الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم يا اهل لوس انجلوس

مساعدتكم يا اهل لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aos123
    aos123

مبتعث مستجد Freshman Member

aos123 الولايات المتحدة الأمريكية

aos123 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Systems , بجامعة ,
    • ,
    • Information Systems
    • ذكر
    • Charlotte, NC
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

May 11th, 2015, 08:16 PM

صباح / مساء الخير على الجميع

انا مبتعث وطالع اخذ لغة لمدة ٦ شهور فقط في وحددت رغبتي على لوس انجلس حصرت المعاهد الي معتمده لنا ضمن المرحله العاشرة وطلعت بذولا ابي نصيحتكم في الأفضل وشكراً

Kaplan International LA Whittier College

Kaplan’s English school in Los Angeles

A F International College

ec los anglos

Language Systems International – Downtown LA
  2. بسم الله

Kaplan International LA Whittier College

معهد كابلن من اشهر المعاهد في امريكا في من يمدحه وفي من يسبه لكن من وجهت نظري انه معهد جيد جدا وتقدر تستفيد منه اذا بتشتغل ع نفسك بعد الدوام
    المعهد في منطقة لوس انجلوس وليس في نفس المدينه انا ما اعرف المنطقة الي فيها المعهد بشكل كبير لكن لمن شفت الخريطة لقيت انه في منطقه امنه وبعيد عن الزحمة

Kaplan’s English school in Los Angeles

هو نفس المعهد لكن موجود في منطقة ويست وود داخل مدينة لوس انجلوس ,, المنقطة من ارقى مناطق لوس انجلوس وتعتبر غاليه تقريبا ايجار الاستديو اقل شي 1600 دولار ونفس الكلام عن المعهد يعتبر جيد جدا

Language Systems International – Downtown LA

المعهد هذا درست فيه فتره وهو معهد يعطيك المعلومة الصحيحه ولكن على شكل جرعات صغيرة واذا تبغا تتطور عن طريقه حتاخذ وقت ولهذا المعهد فرع داخل لوس انجلوس في كوريا تاون منطقة جيدا نوعا ما وايضا خطرة

ويوجد فرع ثاني في اورنتج كونتي مدينة Fullerton واذا بتروح المعهد روح فوليرتون ولا تجي لوس انجلوس هذا القرار كنت حتخذه لو انا مكانك

A F International College

هذا المعهد درس في فيه بعض الزملاء ونفس الكلام اذا حاب تطور بسرعه المعهد ما يسعادك يعني عشان تقدر تتحدث بطلاقه تحتاج 9 اشهر وهو ايضا في كوريا تاون لكن اعتقد ان العنوان الي في النت مهو صحيح لاني رحتلهم قبل فتره ولقيتهم ناقلين المعهد

ec los anglos

هذا في سانتا مونيكا منقطة حلوه وغاليه بس مدري عن المعهد ولاعندي معلومه عنه

واذا تبغا معلومات عن لوس انجلوس اكتب في جوجل مدونه ابو اسيل حتلاقي في المدونه تفاصيل دقيقه عن المدينه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.