الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن لوس انجلوس معاهد + سكن ساعدوني ي اهالي لوس انجلوس

مساعدة استفسار عن لوس انجلوس معاهد + سكن ساعدوني ي اهالي لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EEJ
    EEJ

مبتعث جديد New Member

EEJ الولايات المتحدة الأمريكية

EEJ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, chicago
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

September 11th, 2014, 04:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال عن مدينة لوس اجلوس
    في الوينتر حبدأ دراسة اللغة ايش احسن المعاهد اللي تنصحوني فيها
    وكمان حابة اسال عن الاحياء السكنية للعوائل واللي فيها مواصلات وتكون بحدود كم الاسعار

ساعدوني الله يرضى عليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EEJ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال عن مدينة لوس اجلوس
    في الوينتر حبدأ دراسة اللغة ايش احسن المعاهد اللي تنصحوني فيها
    وكمان حابة اسال عن الاحياء السكنية للعوائل واللي فيها مواصلات وتكون بحدود كم الاسعار

ساعدوني الله يرضى عليكم
    الرجاء تحديد المعهد الي حاب تدرس فيه , معهد في جامعة او معهد عادي ؟

بالنسبة للغلاء في لوس انجلوس تعتمد في المنطقة الي بتسكن فيها.

انصحك في معهد جامعة California state University, Los Angeles المنطقة الي فيها الجامعة ماهي غاليه كثير ورح تلقى السكن فيها يتراوح بين 900الى 1400

منطقة west Hollywood ممتازه ولكن غاليه جداً وفيها معهد جامعة University of California, Los Angeles
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    الرجاء تحديد المعهد الي حاب تدرس فيه , معهد في جامعة او معهد عادي ؟

بالنسبة للغلاء في لوس انجلوس تعتمد في المنطقة الي بتسكن فيها.

انصحك في معهد جامعة California state University, Los Angeles المنطقة الي فيها الجامعة ماهي غاليه كثير ورح تلقى السكن فيها يتراوح بين 900الى 1400

منطقة west Hollywood ممتازه ولكن غاليه جداً وفيها معهد جامعة University of California, Los Angeles
    aشكرا على الرد
    لسه ماحددت المنطقة لان اختي معاي وراح تدرس في new york film academy
    mوالاكاديمية لها اكثر من موقع
    بشوف شي يكون قريب لنا احنا الاثنين
    7 "
  4. اغلب معاهد لوس انجلوس.. تجاريه وللاسف مستواها سئي.. افضل معهد لغه هو معهد ucla لكنه متكدس حاليا... حاليا اشوف معهد ELS بمدينة ثاوزن اوكس هو الافضل .. وبرضو معهد جامعة ارافين.. لكن كلهم بعيدين عن لوس انجلوس.. عموما راجعي قائمة معاهد اللغه لان بناء عليها تتخذي قرارك..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed899
    روح معهد glendale
    قريبه على new York film
    في منطقه بعد جنب new York film
    اسمها Burbank
    تقريبا من افضل منطقه حول لوس انجلس وسعرها مقبول فيها معهد بس ما اعرف معترف فيه او لا بس فيه سعودين
    English as a Foreign Language (EFL) | CES College
    شكرا عالرد والمعلومات حبحث عن المنطقة
    و المعهد اللي قلت عليه م لقيته بقائمة المعاهد الموصى فيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    اغلب معاهد لوس انجلوس.. تجاريه وللاسف مستواها سئي.. افضل معهد لغه هو معهد ucla لكنه متكدس حاليا... حاليا اشوف معهد ELS بمدينة ثاوزن اوكس هو الافضل .. وبرضو معهد جامعة ارافين.. لكن كلهم بعيدين عن لوس انجلوس.. عموما راجعي قائمة معاهد اللغه لان بناء عليها تتخذي قرارك..
    شكرا عالرد والمعلومات
    خسارة معهد UCLA متكدس :"""""(
    طيب ايش رايك بمعهد University of Southern California شفتهم يمدحونه ويقولون نفس مستوى UCLA ؟
    7 "
  6. مانصحك لان نظام الليفل عباره عن سمستر كامل .. بحدود اربعة اشهر.. بتضيع فترة اللغه على الفاضي.. انا انصحك من واقع خبره بمعهد ELS بسبب انه هالمعهد ١٢ ليفل.. وكل ليفل مدته شهر.. ولا فيه اي اجازه بينهم.. وبعد ليفل ١٢ بتلقين كثييير جامعات بيقبلونك بدون توفل او ايلتس.. وهالمعهد تدريسه ممتاز.. يقع بمدينة ثاوزن اوكس.. للاسف هي مدينه صغيره .. مافيها شي يذكر..
    7 "
  7. انا انصحك انك ما تجين لوس انجلس لان غلاها فاحش ومعاهدها سيئة
    بس اذا انتي مصممة انا انصحك تبعدين عن california state university - los angeles
    المعهد جدا سيء والمنطقة اللي فيها المعهد هي الداون تاون اللي تعتبر من اخطر مناطق لوس انجلس
    المعهد الوحيد اللي يستحق الذكر هو ucla في منطقة westwood اللي تعتبر من افضل المناطق في المدينة بس اسعار السكن مرتفعة جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.