الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كالفورنيا، سان فرانسيسكو معهد ELS

طلاب كالفورنيا، سان فرانسيسكو معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulaziz_
    abdulaziz_

مبتعث جديد New Member

abdulaziz_ الولايات المتحدة الأمريكية

abdulaziz_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, كالفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 18th, 2014, 09:25 PM

السلام عليكم جميعااا واحدا تلواا الاخر
    انا جاني قبول بمعهد ELS بسان فرانسيسكو ..وبمشيئة الله تبدأ دراسستي يوم 2014/12/8
    الي بنفسس المعهد والمدينة يكتب متى تبدا دراسستة بالمعهد ..
    وياليت الي عنده خلفية عن المدينة واجواءها بنفس التاريخ الي رايح لها يفيدناا عشان ببدا اشتري ملابسس فما ادري اشتري شتوي ولا صيفي
    وشكراا.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz_
    السلام عليكم جميعااا واحدا تلواا الاخر
    انا جاني قبول بمعهد ELS بسان فرانسيسكو ..وبمشيئة الله تبدأ دراسستي يوم 2014/12/8
    الي بنفسس المعهد والمدينة يكتب متى تبدا دراسستة بالمعهد ..
    وياليت الي عنده خلفية عن المدينة واجواءها بنفس التاريخ الي رايح لها يفيدناا عشان ببدا اشتري ملابسس فما ادري اشتري شتوي ولا صيفي
    وشكراا.
    ما عندي خلفيه عن الدراسه بالمعهد هذا لكن مدينة سان فرانسيسكو تعتبر من اكبر المدن في كاليفورنيا ! مدينه حلوه والداون تاون حقها برضو حلو وسائل المواصلات فيها حلوه , تعتبر من ابرد مدن كاليفورنيا . يعني بالنهار الجو اشوي دافي اما بالليل الهوى بارد يعني بتلبس صيفي وشتوي بنفس الوقت ههههههههههههه. اذا بالصيف جوها كذا اما اذا بالشتاء والخريف جوها بارد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.