الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسفه على ازعاجكم كم سوال لو تكرمتوا عن كاليفورنيا

اسفه على ازعاجكم كم سوال لو تكرمتوا عن كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون الشوق
    عيون الشوق

مبتعث مستجد Freshman Member

عيون الشوق أستراليا

عيون الشوق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة التربيه
    • التربيه
    • طالبه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

March 3rd, 2014, 02:09 PM

مسا الخير

الله يسلمكم اختي بتدرس ماجستير لغه انجليزيه في كالفورنيا و عندي كم سوال

1- ماهي اسهل جامعات كالفورنيا في الدراسه والقبول وتكون معتمده من الملحقيه ؟

2- كم وقت ياخذ عشان يجيني القبول؟

3- كم انتظر شهر ويجيني الانضمام للملحقيه ؟

4- كم تكفيني مصاريف بالشهر لمده ست شهور على حسابي ؟

5- ماهي اسهل جامعات كاليفورنيا لدراسه ماجستير لغه انجليزيه ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الشوق
    مسا الخير

الله يسلمكم اختي بتدرس ماجستير لغه انجليزيه في كالفورنيا و عندي كم سوال

1- ماهي اسهل جامعات كالفورنيا في الدراسه والقبول وتكون معتمده من الملحقيه ؟

2- كم وقت ياخذ عشان يجيني القبول؟

3- كم انتظر شهر ويجيني الانضمام للملحقيه ؟

4- كم تكفيني مصاريف بالشهر لمده ست شهور على حسابي ؟

5- ماهي اسهل جامعات كاليفورنيا لدراسه ماجستير لغه انجليزيه ؟
    اهلين اختي بصراحه ما درست في كاليفورنيا لكن بجاوبك حسب خبرتي ولكن في ولايات مختلفة

1- بالنسبة للجامعات المعتمدة تقدرين تدخلين موقع وزارة التعليم العالي وتختارين الولاية والمدينة اللي تبين تدرسين فيها وراح تطلع لك جميع الجامعات الموصى بها بالاضافة الى حالة الجامعة اذا كانت مقفله من الملحقية او لا

2- القبول يختلف من جامعة لجامعة لان غالبا في قبولات الماجستير تكون فيه مفاضله بين الطلاب لان عدد المقاعد ما تكون كثيرة مثل البكالوريوس والتقييم يكون على معدلك في البكالوريوس وددرجة التوفل او الايلتس ودرجة الجيمات او جي ار اي بالاضافة الى خطاب الغرض من الدراسة .. اما عن قبول المعهد ف ١٠ ايام بالكثير ويكون عندك بالسعودية

3- الإنضمام بالملحقيه تعتمد على واسطتك او اذا الله سهلها لكن معظم الطلاب اللي اعرفهم التحقوا من خمس الا ست شهور مع المتابعة والقلق ... الخ

4- المصاريف على حسب المكان اللي تبين تستأجرين فيه الشقه وكبر الشقه وهل راح تشترين سياره ولا لا ، لأن السياره عليها مصاريف بنزين وصيانه لو احتاجت وتأمين ووو .. هل راح تأكلين في مطاعم ولا راح يكون اكلك في البيت .. بالعربي انتي اللي تحددين مصاريفك لكن حطي في بالك ان ايجار الشقه بيكون من ١٥٠٠ دولار الى ٢٢٠٠ دولار شهريا علشان ما تنصدمين بالواقع .. طبعا هذي تسعيرة تقريبه ل لوس انجلوس وسان دييغو لكن اكيد فيه مدن ثانيه راح تكون ارخص

5- يفيدونك فيها اصحاب التخصص اللي ذكرتيه لكن ما اتوقع فيه شيء راح يكون صعب على الشاطر ولازم تحطين في بالك انك راح تحصلين على الشهادة مهما واجهتك من متاعب او ضغوطات سواء في الدراسه او بعدك عن اهلك

اتمنى اني افدتك ولو بشيء بسيط واترك المجال لاهل كاليفورنيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اهلين اختي بصراحه ما درست في كاليفورنيا لكن بجاوبك حسب خبرتي ولكن في ولايات مختلفة

1- بالنسبة للجامعات المعتمدة تقدرين تدخلين موقع وزارة التعليم العالي وتختارين الولاية والمدينة اللي تبين تدرسين فيها وراح تطلع لك جميع الجامعات الموصى بها بالاضافة الى حالة الجامعة اذا كانت مقفله من الملحقية او لا

2- القبول يختلف من جامعة لجامعة لان غالبا في قبولات الماجستير تكون فيه مفاضله بين الطلاب لان عدد المقاعد ما تكون كثيرة مثل البكالوريوس والتقييم يكون على معدلك في البكالوريوس وددرجة التوفل او الايلتس ودرجة الجيمات او جي ار اي بالاضافة الى خطاب الغرض من الدراسة .. اما عن قبول المعهد ف ١٠ ايام بالكثير ويكون عندك بالسعودية

3- الإنضمام بالملحقيه تعتمد على واسطتك او اذا الله سهلها لكن معظم الطلاب اللي اعرفهم التحقوا من خمس الا ست شهور مع المتابعة والقلق ... الخ

4- المصاريف على حسب المكان اللي تبين تستأجرين فيه الشقه وكبر الشقه وهل راح تشترين سياره ولا لا ، لأن السياره عليها مصاريف بنزين وصيانه لو احتاجت وتأمين ووو .. هل راح تأكلين في مطاعم ولا راح يكون اكلك في البيت .. بالعربي انتي اللي تحددين مصاريفك لكن حطي في بالك ان ايجار الشقه بيكون من ١٥٠٠ دولار الى ٢٢٠٠ دولار شهريا علشان ما تنصدمين بالواقع .. طبعا هذي تسعيرة تقريبه ل لوس انجلوس وسان دييغو لكن اكيد فيه مدن ثانيه راح تكون ارخص

5- يفيدونك فيها اصحاب التخصص اللي ذكرتيه لكن ما اتوقع فيه شيء راح يكون صعب على الشاطر ولازم تحطين في بالك انك راح تحصلين على الشهادة مهما واجهتك من متاعب او ضغوطات سواء في الدراسه او بعدك عن اهلك

اتمنى اني افدتك ولو بشيء بسيط واترك المجال لاهل كاليفورنيا

الف شكر يا ملا العافيه

واضح انها غاليه واللي مطمعني فيها الحياه حلوه وسهله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    كاليفورنيا غالية

مشكور اخوي علا قولتك غاليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.