الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هااام عن معهد University of Arizona

استفسار هااام عن معهد University of Arizona

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زياد فهد
    زياد فهد

مبتعث جديد New Member

زياد فهد الولايات المتحدة الأمريكية

زياد فهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer information system , بجامعة للحين
    • للحين
    • Computer information system
    • ذكر
    • San diego, CA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 9th, 2013, 04:04 AM

السلام عليكم

يا أخوان ويا اخوات أنا بحثت كثير في النت وفي المواقع عن مدينة توسان

لم اجد ألا موضوع واحد ولم يفدني كثيرا

أنا عندي أستفسارات كثيره وأيضا أتمنى انه يكون فيه اخذ وعطا عن المدينه بما أنه لا يوجد عنها معلومات كثيره

أولا:- هل صحيح أن توسان يجيهم اعصارات رملية بشكل مستمر هل هذا صحيح

ثانياً:- ما رئيكم في المدينة بشكل عام هل هي مملة أم يوجد بها أماكن جميلة تستحق الزيارة

ثالثاً:- سمعت أن ولاية أريزونا حاره جداً بصيف وبارده جداً بشتاء لكن مدينة توسان كيف جوها بشكل عام

رابعاً:- أسعار السكن العائلة و العوائل

خامساً:- أنا تخصصي علوم حاسب في كلية PIMA community college
    اللي سبق وأن درس فيها أو يدرس فيها حالياً أتمنى يفيدني بمعلومات عن الجامعه وكيف طريقتهم وهل دكاترتهم صعبين ولا مسهلين الأمور يعني من هال الأمور

وإي معلومات مفيده أخرى تضيفونها نتمنى ذالك

ويكون الموضوع هذا مرجع لإي طلاب وطالبات ناوين يدرسون في مدينة توسان

أخوكم زياد
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي زياد. انا طالب في جامعة ولاية اريزونا في تيمبي ولست طالب في توسون فحافيدك بمعلومات سطحية بحكم أني عايش في اريزونافينيكس ورحت توسون مرة واحدة فقط للزيارة

عموما من ناحية الأعاصير ما عندي خلفية بالنسبة للجو فجوها صحراوي حار صيفا ومعتدل شتاء
    المدينة صغيرة جداً ومملة خاصة إذا بتدرس فيها لمدة طويلة بس في ناس يفضلوا صغر المدينة والهدوء فصغر المدينة ممكن يكون في ميزة في نظر الآخرين

الجامعة ما درست فيها بس سمعت انوا مستواها جداً جيد وسمعتها قوية في التعليم.

أتمنى أكون أفدتك بمعلوماتي المحدودة وبأذن الله باقي الإخوان والأخوات الي يدرسوا هناك يفيدك بالتفصيل

الله يوفقك يا رب ويسهل امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo_ASU
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي زياد. انا طالب في جامعة ولاية اريزونا في تيمبي ولست طالب في توسون فحافيدك بمعلومات سطحية بحكم أني عايش في اريزونافينيكس ورحت توسون مرة واحدة فقط للزيارة

عموما من ناحية الأعاصير ما عندي خلفية بالنسبة للجو فجوها صحراوي حار صيفا ومعتدل شتاء
    المدينة صغيرة جداً ومملة خاصة إذا بتدرس فيها لمدة طويلة بس في ناس يفضلوا صغر المدينة والهدوء فصغر المدينة ممكن يكون في ميزة في نظر الآخرين

الجامعة ما درست فيها بس سمعت انوا مستواها جداً جيد وسمعتها قوية في التعليم.

