الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من طلاب غرب امريكا

استفسار من طلاب غرب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ajalamer
    ajalamer

مبتعث جديد New Member

ajalamer كندا

ajalamer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Laurentian University
    • Laurentian University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Sudbury, Ontario
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 6th, 2014, 01:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابيكم تفيدوني يالطيبين،

انا طالب في كندا درست سنة وحده ووقفت حاليا وحاب احول على امريكا بسبب التعقيدات اللي حصلت لي مع الجامعه
    عندي 21 كردت او ساعه ، وعندي ايلتس 6 ينتهي في شهر 6-2014 يعني صارله سنتين عندي
    انا ابي جامعه الدراسه ماتكون معقده فيها مثل كندا وصعبه جدا، حاب تكون كويسه وسط يعني، ومدينة تكون رخيصه لكن حواليها مدن كبيرة الواحد يقدر يتسوق منها او سياحه
    والاهم الجو مايكون مثل كندا، انا ما عذبني في كندا غير البرد اللي هناك -50 ماهي لنا ابدا هههههههه يعني اللي اعرفه عن غرب امريكا انه يكون دافي عشان كذا حاب اروح هناك
    ابي احد يشرح لي تفاصيل التحويل او ينصحني بشي اسويه كلكم فيكم الخير والبركه وانا عارف انكم ماراح تقصرون معاي
    الله يعطيكم العافيه واشكر كل مجهوداتكم في هذا الموقع

اخوكم عبدالله
  2. باقلك الي اعرف وان شاء الله يجئ من يفيدك،، طبعا غرب امريكا في تقسيم الملحقيه اعتقد عشر ولايات مااعرف بالظبط كم ،، افضل ولايه أكيد كاليفورنيا وبدون منافس ومنازع وأتوقع افضل مدن العالم فيها من ناحية الترفيه وكذالك فيها جامعات ممتازه..... عيبها الوحيد غلاء الأسعار اوريقون ولايتي سابقا جميله أسعارها رخيصه وبدون ضريبه فيها جامعة مدينة بورتلاند وكذلك كورفاليكس ،،، عيوبها نزول المطر باستمرار بالشتاء .... ولاية واشنطن زرت سياتل فقط وهي غنية عن التعريف نفس أجواء بورتلاند طبعا عيبها كذلك غلاء المعيشه هذي من وجة نظري افضل ثلاث ولايات على حسب معرفتي وما اسمعه بالنسبة للجامعات وكيف تحول والله ماعندي خلفيه ،،،،،،،،،موووفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.