الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة اختبار القيادة التحريري كالفورنيا ( غير محلولة )

اسئلة اختبار القيادة التحريري كالفورنيا ( غير محلولة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah Saud7
    Abdullah Saud7

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdullah Saud7 غير معرف

Abdullah Saud7
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2015
    المزيدl

January 20th, 2015, 09:08 AM

السلام عليكم

كيف حالكم جميعاً ، عساكم بخير !

انا قبل كم يوم رحت اختبرت وللأسف رسبت
    لكن قلت بدال ما اطلع خالي اليدين ، قلت خلن اصور مع العلم انهم مانعين الجوال فحاولت اني اصور مع اني انقفطت ، لين ما راح المشرف وصورت .

انا اعتذر عن الصور لأنها غير واضحة لكن تنقري بس في كم سؤال مو كامل لكن اللي اختبروا ومجحوا بإمكانهم يعرفون الحل .

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733268.464498.jpg
المشاهدات:	1793
الحجـــم:	723.3 كيلوبايت
الرقم:	38248

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733319.068164.jpg
المشاهدات:	1055
الحجـــم:	576.8 كيلوبايت
الرقم:	38249

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733352.437479.jpg
المشاهدات:	780
الحجـــم:	606.5 كيلوبايت
الرقم:	38250

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733381.843644.jpg
المشاهدات:	1033
الحجـــم:	698.3 كيلوبايت
الرقم:	38251

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733401.825774.jpg
المشاهدات:	817
الحجـــم:	701.1 كيلوبايت
الرقم:	38252

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733423.824652.jpg
المشاهدات:	764
الحجـــم:	722.6 كيلوبايت
الرقم:	38253

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733459.395940.jpg
المشاهدات:	821
الحجـــم:	682.7 كيلوبايت
الرقم:	38254

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733487.264445.jpg
المشاهدات:	684
الحجـــم:	589.9 كيلوبايت
الرقم:	38255

بالنسبه للوح اللي في الاختبار الاختياري هي :

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733587.449525.jpg
المشاهدات:	444
الحجـــم:	117.7 كيلوبايت
الرقم:	38256

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733911.409620.jpg
المشاهدات:	311
الحجـــم:	154.5 كيلوبايت
الرقم:	38257

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421733987.544434.jpg
المشاهدات:	285
الحجـــم:	121.8 كيلوبايت
الرقم:	38258

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421734002.233456.jpg
المشاهدات: 388
الحجـــم:	48.1 كيلوبايت

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421734018.468977.jpg
المشاهدات:	275
الحجـــم:	80.6 كيلوبايت
الرقم:	38260

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421734028.790990.jpg
المشاهدات: 2953
الحجـــم:	6.1 كيلوبايت

اعتذر لكم مرة اخرى عن قلة الجودة للصور ، لكن حبينا نفيد ولو بالقليل !!

بما انها غير محلولة ، سوف احل اللي اعرفه

واتمنى ان الصور تنقري اذا ما تنقري سوف اكتبها

والسلام خير الختام
  2. السلام عليكم

أنا شخصيا ما أتفق مع نشر الأسئلة من هذا النوع وأرى أن فيه ضرر أكثر من النفع، لكني ما راح أتصرف مع الموضوع وراح أترك التصرف فيه لغيري إذا شاؤوا.

السبب:

1) للأسف حنا تعودنا على التلاعب في كل شيء في حياتنا، الرخصة في السعودية يطلعها لك ابن عمك وأنت جالس في البيت، وبكرة تروح تصدم خلق الله.
    جينا لأمريكا ونبي نمشي على نفس النظام بس لأنه مو موجود هذا الباب من التلاعب، نروح نستخدم طريقة أخرى للتلاعب وهي البحث عن الأسئلة السابقة وجمعها ومذاكرتها هي فقط.

