الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري جداً معلومات عن مدينة (بيكرسفيلد) (Bakersfield) في ولاية كاليفورنيا

ضروري جداً معلومات عن مدينة (بيكرسفيلد) (Bakersfield) في ولاية كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kw.hcd
    kw.hcd

مبتعث مجتهد Senior Member

kw.hcd السعودية

kw.hcd , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة موارد بشرية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة موارد بشرية
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 15th, 2014, 07:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني و أخواتي المبتعثين
    انا احتمال ادرس في مدينة بيكرسفيلد

القصة انا طالب على حسابي الخاص في مدينة سان دييغوا
    و أن شاء الله في حال أنضمامي بأذن الله ، الملحقية تجبر الطالب على الخروج من سان دييغوا بسبب التكدس و أنا أبحث من الآن عن مدن أخرى مع أولويات هامة و هي الأسعار تكون مناسبة للسكن
    و يتوفر معهد قوي معتمد الملحقية و نسبة تواجد السعوديين في المعاهد و المدينة .

ياليت أخواني و أخواتي أي شخص عند معلومات عن المدينة يفيدنا ياليت و نكون له من الشاكرين و لا مانع من أقتراحاتكم لمدن أخرى مع الأولويات التي ذكرتها مسبقاً .

في أنتظاركم و لا تخيبون ضني 😃😍
  2. والله يا اخوي معلوماتي عن هالمدينة مو كثيرة لكن باقولك اللي اعرفه بناءاً عن شخص درس فيها:

هي مدينة حارة بالصيف وشتاها بارد نوعا ما ،، صحراوية ،، تبعد عن لوس انجلوس تقريبا ١٣٠ ميل وعن سان فرانسيسكو ٥ ساعات او ٤ ساعات ونص (ما اذكر بالضبط)

السكن فيها مقبول من ناحية السعر (ارخص بكثير من سان دييجو اكيد)

الجامعة هي California State University Bakersfield وقبولها مو صعب ابدا وانا شخصيا تواصلت معاهم سابقا عن القبول وكانوا مرنين جداً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    والله يا اخوي معلوماتي عن هالمدينة مو كثيرة لكن باقولك اللي اعرفه بناءاً عن شخص درس فيها:

هي مدينة حارة بالصيف وشتاها بارد نوعا ما ،، صحراوية ،، تبعد عن لوس انجلوس تقريبا ١٣٠ ميل وعن سان فرانسيسكو ٥ ساعات او ٤ ساعات ونص (ما اذكر بالضبط)

السكن فيها مقبول من ناحية السعر (ارخص بكثير من سان دييجو اكيد)

الجامعة هي California State University Bakersfield وقبولها مو صعب ابدا وانا شخصيا تواصلت معاهم سابقا عن القبول وكانوا مرنين جداً
    شكراً على اخوي على المعلومات
    و صحيح جوها مثل ما قلت
    بس ودي اعرف عن طبيعة السكان
    و هل المنطقه مكتملة الخدمات
    و الجامعة اشوف لها فروع كثيره في عدد من المدن ننتظر البقيه و مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.