه فيها شهرين وأسبوع او اسبوعين وبعدين اجازه الزاميه لاتقل عن اسبوعين الى شهر
    مستوى معهد els جدا ممتاز وقيمة الدراسه للمستوى الواحد ١٧٠٠ تقريبا
    المستوى مدته شهر فقط وتبدأ المستوى اللذي بعده مباشره
    اتمنى لك التوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaraMoj
    تكلفت الكوارتر العشر الاسابيع ٣٧٠٠دولار أنا مسجله فيه و راسليلي التكلفة في ورقه القبول

انا بسان دييجو و سجلني واحد من المعارف لكن للأسف رجع السعودية عندي كذا سؤال محيرني اتمنى المساعده اذا عندك معلومة
    ١- انا قدمت وأكملت كل الإجراءات ( الرسوم على حسب الايميلات الي بيني و بينهم قالوا اول يوم تدفعها ) لكن انا ابي الاكسبت لتر ولما أرسلت لهم قالوا حنا ارسلنا لك ٢١ نوفمبر ؟ هل هي تجي بالأيميل ولا بال DHL لان الى الان ما جاتني !
    ٢- بالنسبة لسكن العائلة على حسب المعلومات الي وصلتني من ٨٥٠ دولار الى ١٠٠٠ دولار لكن هل ممكن المعهد يأمن لي سكن قريب.
    شكرًا مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.SAM
    أنصحك بمعهد els له فروع في جميع الولايات ومعظم المدن نظام دراسته شهري بعكس الجامعات التي الدراسه فيها شهرين وأسبوع او اسبوعين وبعدين اجازه الزاميه لاتقل عن اسبوعين الى شهر
    مستوى معهد els جدا ممتاز وقيمة الدراسه للمستوى الواحد ١٧٠٠ تقريبا
    المستوى مدته شهر فقط وتبدأ المستوى اللذي بعده مباشره
    اتمنى لك التوفيق

معهد ELS انا درست فيه ١٠ شهور قبل سنه خلاني اعرف اكتب ٣ صفحات وانا كنت قبل ما اعرف اكتب اسمي الرباعي لكن لما رحت له في سان دييجو مكانه بالداون تاون اول ما عرفوا اني سعودي قالوا فل مافي الا من شهر (١) ٢٠١٤
    نصيحة اذا تبي تأسس زين رح المعهد ذا وسجل نهار و كلاس بعد الظهر ،بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad121
    انا بسان دييجو و سجلني واحد من المعارف لكن للأسف رجع السعودية عندي كذا سؤال محيرني اتمنى المساعده اذا عندك معلومة
    ١- انا قدمت وأكملت كل الإجراءات ( الرسوم على حسب الايميلات الي بيني و بينهم قالوا اول يوم تدفعها ) لكن انا ابي الاكسبت لتر ولما أرسلت لهم قالوا حنا ارسلنا لك ٢١ نوفمبر ؟ هل هي تجي بالأيميل ولا بال DHL لان الى الان ما جاتني !
    ٢- بالنسبة لسكن العائلة على حسب المعلومات الي وصلتني من ٨٥٠ دولار الى ١٠٠٠ دولار لكن هل ممكن المعهد يأمن لي سكن قريب.
    شكرًا مقدما
    هلا اخوي
    ايه أرسلوها لي مع الايتوني عن طريق DHL
    و السكن ما اعرف والله بس كان مع ابلكيشن التقديم في اخر ورقه عن السكن بس ما ادري كيف نظامهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.