الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه بورتلاند معهد columbia school of english

مدينه بورتلاند معهد columbia school of english

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اشواق5
    اشواق5

مبتعث جديد New Member

اشواق5 الولايات المتحدة الأمريكية

اشواق5 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى العلوم الغذاىيه , بجامعة ..
    • ..
    • العلوم الغذاىيه
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

February 3rd, 2014, 02:21 AM

ارجوكم اللي عنده خلفيه عن هالمعهد لايبخل علينا محتاجه معلومات عنه
    كل المعاهد في بورتلاند متشبعه الى هو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. ههههههههههههههههههه
    معهدي قديما
    بقولك شي انا كنت ادرس فية خلال عام 2012 بس طلعت لاني دخلت الجامعة المعهد حلو ومش بطال بس احس لو درستي في معهد جامعة بورتلاند احسن بكثير
    بكل صراحة وع كثر الناس الي تقول المعهد مدري وش فية وفية وفية حاجات سيئة برجع واقول هي تعتمد ع الطالب اذا يبي يدرس زي الناس ولا لا
    بس بشكل عام حاولي تدرسين فية اول ترم ولا ترمين وبعدها حولي للبي اس يو الي هو اقصد الجامعة او روحي لويس اند كلارك ولا اخر شي PCC
    ميزة كولمبيا السكن وراه ع طول يعني تروحين رجلية 3 دقايق ههههههههههههههه حاسبها صح
    انا ساكن ورا المعهد لحد الان من عام 2012 وما فكرت اني انقل بصراحة مع ان دوامي للجامعة بالداون تاون بس اني اروح بسيارة

ملاحظة: اذا انتي تقدرين تجين للبي اس يو مباشرة فهو كويس واذا لا كملي ع كولمبيا بس الله يعينك ع الملحقية عشان تنقلين للبي اس يو لانها فلللللللللللل

اضافة: PCC عندها كذا مكان فاذا تبين تدرسين في ال PCC اعرفي وين مكانة واسكني عنده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.