الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مجانية لطلاب دنفر

مساعدة مجانية لطلاب دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alwafy2
    Alwafy2

مبتعث مستجد Freshman Member

Alwafy2 الولايات المتحدة الأمريكية

Alwafy2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة Edmonds
    • Edmonds
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

October 17th, 2014, 04:46 AM

من منطلق المحبة والأخوة . احب ان اقدم خدمه لأي شخص قادم الى دنفر . سوف أقوم باستقباله وتوصيله وكذلك اذا احتاج اي مساعده او معلومه. مجانا وبدون مقابل ( خلال ايام نهاية الأسبوع )
  2. السلام وعليكم
    لو سمحت ابي اسألأك عن الجامعات في دنفر , توفر قبول مشروط ولا لا , و ايش هي شروطهم ؟
    وهل يشترطون دفع الرسوم حقت الدراسة كاملة قبل الحضور ولا فقط رسوم التسجيل ؟

و جزاك الله خير , وأسال الله ان يوفقك دنيا واخرخ .
    7 "

3. آلسلآم عليكم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    أخي آلعزيز صآحب آلموضوع .. بآركـ آلله فيكـ وَ وفقكـ لمآ يحبه وَ يرضآهـ ..
    بآدرة جميلة جدآ من شخص أصيل, وَ كم من دعآء بظهر آلغيب ستنآله من هذهـ آلمسآعدآت ..

أملنآ بآلله ثم بكـ بآلإستمرآر وَ تحديث آلموضوع بإستمرآر وَ عند إنقطآعكـ عن آلموضوع لأسبآب تتعلق بكـ ..
    آلرجآء إبلآغهم بآلموضوع حتى لآ يتم آلضغط عليكـ بشكل كبير في فترة إنشغآلكـ بآلدرآسة أو بأمور أخرى ..

تحيآتي ,,
    7 "
  4. يالغالي انا طالب جاي الى دنفر معهد سبرينق لنترانشول دراستي تبدأ في Nov 17 جزاك الله خير عندي كم من استفسار انا الحين بالسعودية

ومسوي تاجيل بعثة للاسف الشديد ماعندي قبول جامعة ورفضوا الملحقية يعطوني موافقة

والحين لقين قبول كلية المجتمع الكومنتي كولج لكن عندي استفسارات كثير يالغالي ارجو اتواصل معاك لانه ماعندي فيزا الغوها بسبب مكوثي خارج امريكا فوق الخمسة شهور ومادري هل بقدر الحق انقل واجهز اموري قبل هالتاريخ 17 Nov

7 "
  5. سلام عليكم
    كيف الحال
    الله يسعدك على ماتقدًم من خير

حاب اسالك عن معلومات عن السكن، الغى اسماء الشوارع او المناطق او السكن او الشقق التي فيها سعوديين انا ناقل قريب على دنفر جاني قبول في جامعة university of denver و لو عندك اي معلومات ممكن نستفيد منها اكون لك من الشاكرين
    7 "
  6. بالنسبة للجامعه يوجد سكن قريب منها لطلاب قريب جداً مقابل للجامعه وكذلك يوجد مجمعات سكنيه في كلورادو بلفرد قريب من المسجد وتعتبر منطقه يتجمع فيها العرب لكثره ، اعتقد تبعد عن الجامعه حوالي ١٥-٢٠ دقيقه باص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.