أتمنى أكون أفدتك بمعلوماتي المحدودة وبأذن الله باقي الإخوان والأخوات الي يدرسوا هناك يفيدك بالتفصيل

الله يوفقك يا رب ويسهل امرك
    يعطيك العافيه أخوي ماقصرت

لكن الغريبة المشاهدات أكثر من 225 مشاهده ولا يوجد إلا ردك

معقوله المدينة هذي مافيها سعوديين
    7 "
  4. السلام عليكم أخ زياد
    يمكنك التواصل مع النادي السعودي في توسان أريزونا على صفحة الفيس بوك أو الموقع الألكتروني index

أنا أدرس في توسان من أكثر من 3 سنوات
    بالنسبة للجوممكن نقول مثل جو الرياض أو المدينة المنورة وهو الجو الصحراوي حار صيفا معتدل مائل إلى البرودة شتاء مع نزول الأمطار في موسم الصيف خصوصا
    الحمد لله مدينة توسان من المدن التي لا تتأثر بالأعاصير الجوية ولم يصدف أن حصل لنا أي إعصار ترابي لكن ممكن رياح في بعض الأيام ورياح عادية

بالنسبة للتماشي لا يوجد الكثير من التماشي لكن يوجد أماكن تستحق الزيارة فولاية أريزونا بشكل عام تشتهر برياضة الهايكنج بين الجبال وبالنسبة للأطفال يوجد حديقة الحيوانات وحدائق عامة كثيرة ومتحف للأطفال وغيرها.. تبعد توسان عن فينيكس العاصمة ما يقرب الساعتين ويمكن زيارتها خلال عطلة نهاية الأسبوع كما أنها تبعد عن كاليفورنيا بالسيارة حدود 6-7 ساعات وبالطائرة ساعة ونصف ويمكن زيارة الشواطيء هناك أو الديزني لاند في لوس أنجلوس

السكن يعتبر من أرخص الولايات وتتراوح الأسعار ما بين 600 - 1000 دولار لشقة غرفتين

جامعة أريزونا من أقوى الجامعات في تخصصات كثيرة وليس لدي علم عن تخصصك أو بيما كوليج

يوجد سعوديين في هده المدينة ونادي سعودي يمكنك التواصل مع أعضاءه ونحن لا ندخل كثيرا ع المنتديات وأفضل طريقة للتواصل هي الفيس بوك
    7 "

5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع باين من عنوانه عن معهد University of Arizona

ابي كل ماتعرفونة عن المعهد كم مستوى وكل مستوى كم مدة

هل التدريس فيه صعب متوسط

اي شي تعرفونة ياليت ماتبخلون علي فيه

ياليت أي معلومة تعرفونها تضعونها هناااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOMRSSI
    وعليكم السلام
    اخوي قصدك المعهد aecp الي بتيمبي انا متقدم عليه وخلصت اموري بس ما رحت امريكا بسبب الظروف الي حاصله علي

جزا الله خير اخوي

اللي في تمبي تبع Arizona state university

انا ابي اللي في توسان University of Arizona
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الإمام
    جزا الله خير اخوي

اللي في تمبي تبع Arizona state university

انا ابي اللي في توسان University of Arizona
    اهلين
    توسان ما عندي خليفه عنها

بس الي قريت وسالت عن المعهد الي بتيمبي افضل معهد ممتاز بس مشكلة زحمة العرب
    7 "
  8. اخواني اولا بحب اشكر القائمين على هذا الملتقى الرائع
    انا انهيت مرحلة الباكالوريوس و قدرت احصل research assistantship في تخصصات الهندسة في جامعة University of Arizona يعني مصاريف الدراسة (ماستر)مأمنة و كمان يعطوني 1400$ شهريا :
    اسئلتي:
    بالنسبة للسكن :ايش افضل مكان للسكن (مع عائلة,رووم ميت ,او شقة لوحدي)؟(طبعا الافضل مع العلم اني لا استطيع زيادة المبلغ اللي رح يعطوني اياه )
    هل رح احتاج سيارة هناك او لا ؟
    هل ال 1400$ كافية للمعيشة هناك ولا احتاج اكثر و لو اكثر بحدود كم ؟؟
    و الف شكر مسبقا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.