الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اقدم على معهد san deigo state university (ALI)

استفسار كيف اقدم على معهد san deigo state university (ALI)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريان الحمراني
    ريان الحمراني

مبتعث جديد New Member

ريان الحمراني السعودية

ريان الحمراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات ادارية , بجامعة جامعة الفيصل - كلية الامير سلطان للسياحة والاداره
    • جامعة الفيصل - كلية الامير سلطان للسياحة والاداره
    • نظم معلومات ادارية
    • ذكر
    • أبها, عسير
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 6th, 2015, 11:37 PM

أخواني انا جاني الضمان المالي للمعهد وحبيت اعرف طريقة التسجيل في المعهد مع العلم انا راح اخذ ماجستير نظم معلومات ادارية , قلبت في الموقع شوي بس خفت اجيب العيد
    لذلك قلنا نسأل اهل الخبره وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان الحمراني
    أخواني انا جاني الضمان المالي للمعهد وحبيت اعرف طريقة التسجيل في المعهد مع العلم انا راح اخذ ماجستير نظم معلومات ادارية , قلبت في الموقع شوي بس خفت اجيب العيد
    لذلك قلنا نسأل اهل الخبره وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

إن رغبت بالتقديم على المعهد فقط .. تقدم من هنا:
    http://www.sfsu.edu/~ali/forms/appli...pplication.pdf

وَ إن رغبت بقبول مشروط من المعهد للجامعة .. بحيث أنك لن تتحصل على القبول بشكل مباشر ..
    ويجب أن تعرف بأن المعهد يأخذ أوراقك ومن ثم يُرسلها إلى القسم المختص وبعد ذلك القسم ينظر في وضعك وعليه يتم إخبارك بالموافقة من عدمه ..
    تفضل:
    http://www.sfsu.edu/~ali/forms/appli...ligibility.pdf

رسوم الإبلكيشن مُبالغه فيه بحيث يجب أن تدفع مايقارب الـ 50$ وَ 200$ وهي دوبيزت أو مُقدم للدراسة ليصبح المجموع $250 للإبلكيشن الأولـ ..

و الإبلكيشن الآخر للقبول المشروط $60 ..
    ناهيك عن المبلغ الذي ستدفعه للإرسالية !!

بالتوفيق ,,
    7 "

3. فيما يخص المعهد المذكور ..
    هنا تواريخ التقديم عليه . . . تفضل :
    ALI Programs
    بمجرد الضغط على التواريخ المرغوبة يفتح معك صفحة التقديم ..

أو من هنا:
    Courses & Programs - American Language Institute | Learn English | American Language Institute (ALI) | SDSU

طبعاً إختار البرنامج المناسب لك ..
    بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

فيما يخص المعهد المذكور ..
    ALI Programs

أو من هنا:
    Courses & Programs - American Language Institute | Learn English | American Language Institute (ALI) | SDSU

بالتوفيق ,,
    الله يسعدك حبيبي وألف شكر
    بس فيه مشكله انا مو عارف وش البرنامج الي مفروض اختاره وش الي راح يفيدني اكثر اغلب البرامج ما فهمت وش الي مفروض اسجل فيه ممكن تفيدني اكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

فيما يخص المعهد المذكور ..
    ALI Programs

أو من هنا:

