الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم لمن سوف يبتعث الي سان فرانسيسكو ...!!

مهم لمن سوف يبتعث الي سان فرانسيسكو ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله المساعد
    عبدالله المساعد

مبتعث جديد New Member

عبدالله المساعد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله المساعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • محاسبة
    • ذكر
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

March 31st, 2014, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني / اخواتي

انا الان مبتعث في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا وحبيت اني انزل هذا الموضوع خدمة لأخواني و أخواتي الي راح يبتعثون الي سان فرانسيسكو بالتحديد.
    لا يغرك ما يكتب في الانترنت من بعض الاخوان جزاهم الله خير واحب اقول ( ترا الموضوع ابسط مما تتخيل )
    والامر الثاني أي احد يحب يستفسر عن أي شي كان سواء ( سكن - سيارات - اثاث ) أي شي كان

يراسلني ع الخاص او يراسل الأدارة لعلها تعطيه ايميلي

ولكم خالص التحية
  2. السلام عليكم اخوي انا ابي ادرس بكاريوي والى الان ما اخترت المدينة هل تنصحني بسان فرانسيسكو وكيف اسعار السكن وافضل اماكن السكن وايش اقوى الجامعات والمعاهد الاكاديمية التابعة للجامعة وكيف طرق النقل يعني لازم سيارة ولا كيف وانت لك كم سنة تدرس في امريكا وهل تنصحني بمدن ثانية زرتها ولك جزيل الشكر

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي انا ابي ادرس بكاريوي والى الان ما اخترت المدينة هل تنصحني بسان فرانسيسكو وكيف اسعار السكن وافضل اماكن السكن وايش اقوى الجامعات والمعاهد الاكاديمية التابعة للجامعة وكيف طرق النقل يعني لازم سيارة ولا كيف وانت لك كم سنة تدرس في امريكا وهل تنصحني بمدن ثانية زرتها ولك جزيل الشكر
    7 "
  3. هلا والله اخوي واسف على الاطاله في الرد
    ابد طال عمرك المدينة ما يعلى عليها من ناحيه الجو والمناظر والسياحه
    ولكنها غاليه جداً جداً جداً يعني تحاسب بالشهر اذا كنت متزوج تقرياً حوالي ٣٠٠٠ الي ٣٥٠٠ دولار شهريا وكنت بعد مقتصد على نفسك بزياده
    جامعاتها ممتازه والمعاهد حلوه وفيه خيارات كثير بأمكانك تختار الي يناسب فيها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم
    واسف على عدم الرد سريعاً
    بالنسبه لمعهد الجامعه هو حلو مره وراح يكرفونك واجبات وانشطه ولكن في ما سمعت انه تكدس سعوديين وانهم قفلو القبول فيه في الوقت الحالي
    فيه معاهد اخرى تجاريه حلوه وافضلها els
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.