الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لخبراء سان دييقو ( ايش افضل الاحياء السكنية )

لخبراء سان دييقو ( ايش افضل الاحياء السكنية )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بائعة التوت
    بائعة التوت

مبتعث مجتهد Senior Member

بائعة التوت السعودية

بائعة التوت , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى MBA, Marketing, Cleaning, Washing, Cooking , بجامعة USF
    • USF
    • MBA, Marketing, Cleaning, Washing, Cooking
    • أنثى
    • Sir Sea Could And S, FL
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

December 29th, 2014, 01:16 PM

السلام عليكم

انا حسافر لسان دييقو مع زوجي وطفلين وحابه اعرف ايش افضل المناطق السكنية في سان دييقو
    وفين الاماكن اللي يسكنوا فيها المبتعثين؟

انا بحثت في النت واكثر المواضيع يكون فيها اسماء المناطق ، بس ما يذكروا نسبة الامان والخدمات في المناطق

حصلت
    - Clairemont كليرمونت - La Mesa لا ميس - La Jolla - UTC يوتى سى فى لاهويا - Linda Vista - Mission Bay- Mission Valley فاشن فالي او مشن فالي قالوا غاليه - Serra Mesa - Point Loma - Tierra Santa
    وغيرها كثير

بس ممكن تنصحوني في منطقة اختار يكون فيها نسبة الامان ممتازه بس ماتكون غاليه زي لاهويا

ربي يوفقكم

- - - مشاركة محدثة - - -

سمعت عن المشن فالي انها الافضل
    بس اسعارها غاليه 1600 للغرفتين وطالع
    بس قريت في النت انو في مناطق امنه وممتازه والسكن فيها يكلف 1300 دولار للغرفتين
  2. اختي اول شي لازم تعرفين موقع معهدك

بنسبة لسكن لاهويا ارقى الاحياء الموجودة لكن يعيبها بعدها عن الداون تاون ..ماشن فالي حلو ..انا ساكن في كلارمونت واعتبرة ممتاز ..لاميسا ما عجبتني ..المناطق الثانية ما عرفها
    7 "
  3. شباب اش رأيكم في معهد els بسان دييغو

والسوال الثاني هل معهد ali ومعهد eli ما تقبل اوبالاصح ما تنفع الا اللي لغتهم متوسطه نوعا ما ؟

انا لغتي صفر وما اعرف فين ادرس بمعهد ali او eli او els او كابلان او ec h او اي معهد تقترحونه عليا

تكفوووون نصحيتكم يا اخوان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــــوســـــعــــود
    اختي اول شي لازم تعرفين موقع معهدك

بنسبة لسكن لاهويا ارقى الاحياء الموجودة لكن يعيبها بعدها عن الداون تاون ..ماشن فالي حلو ..انا ساكن في كلارمونت واعتبرة ممتاز ..لاميسا ما عجبتني ..المناطق الثانية ما عرفها
    شكرا لك ابو سعود
    ما قصرت
    يعني تنصحني اسكن في كليرمونت وهل في كليرمونت اماكن ما تنصح فيها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واشنطن
    اسكن في لاميسا حلوه ورخيصه وتقدر تروح بالترولي
    شكرا واشنطن يعني ع كلامك لاميسا امنه للعوائل او فيها مناطق تنصح ابتعد عنها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k800
    الاسعار متقاربة بشكل عام لكن يعتمد على مكان الدراسة وين افضل شي بالنسبة لي المشن فالي
    مشكلة فاشن فالي غاليه مره
    ايش في مناطق ثانيه تنصح فيها غير الفاشن
    ما يهم مكان سكني لان زوجي ممكن يدرس في لاهويا وانا في الداونتاون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k800
    المشن فالي الافضل لاميسا بعيدة عن الداون تاون ولاهويا فيه كليرمونت قريبة من لاهويا لكن حطي ببالك المسافة بين لاهويا والداون تاون من 20الى 25 دقيقه الافضل يكون مكان دراستكم واحد
    شكرا ع مساعدتك
    احنا خلاص اخترنا اماكن الدراسة
    بس حابه اعرف ايش المناطق السكنيه اللي تنصح فيها ( ما يهم عندنا يكون بعيد او قريب ) وبرضوا هل في مجمعات سكنيه تنصح فيها تكون مو غاليه زي الفاشن فالي احنا انجبرنا ع سان دييقو

شكرا ع مساعدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.