الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كاليفورنيا .. ايرفاين

استفسار كاليفورنيا .. ايرفاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali.tutki
    ali.tutki

مبتعث جديد New Member

ali.tutki الولايات المتحدة الأمريكية

ali.tutki , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب - شبكات الحاسب , بجامعة ..
    • ..
    • علوم حاسب - شبكات الحاسب
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 17th, 2014, 09:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبآح / مسآء الخير
    بأذن آلله رآح آبتعث ع حسابي الخاص وآخذت القرار على ولاية كاليفورنيا ل أكمل مرحلة
    الماستر في تخصص علوم الحاسب بمنطقة آيرفآين
    ف حبيت من آخوآني و خوآتي يزودوني معلومآت عن ولاية كاليفورنيا
    السكن مع عائلة , الامن والامان , الاسعار , وهل يوجد سعوديين كثير هناك
    هل ولاية كاليفورنيا مناسبة ل الدراسة هل اكون اصبت الاختيار >> سوال خاص للي تخصصه علوم حاسب

,,,
    حبيت اشكر جميع ادارة مبتعث على جهودهم واسال الله ان لا يضيع لهم مجهود على الموقع هذا

اتمني موضوعي اصاب القسم المناسب

شكرآ آحبتي
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ممكن اسال اي جامعه اخترتها للدراسه؟ لاني نفس حالتك انا ناويه اكمل ماستر "نظم معلومات" او "امن معلومات" واحترت في التخصص مو لاقيته تحت كليه الحاسب اغلبه تحت كليه اداره اعمال

عموما بالنسبه للمعلومات اللي تبيها عن كاليفورنيا .. انا سكنت فيها فتره للدراسه واروح لها سياحه واعرف كثير عنها
    الولايه بشكل عام جمييله جدا وسياحيه بشكل قوي ومتوفر فيها كل شي
    وبالنسبه لاسعار السكن تعتبر غاليه نوعا ما
    منطقه اورنج كاونتي جميله وراقيه جدا وسكنها مرتفع نوعا ما تحديدا ارفاين يعني الشقق تقريبا مابين ١٢٠٠ - ٢٠٠٠+ دولار
    اما بالنسبه للسكن مع العايله فاعذرني ماعندي معلومات، وان شالله اخواني يفيدونك
    لكن يعيب ارفاين كثره العرب " الخليج خاصه" ولذلك موضوع الغربه فيها يعتبر اهون من الولايات الثانيه
    ايضا مشكله التكدس في جامعات كاليفورنيا جامعات CSU مثلا

اما بالنسبه لموضوع الامان فارفاين اختيار موفق ومدينه امنه على عكس Downtown LA

هذا اللي عندي حاليا والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.