2) كثير من الشباب اللي أشوفهم يخطئون في القيادة في أمريكا ويسببون مشاكل في الشوارع أكثرهم إما يقود برخصة سعودية أو استخرج الرخصة بطريقة مثل هذه حصل على الأسئلة وجاب الدرجة ومشت أموره في التطبيق وحصل على الرخصة... إلخ

لذلك:
    الشخص اللي ما يقرأ كتاب القيادة الخاص بولايته ويتقن ما فيه راح تظل عنده مشاكل في القيادة في أمريكا. راح تقول لي حنا نسوق من السعودية وما عندنا مشكلة، أقول لك صح أنت تمارس القيادة لكنك لا تعرف الأنظمة. أنا مثلك جيت من السعودية وأنا أسوق منذ 14 سنة، ولما وصلت أمريكا قمت بدراسة كتاب القيادة في إجازة الكريسماس بعد الفصل الأول، وذاكرت الكتاب جيدا وفهمت القوانين، ورحت اختبرت.

قبل أكثر من سنة كنت عند إشارة وأنتو تعرفوا نظام أمريكا في الالتفاف يختلف عنا في السعودية، أشوف صاحب سيارة قطع الإشارة وراح يسار رغم أنه ما يجوز له وكان ممكن يسبب حادث، بعدما فتحت لي الإشارة مشيت ووجدته موقف عند ولمارت، لما وقفت جنبه طلعوا شباب سعوديين
    وقفت وسولفت معهم شوي وطلعوا ما لهم فترة في أمريكا ويقودون بالرخصة الدولية وبعدين قلت لهم ترونكم قاطعين الإشارة، قالوا: لا ياخي كانت خضراء، قلت أدري أنها خضراء بس ما يجوز لك الالتفاف قبل الناس إلا إذا خلصت السيارات الجاية، وجلست في نقاش معهم، قال واحد منهم أنا اختبرت ورسبت مرتين، تعرف أحد عنده الأسئلة؟

قلت لهم: نصيحة لوجه الله اقرأ كتاب القيادة تعرف ما لك وما عليك، وإذا ما نجحت في الامتحان فمعناه عندك مشكلة لازم تقتنع بهالشيء!
    7 "
  3. اخوي أنت تقول الامر فيه تلاعب ، وين التلاعب وهم أساساً يعطوك الحل في كتاب الرخص ؟!

وغير كذا حنا لمن نجد الحل راح نقراه وبكذا نعرف عن النظام اكثر واكثر .

لكن لا تجي وتقول تلاعب ، أسف لكن لا أتفق معك !!

الهدف من الموضوع هذا هو أن الشخص يعرف النظام الامريكي عن طريق الإجابات .

وبالنسبه للي تقولي يسببوا زحمة هذولا حتى في السعودية تحصلهم يسببوا زحمة !

أبسألك سؤال أخوي :
    انا كيف اعرف عن النظام الامريكي اكثر ؟! مع اني قريت الكتاب ثلاثة مرات ولكن ما نجحت .

حلك للإسئله هو مساعدتناا وتعليمنا بالنظام في نفس الوقت .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Saud7
    اخوي أنت تقول الامر فيه تلاعب ، وين التلاعب وهم أساساً يعطوك الحل في كتاب الرخص ؟!

وغير كذا حنا لمن نجد الحل راح نقراه وبكذا نعرف عن النظام اكثر واكثر .

لكن لا تجي وتقول تلاعب ، أسف لكن لا أتفق معك !!

الهدف من الموضوع هذا هو أن الشخص يعرف النظام الامريكي عن طريق الإجابات .

وبالنسبه للي تقولي يسببوا زحمة هذولا حتى في السعودية تحصلهم يسببوا زحمة !

أبسألك سؤال أخوي :
    انا كيف اعرف عن النظام الامريكي اكثر ؟! مع اني قريت الكتاب ثلاثة مرات ولكن ما نجحت .

حلك للإسئله هو مساعدتناا وتعليمنا بالنظام في نفس الوقت .
    هلا أخوي...

نعم هذا تلاعب لوما كان تلاعب ما كان منعوك من تصويرها

السعوديين يحصلون على الأسئلة ويتناقلونها، ويذاكر الواحد الأسئلة وينجح في الامتحان وهو ما يعرف أنظمة القيادة في ولايته.

