الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعه COLORADO STATE UNIVERSITY

استفسار عن جامعه COLORADO STATE UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim alghamdi 10
    ibrahim alghamdi 10

مبتعث جديد New Member

ibrahim alghamdi 10 الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim alghamdi 10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة arizona
    • arizona
    • هندسه
    • ذكر
    • tempe, arizona
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 17th, 2014, 05:52 AM

السلام عليكم

حاب استفسر عن جامعه COLORADO STATE UNIVERSITY

ابي اعرف اسعار السكن واسعار المدينه بشكل عام

وكيف المعهد وهل الدراسه بالجامعه صعبه ولا عاديه

والطقس واحواله

والسياحه فيه اذا جيت بغير جو حلوه ولالا

وهل قبول المعهد يطول ولالا لانه صارلي مقدم على اريزونا شهر ماردو عليه

ومشكورين مقدما...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    معذرتاً نبغى توضيح اكثر
    اي فرع تقصد؟ الجامعه لها تقريباً 4 فروع
    وايش التخصص الي انت جاي عليه ولأي مرحله؟
    اسم المدينه FT COLLINS
    جاي ادرس بكالوريس هندسه صناعيه واحتمال اغير التخصص
    اول شيء مععهد بعدين جامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim alghamdi 10
    اسم المدينه FT COLLINS
    جاي ادرس بكالوريس هندسه صناعيه واحتمال اغير التخصص
    اول شيء مععهد بعدين جامعه
    معذرتاً اخي انا ادرس في فرع denver و الفرع الي في fort collins ما اعرف عنه شي
    لكن ممكن تذكر المرحلة بكلوريوس او ماستر او دكتوراه عشان توضح الرؤيه اكثر للشباب الي بيساعدو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    معذرتاً اخي انا ادرس في فرع denver و الفرع الي في fort collins ما اعرف عنه شي
    لكن ممكن تذكر المرحلة بكلوريوس او ماستر او دكتوراه عشان توضح الرؤيه اكثر للشباب الي بيساعدو
    طيب اخوي ممكن تذكر كيف مدينتك وكيف الجامعه سهله صعبه السياحه حلوه القبول سهل صعب وبكون شاكر لك

انا بكلوريوس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim alghamdi 10
    طيب اخوي ممكن تذكر كيف مدينتك وكيف الجامعه سهله صعبه السياحه حلوه القبول سهل صعب وبكون شاكر لك

انا بكلوريوس
    دنفر و المدن الي حولها بحدود 15 ميل آمنه و جميله و الشعب طيب و المحلات العربيه كثيره وفيها كم مسجد كبير وبصراحه انا مبسوط عليها
    الشمس حاره شوي لك عليها في الصيف تحس ان الشمس قريبه
    الولايه بشكل عام مرتفعه عن سطح البحر بحدوود 5000 قدم يعني الي عنده نقص اكسجين بالدم او ضيق بالتنفس ما تنفع له
    الجامعه في دنفر سيئه بشكل عام و خاصتاً قسم الحاسب للأسف التكدس عمل فيها شغل ماهو طيب
    القبول في قسم الحاسب قديكون سهل لكن المتطلبات صعبه الي يفرضها القسم
    كلورادو من وجهت نظري ما اشوف انها سياحيه 100%
    النادي السعودي في دنفر ااغسل يدك منه ,, الشباب الي ماسكينه ما يعول عليهم كثير.

انا انصحك تبحث عن النادي السعودي في تلك المدينه و حاول تتواصل معهم مباشره,,, هم الي راح يفيدونك اكثر من غيرهم .
    7 "
  6. اخوي انا زيك بدرس بولاية كلواردو ..

بس المشكله اكثر من شخص بالمنتدى قالو مغلقه للطلاب على حسابهم الخاص !! ف تراجعت كل حساباتي وقمت اشوف ولايات ثانيه ..

ياليت تتأكد من الوزارة قبل كل شيء .. مع ذلك هي مفتوجه بموقع الوزاره معاهد وجامعات غير مغلقه .

الله يوفقك اذا تأكدت اخوي انها غير مغلقه ياليت تعطينا خبر لان حاب ادرس بالولاية ذي .

موفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    دنفر و المدن الي حولها بحدود 15 ميل آمنه و جميله و الشعب طيب و المحلات العربيه كثيره وفيها كم مسجد كبير وبصراحه انا مبسوط عليها
    الشمس حاره شوي لك عليها في الصيف تحس ان الشمس قريبه
    الولايه بشكل عام مرتفعه عن سطح البحر بحدوود 5000 قدم يعني الي عنده نقص اكسجين بالدم او ضيق بالتنفس ما تنفع له
    الجامعه في دنفر سيئه بشكل عام و خاصتاً قسم الحاسب للأسف التكدس عمل فيها شغل ماهو طيب
    القبول في قسم الحاسب قديكون سهل لكن المتطلبات صعبه الي يفرضها القسم
    كلورادو من وجهت نظري ما اشوف انها سياحيه 100%
    النادي السعودي في دنفر ااغسل يدك منه ,, الشباب الي ماسكينه ما يعول عليهم كثير.

انا انصحك تبحث عن النادي السعودي في تلك المدينه و حاول تتواصل معهم مباشره,,, هم الي راح يفيدونك اكثر من غيرهم .
    اخوي نادر ياليت تتأكد ادرس ب الولاية ولا لا ؟ والله اني نفسي فيها بس الله يهديهم بعض الاخوان يقولون مغلقه حتى لو تشوفها غير مغلقه بموقع الوزارة .. لان مقصدهم انها مغلقه للطلاب الدارسين على حسابهم وانا على حسابي

مع اني اشوف بس ولاية اوريغون مغلقه ..

لاهنت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.