الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل سان فرانسيسكو *مدينة الضباب*

لأهل سان فرانسيسكو *مدينة الضباب*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s3iidan
    s3iidan

مبتعث جديد New Member

s3iidan غير معرف

s3iidan
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2014
    المزيدl

February 22nd, 2014, 11:10 PM

السلام عليكمم .
    يالله حيهم جميعاً وش علومكم عساكم طيبين ؟

اول شي احب اقول لأخواننا اللي ينتظرون الفيزا الله يسهل عليكم يارب ويوفقكم وتفرحون بصدور الفيزا ، لأن صراحة الانتظار للفيزا طريق مظلم لاتعرف متى الوصول للنور من واقع تجربة صراحة والله يسهل علي يارب واستلم الفيزا دعواتكم يارب انها تفرج من عنده .

ثانياً عندي استفسار لأهل سان فرانسيسكو
    باقي على جيتي تقريبا ثلاث شهور ان شاءالله ان تيسرت الفيزا بحول الله .

فا حبييت استفسر كيف اجواء سان فرانسيسكو من شهر ٦ الى ٩ ميلادي هل تكون فيها امطار وبراد وضباب او العكس حر وشمس ؟

وتعرفون اول موضوع ف هالمنتدى وكابر راسي 😂💔

الله يوفقكم جميعاً ويسددكم .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام,

أخوي لست من سكان المدينه لكن تفضل هذا موقع يوضح لك كل شي يخص سان فرانسيسكو أو أي مدينه في أمريكا...صور ودرجات الحراره و ...

San Francisco, California (CA) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, news

وتوصل بالسلامه أخوي...
    7 "
  3. تقريبا راح تجي ع الفول .. الفول لاهو حار جدا ولا بارد جدا بسان فرانسسكو متوسط

عموما المدينة خيالية .. انا طالب بلوس انجلوس وزرت سان فرانسيسكو .. اهنيك بالاختيار صراحه .. شوارع تفتح النفس ونظام مواصلات جيد وحتى الناس هناك فرندلي!

لكن لك عليها بالنسبة لغلا الايجار لكن من ناحية المدينة جدا جدا ممتازة وانا عن نفسي لو تخصصي وجد فيها بروح ادرس فيها!

بالتوفيق ننتظرك تنورنا بامريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RN141
    تقريبا راح تجي ع الفول .. الفول لاهو حار جدا ولا بارد جدا بسان فرانسسكو متوسط

عموما المدينة خيالية .. انا طالب بلوس انجلوس وزرت سان فرانسيسكو .. اهنيك بالاختيار صراحه .. شوارع تفتح النفس ونظام مواصلات جيد وحتى الناس هناك فرندلي!

لكن لك عليها بالنسبة لغلا الايجار لكن من ناحية المدينة جدا جدا ممتازة وانا عن نفسي لو تخصصي وجد فيها بروح ادرس فيها!

بالتوفيق ننتظرك تنورنا بامريكا
    مشكور على ردكك . طمنتني والله كنت شايل همها تعرف جايين من حر م ابي اطيح في حر بعد :')

ومن ناحية اني ابنورها ف ان شاءالله اني ابنورها م فيها كلام بحول الله وقوته ههههههههههه p;

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. هي فيها حر شوي الظهريه .. وشمس
    لكن بشكل عام احلى جو في امريكا ممكن تحصله!!

المدينة خيااااااااليه!! قبل يومين كنت هناك مسكت خط 7 ساعات من لوس انجلس

سان فرانسسكو احلى احلى احلى!! والسياح في كل مكان !!!!

واغلبهم اوروبيين وهذا شي حلو!
    اختيار موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.