الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج خدمة اخواني في ساندييغو

مساعدة محتاج خدمة اخواني في ساندييغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almshebeen
    almshebeen

مبتعث جديد New Member

almshebeen السعودية

almshebeen , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى MIS , بجامعة UOH
    • UOH
    • MIS
    • ذكر
    • حائل, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

September 16th, 2014, 08:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    لا اطيل عليكم ، انا جاني دورة لغة انجليزية لمدة سنة من قبل جهة العمل " جهة حكومية " فـ كثير زملاء نصحوني بكاليفورنيا بالتحديد ساندييغو عشان الطبيعة وسهولة التعلم فأخذت بمشورتهم وبحثت عن معهد اكاديمي ولقيت UCSD معهد خاص بجامعة كاليفورنيا- ساندييغو واراسلتهم وارسلوا لي القبول بس ماذكروا نوع الكورس اللي احتاجه ( دورة لغة انجليزية مع مصطلحات حاسب آلي ) فبالتالي وزارة الخدمة المدنية للأسف ماعتمدوا قبولي وطالبوني بغيره وارسلت للمعهد اني احتاج الكورس المتخصص وبانتظار الرد .
    المطلوب يا اخوان اللي يعرف معهد كويس ويكون عندهم " لغة انجليزية مع مصطلحات حاسب آلي " انا انسان حاب اتعلم واطور من لغتي خلال هالسنه اللي بروح فيها ان شاء الله
    الله يوفقني واياكم لما يحبه ويرضاه
  2. اخوي انا في سانديقو ...
    نصيحه كانك تبي تتعلم صح روح معهد اكاديمي سانديقو فيها تقريبا ١٥ معهد معهد تجاري والصراحه المعاهد التجاريه وانا اخوك ماتنفع للي حاب يتعلم لاكن روح معهد اكاديمي راح يطورك باللغه والي اعرف ان معاهد سانديقو لاكاديميه متكدسه لاكن تاكد من موقع الملحقيه...
    بالتوفيق .
    7 "
  3. سان دييغوا معاهدها الأكاديمية القويه متكدسه سعوديين ، و السكن غالي يعني غرفه مشتركه بـ ٦٠٠ $ و زين إذا لقيتها و العوائل في الـ ٧٠٠ $ و طالع و العوائل فيها الزين و الشين توافيق ، بس سان دييغوا جوها حلو بيعجبك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.