طالما أنت رسبت في الامتحان ثلاث مرات فأنت بنفسك اعترفت أنك للآن غير مؤهل للنجاح، الكتاب مو بس تقراه قراءة وتمشي، يبيك تعرف الأنظمة وإذا عرفت الأنظمة راح تحل في الاختبار وتسوق زين في الشارع.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Saud7
    السلام عليكم

قلت خلن اصور مع العلم انهم مانعين الجوال فحاولت اني اصور مع اني انقفطت ، لين ما راح المشرف وصورت .
    7 "
  5. أخوي أنت كيف تعرف النظام ؟!

١) عن طريق مشاهدة الخواجه كيف تسوق .

٢) عن طريق حل الاختبار .

جيب لي أي أحد يبي ياخذ قسيمة !!
    محد يبي ياخذ قسيمة .

لكن انا أبقولك على فكرة ، المراد من حل الاختبار هو لتحديد مستواك في معرفة النظام .

خلني اقلك لو كانت الاسئلة محلولة ، والكل يبي ينجح ، أكيد راح نقرا الاسئلة وراح نحفظها ، فبكذا أنت تعلمت النظام وحفظته لأنك حفظت طريقه الحل والنظام وحتى من بعد الاختبار ، لو تواجهك أي مشكلة أنت حتذكر وش حليت .

أنا ولله الحمد عندي معلومات كثيرة عن نظامهم وذلك كله بسبب الاسئلة الموجودة .

أخوي أنت ممكن ما جربت ان تتعلم عن طريق الاسئلة المحلولة لكن من وجهة نظري أنها أفضل في تعليم النظام أكثر من الكتاب .

أنا قريت الكتاب مثل ما قلت سابقاً واستفدت بس مو بقدر الاسئلة المحلولة .

وغير كذا يا أخوي هناك معاهد تعلمك النظام بس مكلفه شوي ، بمعنى ان DMV ما عندهم مشكلة في تعليم النظام .

انا أبسألك سؤال ويا ليت تجاوبني بصراحة :
    أنت لا قريت الاسئله وتعرف ان الحل كذا وهذة العلامة تعني كذا ، هل تعلمك هذة الطريقه عن النظام وكيفية أجراءاته ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Saud7
    أخوي أنت كيف تعرف النظام ؟!

١) عن طريق مشاهدة الخواجه كيف تسوق .

٢) عن طريق حل الاختبار .

جيب لي أي أحد يبي ياخذ قسيمة !!
    محد يبي ياخذ قسيمة .

لكن انا أبقولك على فكرة ، المراد من حل الاختبار هو لتحديد مستواك في معرفة النظام .

خلني اقلك لو كانت الاسئلة محلولة ، والكل يبي ينجح ، أكيد راح نقرا الاسئلة وراح نحفظها ، فبكذا أنت تعلمت النظام وحفظته لأنك حفظت طريقه الحل والنظام وحتى من بعد الاختبار ، لو تواجهك أي مشكلة أنت حتذكر وش حليت .

أنا ولله الحمد عندي معلومات كثيرة عن نظامهم وذلك كله بسبب الاسئلة الموجودة .

أخوي أنت ممكن ما جربت ان تتعلم عن طريق الاسئلة المحلولة لكن من وجهة نظري أنها أفضل في تعليم النظام أكثر من الكتاب .

أنا قريت الكتاب مثل ما قلت سابقاً واستفدت بس مو بقدر الاسئلة المحلولة .

وغير كذا يا أخوي هناك معاهد تعلمك النظام بس مكلفه شوي ، بمعنى ان DMV ما عندهم مشكلة في تعليم النظام .

انا أبسألك سؤال ويا ليت تجاوبني بصراحة :
    أنت لا قريت الاسئله وتعرف ان الحل كذا وهذة العلامة تعني كذا ، هل تعلمك هذة الطريقه عن النظام وكيفية أجراءاته ؟!
    هلا أخوي...

