الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة سان فرانسيسكو

استفسار عن مدينة سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكل على الله
    المتوكل على الله

مبتعث جديد New Member

المتوكل على الله المملكة المتحدة

المتوكل على الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب الي , بجامعة bedfordshire
    • bedfordshire
    • حاسب الي
    • ذكر
    • luton, north of london
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

May 3rd, 2008, 12:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخوة الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب استفسر عن مدينة سان فرانسيسكو لو سمحتو في عدة نقاط ولكم مني الدعاء

السكن مع عوايل كم يكلف

كيف المدينة من ناحية السكن والشعب هل يوجد هناك مشاكل وعصابات او اي مضايقات

هل يوجد بها سعوديين بكثره

هل يوجد بها مساجد

كيف المدينة غالية

والسكن كذلك هل هو غالي .

أنا سفري يوم 14/ 5 من الرياض على واشنطن وانتضاري يومين بواشنطن بعدها عل مطار فران سيسكو ماهو افضل البنوك في هذه المدينه وكذلك خطوط الجوال

تقبلو مني الدعاء والتقدير

في انتضار الردود
  2. هذا موقع يمكن تلاقي فيه سكن مع عوائل في سان
    http://www.homestayfinder.com/SearchHost.aspx?country=US&city=San%20Francisco

الشعب لطيف مرة و فيها جنسيات كثيرة منها اسيويه و ساوث امريكيان و مكسيكان و اميريكن .. يعني من كل مكان في العالم

بالنسبة للمساجد .. انا المسجد الوحيد يلي اعرفه و اغلب السعوديين يروحون لها الجمعه هو مسجد في الداون تاون قريب من باول ستريت.. اتوقع في غيره بس هذا الأقرب و الأكثرية يروحون له

بالنسبة للأمان ..و الله انا اشوف هي امن مدينة كبيرة في امريكا .. جدا امان .. المناطق يلي جنب الجامعات جدا جد امنه .. و الداون تاون على كبره كله امن .. لو تمشي لليل ما راح يجيك شي .. ماعدا في شارع يكثر فيه الهومليس و تلاحظ انه فيه بيع حشيش و البلاوي الزرقه في هذاك الشارع .. بس مساكين و فقارى ماحد يتحرش فيك و يحاول يبيع لك الا اذا انتت رحت له .. يمكن يجون الك و يطلبوا منك فلوس لكن انت احقرهم و امشي و قول ماعندي change و خلاص .. هذا الشارع اسمه او رافييل .. بس والله بما انك سعودي راح تروح له واجد ..ههه لأنه في مقهى عربي و مطعم هندي ممتاز حلاااااال .. يعني لا تخاف امورك تمام

بالنسبة للسكن .. والله اخوي راح تتعب .. السكن جدا غالي .. لكن لو انك حصلت لك شباب و تشاركتوا في ايجار شقة انشالله امورك بخير .. وفي سكن الجامعه اذا تحب .. تقريب في الشهر 950 دولار .. مثل ما قلت لك يبي له بحث طويل عشان تشوف يلي يناسبك

بالنسبة لعدد السعوديين .. فهو ماهو كثير .. هذا الشي الحلو .. تتعلم لغة صح يمكن العدد مو اكثر من 20 طالب

المدينة غاليه نوعا ما .. و المواد الغذائية من نظري غاليه ... انا ما اكل الا من مطاعم او من الجامعه و ما اطبخ كثير ..

احسن البنوك هو BANK OF AMERICA
    اذا كنت طالب في sfsu في مجمع تسوق قريب من الكامبوس اسمه الستون ستاون فيه فرع للبنك .. روح افتح لك حساب طالب ... متعووودييين كثثثثييير على الطلاب و بالذات الانتيرناشيونال روح افتح عندهم .. الموضوع بسيط وما راح ياخذ منك الا ربع ساعه .. ويطلبوا منك ايداع بس مبل 20 دولار لفتح الحساب .. خدماتهم مرة حلوة

وبالنسبة للجوال .. انا من خبرتي و نصيحتي .. خذ لك AT&T .. روح لفرعهم في الداون تاون عند باول ستريت او في منطقة قريبة للجامعه اسمها ويست بورتل عندهم فرع هناك كمان .. وخذ لك pre card بطاقه مدفوعه ... تنخصم من حسابك 70 دولار اوتوماتيكلي كل شهر و فيها 70 دولار .. الويك اند ببلاش و اي مكالمات لشخص مستخدم نفس الشريحه ببلاش كمان و بعد الساعه 10 الليل تخفيض

وبالنسبة لاختي نوفي .. سان فرانسيسكو ماهي عاصمة الشذوذ .. الكل عنده هذي الفكرة الغلط ... سان فرانسيسكو فيها منطقة او شارع اسمه castro st يكثر فيها الشاذين بكثرة .. بس على فكرة الشااااااارع مررررة حلو .. ولا تخاوفوا مافيه شي يخوف .. و بالعكس انا اشوف آمن منطقة للبنات ماحد حولك ولاحد يتحرش

هذا يلي عندي اللحين و اي سؤال انا في الخدمة
    7 "
  3. الى الاخت نوفي شاكر لك مرورك ولك مني الدعاء والتقدير

والله يحمينا واياكم من المحرمات

امين

الى الاخت نبض المشاعر ما أريد إلا ان اقول لكي الله يكتب لك في كل حرف سجلتيه لنا حسنه

ويوفقك ويسعدك وشاكر ومقدر لك وترجعين ان شاء الله الى أهلك ووطنك بأعلى الشهادات وجميع الطلاب أمييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.