الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ولاية اوريغون بامريكا

استفسار ولاية اوريغون بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العسيري@
    العسيري@

مبتعث جديد New Member

العسيري@ غير معرف

العسيري@
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2017
    المزيدl

December 6th, 2017, 11:53 AM

اخواني خواتي الي بكورفاليس بي ولاية أوريغون اتمنى تفيدوني الي يدرس في المعهد INTO Oregon State University كيف المعهد
    كيف السكن في الجامعة و اي معلومه تعرفه عن المعهد او الجامعه او المدينه

- - - مشاركة محدثة - - -

ارجو المشاركة من الجميع
  2. كورفاليس مدينة جامعية، وجميلة وهادئه وفي سعوديين وعرب ومطعم عربي، متوفر كل الاساسيات فيها، حولها مدن اكبر منها بورتلاند ساعتين وفيها مطار | يوجين بعد وفيها مطار | كورفاليس مافيها مطار يفيدك...

المعهد ممتاز ولكن يعيبه انه تجاري والدراسة فيه متعبه وتحتاج شدة حيييييل لان اللغة تستاهل بعد انك تتقنها وقت خصوصا في مستوى اللغة يحتاج تاسيس..
    7 "
  3. اذا نصيحة اخوك درس ف المعهد اكثر من سنه ... اذا ماعندك قبول من الجامعه مشروط بهذا المعهد لا تستعجل وحاول تبحث عن قبول مشروط (مجرد ماتخلص المعهد تبدأ البرنامج بدون تحديد درجة ايلتس او توفل) لانه تتعب بالمعهد وتتقن اللغه بس درجة الايلتس او التوفل تتعقد معاك..

* السكن :- تترواح من ٧٠٠ الى ١٣٠٠ حسب العدد و الشقه وفيه شيء قريب وشيء بعيد شوي..

* السكن مع عوائل: محدود و تحتاج تبحث بنفسك عن عايله في المدينة، لان اغلبهم مو تبع شركات تسكين وانما اجتهادات من العوايل الامريكية بس حبوبين..
    7 "
  4. عبارات الشكر والتقدير لك اخي KSA.mjeed ونتطلع إلى المزيد من المعلومات منك ومن جميع اخوان والخوات اكرر شكري وتقديري الي الجميع أمال من الجميع المشاركة وتزويدن بي المعلومات علمن اني اريد بعد اتمام اللغة تكميل الماجستير وانا معيد بجامعة الملك خالد وسوف ابتعث غريبنا ان شاء الله وابحث عن جامعه ومعهد يكون تابع الي الجامعة ووقع اختياري على معهد INTO اتابع لي جامعة أوريغون أمال من اجميع المشاركة .
    7 "
  5. اخوي رديت عليك بالموضوع الثاني .. اذا تخصصك موجود بالجامعة توكل على الله .. ماتعطيك قبول مشروط بس لو خلصت مستويات المعهد والي عددها ست مستويات وكل مستوى ياخذ شهرين ونص تقريبا تقدر تدخل الجامعه بايلتس 5.5 مع شهادة المعهد والجامعه مليااانه سعوديين جدا سهله بالقبول بس تحتاج انك تمر ع القسم كل شوي عشان القبول .. اعرف واحد جاب قبول دكتوراه ب5 ايلتس وشهادة المعهد بس كان كل يوم يمر ع القسم عشان يحسون انه مجتهد وكذا.

ممكن اعرف وش تخصصك؟
    7 "
  6. السلام عليكم إخواني وأخواتي
    أنا على برنامج الابتعاث و كنت بدرس لغة بجورجيا وبعدها تعرضت لحالة صحية اضطرتني أرجع السعودية وإتعالج وأعمل تأجيل صحي, الحين بدي أكمل لغة وناوي على أوريغون ولكن لاحظت بموقع الملحقية أن جنب اسماء معاهد اللغة بأوريغون مكتوب (لداخل الولاية فقط) فهل هذا الشرط لا يزال معمول به. وجزاكم الله كل خير.
    7 "
  7. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابشركم حصلة قبول في معهد INTO –OSU وجاني البريد هذا حب الي عنده خلفيه عنه يشرح لي كيف إجارته وش اسوي

Hello,

Thank you for your email.

As an international student, we do ask for official documentations for your immunization records. We also ask students to complete an International Student Health History and Immunization Form, which can be found on our website at: Forms | Student Health Services | Oregon State University. I have also attached the form with this email for your reference.

You may submit documentations of your immunization records and health forms by fax: 541-737-9665; by mail: OSU Immunization Coordinator, 201 Plageman Building, Corvallis, OR 97331; or by email (scanned) to:immunizations@oregonstate.edu. If you are not able to send in your immunization records, you will be required to receive all of the required immunizations when you arrive.

Please see below for the required immunizations.

o INTERNATIONAL STUDENT IMMUNIZATION REQUIREMENTS
    o ALL INTERNATIONAL STUDENTS:
    o Documentation must be submitted to Student Health Services in addition to the online form in order to satisfy the requirement. Please fax, mail or email a copy of your immunization records showing
    o 2 doses of MMR (Measles, Mumps, Rubella).
    o 2 doses of Varicella (Chicken Pox), or the date of disease.
    o 3 doses of Hepatitis B, or the date of disease
    o 1 dose of Tdap (Tetanus, Diphtheria, Pertussis), since 2005.

o ALL STUDENTS HEALTH FORM REQUIREMENTS
    o Medical History Forms
    o Tuberculosis Screening Form

All requirements must be complete or a hold will be placed on your account.

Please let us know if there is anything we can do to assist you.

Thank you so much,

Annie Yang
    Immunization Compliance Team
    OSU Student Health Services
    201 Plageman Bldg Room 118, Corvallis, OR 97333
    Phone| 541-737-7573
    Fax| 541-737-9665

وكمان قريت موضوع عن انه لازم ترجم شهادة الميلاد وشهادت التطعيم
    باللغة الانجليزية وتصدقها بعد،فهل هذا الكلام صحيح ام لا

اتمنى أي احد عنده معلومه يفيدني مدري وش اسوي به
    7 "
  8. السلام عليكم بما انكم فاتحين موضوع جامعة ولاية أوريغون انا جاني قبول فيها و بتبدأ دراستي في معهد اللغة بعد اقل من شهر حاب أسألكم بس عن السكن هناك و هل هو غالي فعلاً و ال park west بكم الاجار فيه اذا كان عندكم خلفية
    و شكراً مقدماً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.