بالتوفيق ,,
    بعدين فيه سؤال احترت فيه يسئلوني انا مقدم عن طريق Agent وانا عن طريق الوزارة مبتعث فهل وزارة التعليم العالي تعتبر لهم Agent ?
    وشكرا
    واسف جدا على الازعاج يالغالي
    7 "
  6. لو سمحتو افيدوني في الموضوع لأني ما عرفت وش البرنامج المناسب لي
    قدمت على المعهد وطلبو مني اختار برنامج لدراسة اللغه وكان فيه برامج كثير
    مع العلم انا راح ادرس ان شاء الله ماجستير نظم ملعومات ادارية اتمنى التواصل معايه هنا لأن الخاص عندي مقفول ومو راضي يفتح معايه عشان اسأل احد الاعضاء
    ارجوكم ساعدوني لأني تأخرت كثير واخاف الوقت يروح عليه
    ملاحظه: اخترت من القائمه pre master لكن المشكله بعد تسجيل العنوان ومعلوماتي كامله طلع لي كورسات ثانيه كثير منها بتبدأ قريب ومنها بتبدأ متأخر جدا فهل الخانه الي اخترها صح ولا اروح لشيء ثاني ولا وش الموضوع بالضبط
    ارجو الافاده كامله في الموضوع وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان الحمراني
    لو سمحتو افيدوني في الموضوع لأني ما عرفت وش البرنامج المناسب لي
    قدمت على المعهد وطلبو مني اختار برنامج لدراسة اللغه وكان فيه برامج كثير
    مع العلم انا راح ادرس ان شاء الله ماجستير نظم ملعومات ادارية اتمنى التواصل معايه هنا لأن الخاص عندي مقفول ومو راضي يفتح معايه عشان اسأل احد الاعضاء
    ارجوكم ساعدوني لأني تأخرت كثير واخاف الوقت يروح عليه
    ملاحظه: اخترت من القائمه pre master لكن المشكله بعد تسجيل العنوان ومعلوماتي كامله طلع لي كورسات ثانيه كثير منها بتبدأ قريب ومنها بتبدأ متأخر جدا فهل الخانه الي اخترها صح ولا اروح لشيء ثاني ولا وش الموضوع بالضبط
    ارجو الافاده كامله في الموضوع وشكرا
    حبيبي عبي الابلكيشن اون لاين واختار البرنامج دا English for Academic Purposes (EAP) لاني انا راسلتهم اول ووضحت لهم اني مبتعث من السعوديه فالادميه اللي مسئووله عن القبول قالت انه الملحقيه تفرض عليهم يدرسونا ال English for Academic Purposes (EAP) طالما ان طالب ماجستير
    وبعدها حيرسلولك طريقة الدفع في ملف عن طريق ايميلك ( ولايمديك تدفع اون لاين اخر خطوه في تعبية الابلكيشن اون لاين ) جهز فيزا ولاماستر كارد عشان الخطوه ذي اذا تبغاها
    المبلغ 175 دولار
    بعدها تاخذ صورة للايصال بعد الدفع وصورة من جوازك وصورة الضمان المالي وترسلها عالايميل ذا تبعهم
    applyali@mail.sdsu.edu
    وحيتواصو معاك عشان العنوان اللي حيرسلوو عليه الاي توني وما حيطلبوو منك مبلغ عالارسال
    طبعا شيك من قوقل اش اقرب دي اتش ال جنبك واعطيهم عنوانوو عشان يرسلوو عليه
    انا في انتظار الاي توني باذن الله
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا قمت بتعبئة الابلكيشن وبعدها قمت بدفع ١٧٥ دولار بعدها ارسلت على ايميلهم الضمان المالي وجواز السفر
    بعدها قاموا بالرد علي يبون عنواني بالكامل عشان يتواصلون معي
    اللي ابي اعرفه الطريقه اللي سويتها صح والا فيه اشكاليه لانهم ماردوا علي الا الان بخصوص الاي تونتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    السلام عليكم
    انا قمت بتعبئة الابلكيشن وبعدها قمت بدفع ١٧٥ دولار بعدها ارسلت على ايميلهم الضمان المالي وجواز السفر
    بعدها قاموا بالرد علي يبون عنواني بالكامل عشان يتواصلون معي
    اللي ابي اعرفه الطريقه اللي سويتها صح والا فيه اشكاليه لانهم ماردوا علي الا الان بخصوص الاي تونتي
    انتا خليييك وراهم اول باول راسل الايميل اللي قاعدين يراسلوك انا في الايميل ذا حق البنت اللي اسمها bianca silva
    اول ما ارسلت الاوراق خاطبتها بالايميل عشان الاي توني طلبت عنوناي بعدها بيومين قالت الايتوني جاهز وباقي بس نرسلوو بس انا عندي ظروف خاصه يمكن ااجل فوقفت الاي توني موقتا عندها يمكن اغير الترم اللي مكتوب فيه
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.