الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار استفسار لطلاب الماستر في SDSU , UCSD , USD

حوار استفسار لطلاب الماستر في SDSU , UCSD , USD

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية afnan.i
    afnan.i

مبتعث مستجد Freshman Member

afnan.i الولايات المتحدة الأمريكية

afnan.i , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master , بجامعة ...
    • ...
    • master
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 23rd, 2014, 04:14 PM

السلام عليكم

حابه استفسر عن هالجامعات من ناحيه القبول والشروط لدراسه الماجستير تحديدا كليه اداراه الاعمال ؟
    يعني شروط القبول ، الدراسه فيها واي نصايح ثاني بكون جدا شاكره
    وهل يفرق قدمت بدري ولا متاخر ؟

انا عندي بكالوريوس بدون خبره ومعدلي
    3.28 out of 5
  2. والله انا شخصياً راسلتهم باستثناء UCSD.

بالنسبة لجامعة SDSU:

بالنسبة للمعدل ما عندي علم اكيد، لكن طلبوا جيمات حوالي 600 وذكروا انهم مستحيل يقبلون اقل من 450 وهذا الشي خلاني اغض الطرف عنهم. ذكروا ايضاً ان خبرة سنتين بتكون عامل مساعد للقبول. بالنسبة للتوفل يطلبون 80 والايلتس 6.5. بالنسبة لهذه الجامعة لا يطلبون خبرة عمل. بالنسبة للمعدل يطلبون 3 من 4.

جامعة USD:

ما راح اذكر لك الشروط لانهم يطلبون صفحتين تكتبها عن خبرتك في المجال الوظيفي، فبما انك لم يسبق لك العمل لن يتم قبولك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    والله انا شخصياً راسلتهم باستثناء UCSD.

بالنسبة لجامعة SDSU:

بالنسبة للمعدل ما عندي علم اكيد، لكن طلبوا جيمات حوالي 600 وذكروا انهم مستحيل يقبلون اقل من 450 وهذا الشي خلاني اغض الطرف عنهم. ذكروا ايضاً ان خبرة سنتين بتكون عامل مساعد للقبول. بالنسبة للتوفل يطلبون 80 والايلتس 6.5. بالنسبة لهذه الجامعة لا يطلبون خبرة عمل. بالنسبة للمعدل يطلبون 3 من 4.

جامعة USD:

ما راح اذكر لك الشروط لانهم يطلبون صفحتين تكتبها عن خبرتك في المجال الوظيفي، فبما انك لم يسبق لك العمل لن يتم قبولك.
    مشكووور اخوي ماقصرت

انا بصراحه هالشروط قاريتها بس كان ودي اعرف تجربه شخص قدم عليها او يدرس فيها لان احيانا الي ينكتب ف الشروط مو نفس الواقع بالضبط
    انا بالنسبه لي افضل خيار sdsu الباقيات شروطهم احسها اكثر تعقيد والله اعلم
    Ucsd يطلبون مقابله شخصيه !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.