الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت الي مر على ذي المشكلة او عندة علم بالنظام لا يبخل .

ياليت الي مر على ذي المشكلة او عندة علم بالنظام لا يبخل .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahad121
    Fahad121

مبتعث مستجد Freshman Member

Fahad121 الولايات المتحدة الأمريكية

Fahad121 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إلكترونيات , بجامعة توليدو -أوهايو
    • توليدو -أوهايو
    • إلكترونيات
    • ذكر
    • كاليفورنيا, سان دييغو
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

April 20th, 2014, 07:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب في منطقة ( ارفاين ) بكاليفورنيا صار لي ٤ ونص ، استأجرت سيارة بالرخصة السعودية وكان الأمر عادي مثل اي طالب ، قبل شهر ونص وقفني شرطي وأعطاني مخالفة عدم حمل رخصة ومنعني اني أكمل سواقة و اتصلت على محل استأجرت منه السيارة وجو سأقوا السيارة بعد ما راح كم تقاطع وقفوا وقالوا سق السيارة هذا عسكري يبي يعطي مخالفه بس ، المشكلة ان بذا الشي ان العسكري معطي بعد راعي المحل مخالفه يقول انه كان يكلم بالجوال وهو يسوق والرجال ما كلم انا شايفه المهم انه عسكري وسخ يبي يسبب مشكله ، المخالفة قريتها لما وصلت للبيت لقيت كاتب العمر + تاريخ الميلاد + الطول + الوزن = كلها خطا وبعد اسبوع ونص جاء ظرف للبيت عن المخالفة ، الان العسكري نفسه جاء امس للبيت بعد شهر ونص من المخالفة و طلعه له الطالب السعودي الي ساكن معي و حقق معه العسكري يسأله أساله شخصية عني مثل طولي وزني شكلي ... الخ ،

السؤال : هل يحق للعسكري يسال يوقف اي شخص اعرفه ويسأله عني ؟

السؤال : اذا وقفني اتصل على ٩١١ و أقولهم ان ذا شكله مو شرطي ويلحقني ويحقق مع أصدقائي ؟

السؤال : في حالة ان الطالب السعودية صارت له مشكله وش الرقم الي يتصل عليه اول ؟

الي عنده معلومة يفيدني لان العسكري راح يوقفني يا اليوم يا بكرة هذا شي انا عارفه لانه أخذ اوصافي .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا تحجز موعد لإختبار الرخصة , وتخلص موضوع الرخصة الامريكية بأٍسرع وقت ممكن

تروح للمحكمة الي في القسيم وتعطيهم اسمك وتاريخ ميلادك من غير ما تعطيهم القسيمة ولو سألتك عن القسيمة قول انها في البيت

دام الاهبل غلط في تاريخ ميلادك هذا يعني القسيمة سقطت عنك وسبب رجعته لك وسؤاله خويك , هنا هو عرف انه اخطأ في معلومات القسيمة واحب يصلحها عشان يثبت القسيمة عليك

اذا طلع في المحكمة ان ما عليك قسيمة ولا موعد وقتها تبلغ 911 وتقول هذا الشرطي يضايقني من غير ذكر اسباب مثلا انه وقفك واعطيك قسيمة وكذا , بس قول هذا مضايقني ويضايق اصدقائي , والافضل تستشير محامي عشان وقفه عند حده

اما اذا رحت المحكمة وطلع ان عليك قسيمة فعلا وقتها حاول لا تحضر جلسة المحكمة غير ومعاك الرخصة الامريكيه عشان لا يكون فيه اي عقوبات عليك , وقول للقاضي عن العسكري وضايقته لأصحابك والرعب الي وضعك فيه
    7 "
  3. الله يجزاك خير على المعلومات ، الرخصة انا حجزت موعد لها ( Tuesday, April 29 , 2014 ) كل المتطلبات موجودة ولكن ينقصها ( I-94 ) اذا سويت لها طلب بوقع الجوزات يطلع لي - Not Found - جربت كل الطرق مثل ادخل اسمي و اسم الجد - اذا تعرف حل او تعرف احد يعرف يحلها لا تبخل لان كل ذي المشاكل بنتحل مع الرخضة -.

هل لو رحت الى الجوازات الي بلوس انجلس ممكن يحلونها او في طريقة أسهل ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.