الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة لونق بيتش للضرووووره

مساعدة جامعة لونق بيتش للضرووووره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبير84
    عبير84

مبتعث جديد New Member

عبير84 السعودية

عبير84 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره عامه تنظيم وتطوير اداري , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • اداره عامه تنظيم وتطوير اداري
    • أنثى
    • الرياض, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

January 18th, 2015, 06:54 PM

السلام عليكم.. انا ابغت أقدم على بعثه من الدوام تبعي لدراسة الماجستير بأي تخصص للاداره العامه بس شرطهم لازم أجيب موافقه من الجامعه مو بس معهد عشان هم يشوفون الميزانيه وعشان يعطوني اجازه دراسية كمان وانا أحب مدينة لونق بيتش وسبق اني زرتها ... حابة أقدم على جامعة لونق بيتش ولقيت عندهم تخصص health care administration واللي عجبني أن إجار السكن فيها أرخص من لوس أنجلوس وارفاين ... فتحت موقع الجامعة وجلست اعبي المعلومات بس ماكملت ... سوالي هو وش شروط التقديم على الجامعه وهل لازم جيمات وكذا ؟؟ وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير84
    السلام عليكم.. انا ابغت أقدم على بعثه من الدوام تبعي لدراسة الماجستير بأي تخصص للاداره العامه بس شرطهم لازم أجيب موافقه من الجامعه مو بس معهد عشان هم يشوفون الميزانيه وعشان يعطوني اجازه دراسية كمان وانا أحب مدينة لونق بيتش وسبق اني زرتها ... حابة أقدم على جامعة لونق بيتش ولقيت عندهم تخصص health care administration واللي عجبني أن إجار السكن فيها أرخص من لوس أنجلوس وارفاين ... فتحت موقع الجامعة وجلست اعبي المعلومات بس ماكملت ... سوالي هو وش شروط التقديم على الجامعه وهل لازم جيمات وكذا ؟؟ وشكرا لكم

وعليكم السلام ورحمـــة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

يُغلق الموضوع للتكرار !!

الرجاء عدم تكرار المواضيع .. تم دمج موضوعك السابق في هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread457146.html
    كلاهما يحمل نفس الإستفسار .. وَ عدلنا على العنوان لتستفيدي وَ يستفيد أكبر قدر من الموجودين ..
    عليه, فموضوع واحــــد يكفي !

تمنياتي لك بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.