الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه في لوس انجلوس أو لونق بيتش يكون القبول فيها سهل للماجستير

جامعه في لوس انجلوس أو لونق بيتش يكون القبول فيها سهل للماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبير84
    عبير84

مبتعث جديد New Member

عبير84 السعودية

عبير84 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره عامه تنظيم وتطوير اداري , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • اداره عامه تنظيم وتطوير اداري
    • أنثى
    • الرياض, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

September 23rd, 2014, 11:08 AM

مرحبا

الله يعافيكم انا ضايعه وتايهه ... ابغا جامعه سهله في لوس انجلوس والقبول فيها سهل ... وايش رايكم في جامعة نورثردج او في لونق بيتش او ارفاين طبعا للماستر ماستر اداره اداره صحيه او دارة خدمات الجوده ... طبعا الدوام من شروطهم انا اجيب القبول باي جامعه وبعدها هم يوافقون على دراستي.. الف شكر لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخصوص الجامعات الي ذكرتيها , لونق بيتش وجامعة لوس انجلوس وجامعة نورث ريج تعتبر اسهل من جامعة ارفاين , اساس التخصص تبعك صعب وقبوله صعب , يقبل هذا كله هل تخصصك موجود في لونق بيتش وجامعة لوس انجلوس وجامعة نورث ري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخصوص الجامعات الي ذكرتيها , لونق بيتش وجامعة لوس انجلوس وجامعة نورث ريج تعتبر اسهل من جامعة ارفاين , اساس التخصص تبعك صعب وقبوله صعب , يقبل هذا كله هل تخصصك موجود في لونق بيتش وجامعة لوس انجلوس وجامعة نورث ري
    انا عادي عندي كلهم أهم شي يجيني قبول لاني تأخرت كثير وانا جالسه أسأل معليش انا من فتره مادخلت لاني مضيعه الباسوورد
    7 "
  4. السلام عليكم.. انا ابغت أقدم على بعثه من الدوام تبعي لدراسة الماجستير بأي تخصص للاداره العامه بس شرطهم لازم أجيب موافقه من الجامعه مو بس معهد عشان هم يشوفون الميزانيه وعشان يعطوني اجازه دراسية كمان وانا أحب مدينة لونق بيتش وسبق اني زرتها ... حابة أقدم على جامعة لونق بيتش ولقيت عندهم تخصص health care administration واللي عجبني أن إجار السكن فيها أرخص من لوس أنجلوس وارفاين ... فتحت موقع الجامعة وجلست اعبي المعلومات بس ماكملت ... سوالي هو وش شروط التقديم على الجامعه وهل لازم جيمات وكذا ؟؟ وشكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واشنطن
    الجامعه ممتازه وسهالات
    لواحتجتي شي اسالي وانااجاوبك
    طيب اخوي انا خريجة اداره عامه (تنظيم وتطوير اداري )

لقيت كذا تخصص بس ماني عارفه وش الفرق بين المسميات يوجد MS و MBA أيهم اللي يناسب شهادتي واختاره ؟؟؟؟؟؟

علماً باني لقيت تخصص Health Care Adminstraion بس المطلوب فيه MS وانا مو عارفه اذا انا تخصصي يسمح اني اقدم على الدراسه هذي أو لا

والتخصص الثاني Public Adminstraion MBA ؟؟؟

مع اني حابه التخصص اللي فيه health

بس على حسب ماسمعت انه مايتوافق مع شهادتي الجامعيه لانه MS؟؟؟ بس يناسب مجال عملي لاني اشتغل بمجال صحي ؟؟

ارجو الافاده للضروره لاني قاعده اعبي الطلب ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.