الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

9 شهور في سان دييقو واختبرت ايلتس وجبت 5 هل هنالك اي جامعه ممكن تقبلني في امريكا؟

9 شهور في سان دييقو واختبرت ايلتس وجبت 5 هل هنالك اي جامعه ممكن تقبلني في امريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3omarT
    3omarT

مبتعث جديد New Member

3omarT الولايات المتحدة الأمريكية

3omarT , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة WISCONSON
    • WISCONSON
    • IT
    • ذكر
    • San Diego, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

September 28th, 2014, 05:54 AM

السلام عليكم

اخواني انا سرلي 9 شهور في سان دييقو واعتبر جديد ماعندي خلفيه كيف اقدم ف الجامعات ومااعرف ايش افضل المدن في امريكا او بالاصح انا ماادور افضل المدن

انا ادور سكن رخيص لحالي وحكون مبسوط وجامعه مايكون فيها سعوديين كثير برضه تمام

في اي مكان ف امريكا اهم شي يكون خارج كاليفورنيا لاني احس اني مو مرتاح في سان دييقو

ممكن احد يفيدني او ينفعني ؟

لاهنتم كلكم وشكرا جزيلا

اخوكم عمر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3omarT
    السلام عليكم

اخواني انا سرلي 9 شهور في سان دييقو واعتبر جديد ماعندي خلفيه كيف اقدم ف الجامعات ومااعرف ايش افضل المدن في امريكا او بالاصح انا ماادور افضل المدن

انا ادور سكن رخيص لحالي وحكون مبسوط وجامعه مايكون فيها سعوديين كثير برضه تمام

في اي مكان ف امريكا اهم شي يكون خارج كاليفورنيا لاني احس اني مو مرتاح في سان دييقو

ممكن احد يفيدني او ينفعني ؟

لاهنتم كلكم وشكرا جزيلا

اخوكم عمر
    اخوي عمر ،
    من حيث البحث عن قبول من الجامعه فيوجد جامعات بأمريكا تقبل الايلتس ٥، ولكن يجب أن تكون متطلع على الانترنت و القراءة عن الجامعات و ماهي درجه القبول فيها " من خلال موقع الجامعه" ، فهُناك إختلاف من حيث الجامعات، اعتماداً على التخصص الي راح تدرسه.

أما بالنسبه للسكن ، فبعد تجاوز مرحله إختيار الجامعه وهو الأهم، أغلب الناس تروح تسكن بفندق بالبدايه و تروح تدور ع شقه بنفسها افضل لان ممكن المواقع اللي بالانترنت تكون وهميه او احتماليه عدم مطابقه الصور المعروضه بالواقع ،
    اتمنى افدتك..
    7 "
  3. هلا اخوي عمممر
    ايه نعم فيه جامعات واجد تقبلك بالدرجه الي جايبها وفيه كليات واجد وطبعا الي عندي خبرها عنها كللها جنوب امريكا من دالاس- الا اركانسس -فيتفل -هيوستن-كنتاكي-لوزيانا-وكلها فيها جامعات وكليات تقبل 4 ونص بعد وان بغيت شي اطلب بسس وابششششر طبعا كل الولايات الي قلت لك عنهن انا جايهن بنفسي وماخذ الكلام منهم وبالحرف الواحد والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.