الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Spokane College

Spokane College

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali jawad
    ali jawad

مبتعث مجتهد Senior Member

ali jawad الولايات المتحدة الأمريكية

ali jawad , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنز , بجامعة uc
    • uc
    • بزنز
    • ذكر
    • cincinnati, ohio
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

June 16th, 2008, 03:22 AM

السلام عليكم
    ياليت اذا في احد عندة معلومات عن معهد Spokane College كيف مستواه لئني عندي قبول فية ودورت في النت ما لقيت احد يتكلم عنه وودي اعرف تفاصيل عن مدينة SPOKANE في موضوع مثبت عن المدينة بس صار للتعارف
    بليز هل المدينة هذي غالية ولا رخيصة وهل فيها سعوديين واجد وكيف اسعار السكن بليز الي عندة معلومات لا يبخل علينا
  2. يا مرحبا وصلت خير

المدينه جيده
    فيها سعوديين ما اقدر اقول وااجد ولا قليل
    فيها مسجد
    انا هذا الي اعرفه عنها
    لانها قريبه من ديرتي الي انا فيها كل نهاية اسبوع نطلع لها تقريباُ

فيها شباب اعرفهم وما راح يقصرون معك بأي خدمه تحتاجها

اسأل اي سؤال في خطرك وراح اسئلك عنه

وللمعلومه سبوكان فيه 2 كميونتي كولج بس اي واحده تقصد انا ما ادري

وصدقني ما راح تطول هنا الا وجايك احد الاعضاء الي من سبوكان بس اصبر اشوي وخصوصن مبارك

بس خله يدري انك تسئل

المهم انا بخدمتك باي سؤال بس راسلني وحط اي سؤال في خاطرك

اخوك سع
    7 "
  3. مشكور على الرد يا الغالي أنا جاني قبول في جامعه واشنطن ستيت في بولمان وقبولي اللغه في سبوكان كولج (بدون كيومنتري ) انا يهمني وجود السعودين خصوصا العوائل لئني معاي أهلي وثاني شي أبي أعرف هل هذي المنطقه رخيصه ولا غاليه لأني جاي على حسابي على أمل الألتحاق بالعثه
    وشكرا
    7 "
  4. مشكور على الرد يا الغالي أنا جاني قبول في جامعه واشنطن ستيت في بولمان وقبولي اللغه في سبوكان كولج (بدون كيومنتري ) انا يهمني وجود السعودين خصوصا العوائل لئني معاي أهلي وثاني شي أبي أعرف هل هذي المنطقه رخيصه ولا غاليه لأني جاي على حسابي على أمل الألتحاق بالعثه
    وشكرا
    7 "
  5. هلا والله اخوي ومرحبا بك في سبوكان الجميله
    اخوي بالنسبه للكليه فانا اعتذر منك لاني لا املك اي معلومها عنها
    اما بالنسبه للسعودين فهم ليس بالكثير وفي نفس الوقت ليس بالقليل وبالنسبه للعوئل السعوديه فهم تقريبا لا يتعدون 3 الى اربع عوئل بالكثير

وبخصصوص المدينه والاسعار فهي مدينه جيده للدراسه وليست غاليه بالحيل يعني شقه غرفتين في مجمع سكني محترم تترواح الاسعار بين 600 الى 800 دولار شهريا

على العموم اخوي تراء تقدر تضيفني عندك بالايميل وترا حاضرين في اي وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.