الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باقي محتار في اختيار الولاية صراحة ساعدوني ممكن

باقي محتار في اختيار الولاية صراحة ساعدوني ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *هام السحاب*
    *هام السحاب*

مبتعث مجتهد Senior Member

*هام السحاب* الولايات المتحدة الأمريكية

*هام السحاب* , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Radiology , بجامعة ....
    • ....
    • Radiology
    • ذكر
    • ....., اعشق بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 10th, 2014, 02:09 AM

السلام عليكم

كيفكم .؟

انا ان شاء الله بحاول اسافر لبعثتي اللي حصلت عليها من الملك المرحلة التاسعه بعد شهر رمضان وفي هذي الفترة جالس ادور لي ولاية

ولكن ليس لدي خبره ابد ولا عرفت ماذا اختار فقط اللي عنه ولايه سياتل و بورتلاند وش الافضل بينهم ؟ بالنسبة لي مبتعث ماجستير وعلي حساب الملك وليس علي حسابي

اريد افضل معهد و ولايه جميله معتدله ومناظر خلابه و نسبة السعوديين مو كثيرة ومعهد يأهلني للاختبار التوفل وغيره

انا منجذب كثير الي معهد اليوداب سياتل ولكن باقي في حيرة من امري وايضا تخصصي الماجستير باقي لا اعلم في اي جامعه لكونه صعب البحث عنه لحد الان لم يطلع لنا واحد يكشفه لنا وهو ماجستير أشعة ..

ارجو المسسسسسسسسسساعدة
  2. كل ولايه لها ميزات وعيوب ركز في اختيار الجامعه والمعهد ( لاحظ الجامعه اولا بما انك ماستر مو شرط تقدم بس خلها هدف لك ابي هالجامعه وش يطلبوا ولو عندهم معهد ممتاز حتى لو مايقبل تخلص مستويات وتدخل الجامعه اهم شئ تستقر ويكون عندك هدف معين اقصد جامعه ) طلاب الماستر الجامعه اولا ) والولايه بصراحه انا أرشح الغرب والشمال العربي ١/ واشنطن ٢/ اوريقون ٣/ كاليفورنيا ٤/ كلورادوا وغيرها الكثير
    7 "
  3. وش رايكم في معهد جامعة واشنطن انا اتمنى اسجل فيه اللي في سياتل او نورث قيث سنترال سياتل .. بس تخصصي الماستر مالقيت جامعة مالي حل الا اني اروح هناك وفترة المعهد اجلس ابحث عن الجامعه اللي تعطي تخصص ماجستير اشعه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.