الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدتكم في السكن في ارفاين

محتاج مساعدتكم في السكن في ارفاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله راشد
    عبد الله راشد

مبتعث جديد New Member

عبد الله راشد السعودية

عبد الله راشد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

November 4th, 2014, 12:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب لغة في معهد UCI دراستي تبدا في 7/01/2015 وقدومي راح يكون في 24/12/2014 حجزت على خطوط الاتحاد
    محتاج مساعدتكم في فندق قريب من الجامعة لان ما معي سيارة مبدئياً لين ارتب اموري كاملة
    وهل فيه فنادق تعطي خصومات لطلاب ؟
    ومحتاج مساعدتكم في ذكر مجمعات سكنية او امكان ممكن اسكن فيه واذا لهم شروط خاصة ياليت تفيدوني
    سمعت انهم يطلبون خطاب من جهة عملي تفيد بان راتبي لازم يكون حول 5000 دولار او كشف حساب بنكي يطلب فيه100,0000 دولار كذا قالوا لي طلاب النادي السعودي قالوا ترى مهوب كل المجمعات تطلب هالطلابات بعضها بس فنبهوني لهانقطة ليت تفيدوني
    وهل الافضل انسق مع معهد الجامعة او وش الافضل
    بانتظار ردودكم لا عدمناكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حيااك الله في ارفاين بتعجبك المدينة الهادية ونفس الوقت غالية و اهلها من الطبقه الراقية صدقني وانا اخوك لو تبحث شوي في منتدى مبتعث راح تحصل اللي تبية هذا رابط فيه جميع اللي تبيه ان شاء الله يفيدك http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread333874.html

اتمنالك التوفيق والنجاح
    7 "
  3. السلام عليكم اخ عبدالله انا دراستي تبدأ قبلك بيوميين برضو في irvine معهد lasc لو تدينا شي نقدر نتواصل سوا لو حبيت لأن انا بدورلي روميت هناك السكن عندي الشباب هناك بيكون سهل لكن ادورلي روميت عشان التكلفة وانت عارف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.