الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إفادة لشخص ينوي الابتعاث ولاية أريغون مدينه بورتلاند

مساعدة إفادة لشخص ينوي الابتعاث ولاية أريغون مدينه بورتلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed7king
    ahmed7king

مبتعث جديد New Member

ahmed7king الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed7king , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى dreem , بجامعة ....
    • ....
    • dreem
    • ذكر
    • أممم, أممم
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 21st, 2014, 07:17 AM

سلام عليكم

إخواني وأخواتي أتمنى منكم إفادتي وتوجيهي للخيارات الصحيحه بخبرتكم ومعايشتكم في هذه المدينه

آنأ شخص متخرج من الثانويه من خمس سنوات ومعدلي التراكمي 90 ناوي اكمل دراسه الهندسة ومحتار بين هندسة الجيولوجية وهندسة السلامة

انا موظف في شركة بترول كونتراكت وناوي اصحح مساري وعمري 23 والعمر قدامي انشالله

انا انشالله ناوي اطلع بشهر 7 انجليزي او 8 وفيه ناس قالو افضل لك تطلع بعد رمضان

انا ابي افضل المعاهد هناك للتاسيس اللغه الانجليزية وابي مستوى صعوبه الجامعه يكون متوسط يكون ماتكون من الجامعات المعقده وفيها هالتخصص

وسمعت انه هالدمينة مافيها تكدس واسعارها متوسطة وامنه وعلى شان كذا كان اختياري عليها

أتمنى منكم إفادتي ولكم جزيل الشكر والدعاء لكم
  2. يا هلا اخوي احييك على طموحك راجع موضوعي وان شاء الله يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=441974
    متكامل لتخطيط للدراسة في ولاية اوريغون مدينة بورتلاند في معهد Portland English

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    بورتلاند مره كويسه واختيارك ممتاز..
    ولكن متكدسه..هذا والعلم لله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أدري متكدسة بس المجالات مفتوحه هناك بس ابي شنو الجامعات هناك والتخصصات اللي فيها وامريكا اغلبها تكدس

واتمنى من الاخوان يفيدوني بالافضل من معاهد تجاريه اكادميه وجامعات وهل المدينه فيها شي مقفل ولا مفتوحة
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بورت لاند مدينه يميزها انها بدون ضرائب
    فيها جامعه Portland State University ومادري صراحة عن قوتها
    فيها معهد هذي الجامعه وهو معهد مكثف وجميل ولكن ليس الاقوى في المدينه على حسب كلام الطلاب

فيها معهد كليه لويس اند كلارك وماقد سمعت طالب يذمه صراحة، معهد صعب جدا وقوي

المدينه فيها سعوديين وكويتيين واجد ومعاهد كثيره متكدسه ومغلقه فيها
    المدينه جوها يغلب عليه المطر.. ولكن في الصيف سمعت انه جميل جدا على حسب كلام الناس

وبس هذي معلومات عن بورت لاند عامه
    7 "
  5. بورتلاند جميله خيار موفق غيرتها فقط لأني احتاج قبول مشروط (عموما جامعتها قويه اسمها psu معهدها ممتاز جداً كانت قبل اشهر المعاهد الممتازة متكدسة حاليا لا اعلم .. المواصلات رائعه . السلبية الوحيدة في نظري الجو بالشتاء يصل الى درجة الكآبه مطر على طول . بالصيف جو للمتعة . أخي أتوقع ان افضل ٣ ولايات في امريكا هي ١- أوريقون ٢- واشنطن ٣- كاليفورنيا ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.