أنا ما أتحدث عن الأسئلة اللي نهاية الكتاب، فبالطبع حل الأسئلة مفيد إذا كنت ذاكرت الكتاب أما حل الأسئلة بدون ما تذاكر الكتاب فأنت تخدع نفسك لأن الأسئلة ما تغطي كل الجوانب المهمة في الكتاب بل الغرض من وجودها في الكتاب أن تشيك على مستواك بعدما تخلص "مذاكرة" الهاند بوك.

لذلك، أنا ما أتحدث عن الأسئلة اللي في نهاية الكتاب، أنا أتحدث عن الأسئلة الفعلية للامتحان وهي الأسئلة اللي أنت قمت بتصويرها خلسة (استراقا).

أنت لا تخدع نفسك وتقنعها بمررات يحسنها لك في نظرك تصرفك، اقلب السؤال واسأل نفسك: ليش ما يعطونك الأسئلة ويقولون لك ذاكرها وتعال حلها عندنا؟ أو ليش أصلا وضعوا الاختبار؟

اسأل نفسك وإذا تشوف كلامي خطأ خلاص اعتبره خطأ بس هذا رأيي ومو شرط أني أقنعك، وهذاك رأيك ومو شرط أنك تقنعني.

تحياتي....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    هلا أخوي...

أنا ما أتحدث عن الأسئلة اللي نهاية الكتاب، فبالطبع حل الأسئلة مفيد إذا كنت ذاكرت الكتاب أما حل الأسئلة بدون ما تذاكر الكتاب فأنت تخدع نفسك لأن الأسئلة ما تغطي كل الجوانب المهمة في الكتاب بل الغرض من وجودها في الكتاب أن تشيك على مستواك بعدما تخلص "مذاكرة" الهاند بوك.

لذلك، أنا ما أتحدث عن الأسئلة اللي في نهاية الكتاب، أنا أتحدث عن الأسئلة الفعلية للامتحان وهي الأسئلة اللي أنت قمت بتصويرها خلسة (استراقا).

أنت لا تخدع نفسك وتقنعها بمررات يحسنها لك في نظرك تصرفك، اقلب السؤال واسأل نفسك: ليش ما يعطونك الأسئلة ويقولون لك ذاكرها وتعال حلها عندنا؟ أو ليش أصلا وضعوا الاختبار؟

اسأل نفسك وإذا تشوف كلامي خطأ خلاص اعتبره خطأ بس هذا رأيي ومو شرط أني أقنعك، وهذاك رأيك ومو شرط أنك تقنعني.

تحياتي....
    انا اتفق معاك اخوي لكن في فرق بين كتاب وكتاب

في بعض الكتب لابد انك تذاكرها من البدايه
    لكن الهاند بوك لن تحتاج الى أنك تقرأ الكتاب لأن الغرض من ذلك هو فهم النظام والاسئلة تفهمك النظام . حنا ما نحتاجها طول العمر لإن نظامنا يختلف تماما وحنا ما راح نقعد الا بضع السنين !!

انت لك رأيك وانا أحترم ذلك ، لكن انت تتكلم عن الشعب السعودي تعودنا على كذا .

لكن انا لدي كم سؤال في الاسئلة هل بإمكانك أن تساعدني فيها ؟!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Saud7
    انا اتفق معاك اخوي لكن في فرق بين كتاب وكتاب

في بعض الكتب لابد انك تذاكرها من البدايه
    لكن الهاند بوك لن تحتاج الى أنك تقرأ الكتاب لأن الغرض من ذلك هو فهم النظام والاسئلة تفهمك النظام . حنا ما نحتاجها طول العمر لإن نظامنا يختلف تماما وحنا ما راح نقعد الا بضع السنين !!

انت لك رأيك وانا أحترم ذلك ، لكن انت تتكلم عن الشعب السعودي تعودنا على كذا .

لكن انا لدي كم سؤال في الاسئلة هل بإمكانك أن تساعدني فيها ؟!
    هلا أخوي
    بإمكانك وضع الأسئلة، لعل غيري يستطع الإجابة عنها. أنا شخصيا أرى نشرها خطأ فما بالك بحلها لك.

أتمنى أني فاهم صح، وأنت فاهمني صح علشان ما أكون غلطت.

بالتوفيق....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.